ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

تعرف على اخر تطورات تشكيل أهلي طرابلس أمام الزمالك

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

تتجه أنظار جماهير الكرة الليبية عامة وعشاق أهلي طرابلس على وجه الخصوص، بعد قليل، إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث اللقاء المصيري بين أهلي طرابلس والزمالك في الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ففي تمام التاسعة من مساء اليوم تنطلق مباراتي المجموعة الثانية، حيث يستضيف في نفس التوقيت اتحاد العاصمة الجزائري نظيره كابس يونايتد الزيمبابوي.

وتملك الفرق الأربعة فرص التأهل إلى ربع النهائي سواء بتصدر ترتيب المجموعة أو عبر مركز الوصيف.

«بوابة الوسط» تضع زوارها عند ما يحتاجه كل فريق من الفرق الأربعة كي يتأهل لربع النهائي، مع الوضع في الاعتبار أن اتحاد العاصمة يتصدر المجموعة بـ8 نقاط وبفارق الأهداف «+4» عن أهلي طرابلس «+1» ويأتي كابس يونايتد في الترتيب الثالث بـ 6 نقاط «-3» وأخيرًا يأتي فريق الزمالك بـ5 نقاط «-2».

فرص تأهل كل فريق:

أهلي طرابلس
يحتاج فقط إلى تجنب الخسارة في مواجهة الزمالك الليلة، ففي حالة تحقيقه التعادل مع الزمالك، مع فوز أو تعادل اتحاد العاصمة سيكون الفريق الليبي وصيفًا ويتأهل، وفي حالة الفوز على الزمالك، وتعادل اتحاد العاصمة مع كابس، سيتصدر الزعيم ترتيب المجموعة ويتأهل.

وفي حالة تعادل الأهلي مع الزمالك وفوز كابس يونايتد على اتحاد العاصمة، يتأهل أهلي طرابلس كمتصدر للمجموعة مع كابس يونايتد.

الزمالك
لا يملك الزمالك سوى فرصة الفوز بأي نتيجة على أهلي طرابلس، ليتأهل إلى الدور التالي كوصيف المجموعة بشرط فوز اتحاد العاصمة على كابس أو انتهاء مباراتهما بالتعادل.

كابس يونايتد
لا يملك الفرق الزيمبابوي سوى فرصة وحيدة للتأهل وهي تحقيق الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر، وسيتصدر المجموعة في حالة فوز الزمالك على أهلي طرابلس، بشرط فوزه على اتحاد العاصمة، أما في حالة فوزه على اتحاد العاصمة وتحقيق أهلي طرابلس أي نتيجة (فوز أو تعادل) مع الزمالك، سيتأهل كابس كوصيف للمجموعة.

اتحاد العاصمة
ممثل الكرة الجزائرية لا يحتاج سوى تجنبه للخسارة أمام كابس يونايتد مساء اليوم لضمان التأهل إلى ربع النهائي، كما أن الخسارة تؤهله بشرط فوز الزمالك على أهلي طرابلس.

تشكيلة أهلي طرابلس
تحصلت «بوابة الوسط» على التشكيلة التي سيبدأ بها الزعيم المباراة، والتي تضم (محمد نشنوش – محمد الترهوني – معاذ عبود – علي سلامه – سامح الدربالي – فيفان مابيدي – عبدالرحمن العمامي – محمد الغنودي – بدر حسن – مؤيد اللافي – أنيس السلتو).

وسيقود المباراة طاقم تحكيم من مدغشقر، مكون من حمادة الموسى حكمًا للساحة، والمساعد الأول بيير چين، ومساعده الثاني فيرديناند، والحكم الرابع عبدالوهاب كانوسو، بجانب الجزائري مراد الدعمي، مراقب المباراة.

التعليقات