الخميس , 27 يوليو 2017
تحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراجطالب ليبي يهدد لجنة امتحانه بمسدسالسودان تغتح النيران ضد الحكومة الموقتة بعد غلق قنصليتها فى الكفرةاسعار النفط ترتفع لمستويات صاروخية بعد هبوط المخزون الامريكي
تعرف على اخر تطورات تشكيل أهلي طرابلس أمام الزمالك

ايوان ليبيا - وكالات:

تتجه أنظار جماهير الكرة الليبية عامة وعشاق أهلي طرابلس على وجه الخصوص، بعد قليل، إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث اللقاء المصيري بين أهلي طرابلس والزمالك في الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ففي تمام التاسعة من مساء اليوم تنطلق مباراتي المجموعة الثانية، حيث يستضيف في نفس التوقيت اتحاد العاصمة الجزائري نظيره كابس يونايتد الزيمبابوي.

وتملك الفرق الأربعة فرص التأهل إلى ربع النهائي سواء بتصدر ترتيب المجموعة أو عبر مركز الوصيف.

«بوابة الوسط» تضع زوارها عند ما يحتاجه كل فريق من الفرق الأربعة كي يتأهل لربع النهائي، مع الوضع في الاعتبار أن اتحاد العاصمة يتصدر المجموعة بـ8 نقاط وبفارق الأهداف «+4» عن أهلي طرابلس «+1» ويأتي كابس يونايتد في الترتيب الثالث بـ 6 نقاط «-3» وأخيرًا يأتي فريق الزمالك بـ5 نقاط «-2».

فرص تأهل كل فريق:

أهلي طرابلس
يحتاج فقط إلى تجنب الخسارة في مواجهة الزمالك الليلة، ففي حالة تحقيقه التعادل مع الزمالك، مع فوز أو تعادل اتحاد العاصمة سيكون الفريق الليبي وصيفًا ويتأهل، وفي حالة الفوز على الزمالك، وتعادل اتحاد العاصمة مع كابس، سيتصدر الزعيم ترتيب المجموعة ويتأهل.

وفي حالة تعادل الأهلي مع الزمالك وفوز كابس يونايتد على اتحاد العاصمة، يتأهل أهلي طرابلس كمتصدر للمجموعة مع كابس يونايتد.

الزمالك
لا يملك الزمالك سوى فرصة الفوز بأي نتيجة على أهلي طرابلس، ليتأهل إلى الدور التالي كوصيف المجموعة بشرط فوز اتحاد العاصمة على كابس أو انتهاء مباراتهما بالتعادل.

كابس يونايتد
لا يملك الفرق الزيمبابوي سوى فرصة وحيدة للتأهل وهي تحقيق الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر، وسيتصدر المجموعة في حالة فوز الزمالك على أهلي طرابلس، بشرط فوزه على اتحاد العاصمة، أما في حالة فوزه على اتحاد العاصمة وتحقيق أهلي طرابلس أي نتيجة (فوز أو تعادل) مع الزمالك، سيتأهل كابس كوصيف للمجموعة.

اتحاد العاصمة
ممثل الكرة الجزائرية لا يحتاج سوى تجنبه للخسارة أمام كابس يونايتد مساء اليوم لضمان التأهل إلى ربع النهائي، كما أن الخسارة تؤهله بشرط فوز الزمالك على أهلي طرابلس.

تشكيلة أهلي طرابلس
تحصلت «بوابة الوسط» على التشكيلة التي سيبدأ بها الزعيم المباراة، والتي تضم (محمد نشنوش – محمد الترهوني – معاذ عبود – علي سلامه – سامح الدربالي – فيفان مابيدي – عبدالرحمن العمامي – محمد الغنودي – بدر حسن – مؤيد اللافي – أنيس السلتو).

وسيقود المباراة طاقم تحكيم من مدغشقر، مكون من حمادة الموسى حكمًا للساحة، والمساعد الأول بيير چين، ومساعده الثاني فيرديناند، والحكم الرابع عبدالوهاب كانوسو، بجانب الجزائري مراد الدعمي، مراقب المباراة.

التعليقات