ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
المعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائهاالمرصد السوري: حالات تسمم بـ"مادة غذائية مجهولة" في غوطة دمشق الشرقية

انقاذ طائرة ركاب من تصادم مروع بطائرة اخري

- كتب   -  
انقاذ طائرة ركاب من تصادم مروع بطائرة اخريانقاذ طائرة ركاب من تصادم مروع بطائرة اخري

ايوان ليبيا - وكالات:

أفاد مصدر مطلع بأن طائرة استطلاع أجنبية اقتربت بشكل خطر من طائرة ركاب كانت متوجهة من هلسنكي إلى ميونيخ فوق بحر البلطيق نهاية الأسبوع الماضي.

وذكرت وكالة "إنترفاكس" ، أن "طاقم طائرة الركاب "A-321" المتوجهة من هلسنكي إلى ميونيخ أبلغ أثناء تحليقه فوق بحر البلطيق على مسافة 100 كم من مدينة كالينينغراد بأن نظام الإنذار في الطائرة أشار إلى اقتراب طائرة حربية أجنبية بشكل خطر، تحلق على مسافة 150 مترا فوق طائرة الركاب"، مضيفا أن طائرة "A-321" تمكنت بفضل جهود طاقمها من الابتعاد عن الطائرة الحربية.

وأوضح المصدر أن الحادثة وقعت فوق المياه المحايدة ببحر البلطيق.

وأكد أن الطائرة الحربية، بحسب المعطيات الأولية، كانت تعود إلى إحدى الدول الأعضاء في حلف شمال الأطلسي.

التعليقات