ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

تعرف على اخر تطورات تشكيل أهلي طرابلس أمام الزمالك

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

تتجه أنظار جماهير الكرة الليبية عامة وعشاق أهلي طرابلس على وجه الخصوص، بعد قليل، إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث اللقاء المصيري بين أهلي طرابلس والزمالك في الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ففي تمام التاسعة من مساء اليوم تنطلق مباراتي المجموعة الثانية، حيث يستضيف في نفس التوقيت اتحاد العاصمة الجزائري نظيره كابس يونايتد الزيمبابوي.

وتملك الفرق الأربعة فرص التأهل إلى ربع النهائي سواء بتصدر ترتيب المجموعة أو عبر مركز الوصيف.

«بوابة الوسط» تضع زوارها عند ما يحتاجه كل فريق من الفرق الأربعة كي يتأهل لربع النهائي، مع الوضع في الاعتبار أن اتحاد العاصمة يتصدر المجموعة بـ8 نقاط وبفارق الأهداف «+4» عن أهلي طرابلس «+1» ويأتي كابس يونايتد في الترتيب الثالث بـ 6 نقاط «-3» وأخيرًا يأتي فريق الزمالك بـ5 نقاط «-2».

فرص تأهل كل فريق:

أهلي طرابلس
يحتاج فقط إلى تجنب الخسارة في مواجهة الزمالك الليلة، ففي حالة تحقيقه التعادل مع الزمالك، مع فوز أو تعادل اتحاد العاصمة سيكون الفريق الليبي وصيفًا ويتأهل، وفي حالة الفوز على الزمالك، وتعادل اتحاد العاصمة مع كابس، سيتصدر الزعيم ترتيب المجموعة ويتأهل.

وفي حالة تعادل الأهلي مع الزمالك وفوز كابس يونايتد على اتحاد العاصمة، يتأهل أهلي طرابلس كمتصدر للمجموعة مع كابس يونايتد.

الزمالك
لا يملك الزمالك سوى فرصة الفوز بأي نتيجة على أهلي طرابلس، ليتأهل إلى الدور التالي كوصيف المجموعة بشرط فوز اتحاد العاصمة على كابس أو انتهاء مباراتهما بالتعادل.

كابس يونايتد
لا يملك الفرق الزيمبابوي سوى فرصة وحيدة للتأهل وهي تحقيق الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر، وسيتصدر المجموعة في حالة فوز الزمالك على أهلي طرابلس، بشرط فوزه على اتحاد العاصمة، أما في حالة فوزه على اتحاد العاصمة وتحقيق أهلي طرابلس أي نتيجة (فوز أو تعادل) مع الزمالك، سيتأهل كابس كوصيف للمجموعة.

اتحاد العاصمة
ممثل الكرة الجزائرية لا يحتاج سوى تجنبه للخسارة أمام كابس يونايتد مساء اليوم لضمان التأهل إلى ربع النهائي، كما أن الخسارة تؤهله بشرط فوز الزمالك على أهلي طرابلس.

تشكيلة أهلي طرابلس
تحصلت «بوابة الوسط» على التشكيلة التي سيبدأ بها الزعيم المباراة، والتي تضم (محمد نشنوش – محمد الترهوني – معاذ عبود – علي سلامه – سامح الدربالي – فيفان مابيدي – عبدالرحمن العمامي – محمد الغنودي – بدر حسن – مؤيد اللافي – أنيس السلتو).

وسيقود المباراة طاقم تحكيم من مدغشقر، مكون من حمادة الموسى حكمًا للساحة، والمساعد الأول بيير چين، ومساعده الثاني فيرديناند، والحكم الرابع عبدالوهاب كانوسو، بجانب الجزائري مراد الدعمي، مراقب المباراة.

التعليقات