ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائها

مذيع سعودي يتسبب بخطأ كارثي على الهواء مباشرة

- كتب   -  
مذيع سعودي يتسبب بخطأ كارثي على الهواء مباشرةمذيع سعودي يتسبب بخطأ كارثي على الهواء مباشرة

ايوان ليبيا - وكالات:

نفى المذيع في التلفزيون السعودي محمد الذياني شعوره بـ “الجوع” لحظة وقوعه بالخطأ على الهواء مباشرة بزيادة حرف على لفظ المدينة الألمانية “هامبورغ” لتصبح “همبرغر”.

وقال إنه كان متعبًا ويشعر بالإرهاق، وإنه انتبه لوقوعه في الخطأ إلا أن ضيق وقت نشرة الأخبار جعله يستمر في القراءة دون تصحيح الخطأ.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بتعليقات “كوميدية” على المذيع السعودي محمد الذيابي بسبب زيادته حرف على المدينة الألمانية.

 وبحسب صحيفة الحياة، أوضح الذياني أنه تعرض للتجريح وللشماته كثيرًا من بعض زملائه في العمل الذين وصفوه بـ “مذيع الهمبرغر”، واصفًا التلفاز السعودي بـ “البيئة الطاردة”.

وكان فيديو الخطأ الذي وقع فيه المذيع الذياني انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ما ساهم في إحداث شهرة كبيرة له لم يكن ليحصل عليها لولا زيادة الحرف على اسم المدينة الألمانية.

وقال الذياني، الذي يعمل قارئا لنشرات الأخبار منذ 16 عامًا، إن الشهرة لا تهمه ولا يبحث عنها طالبًا من الناس انتقاده مهنيًا وعدم تجريحه والتوقف عن وصفه بـ “مذيع الهمبرغر“.

وأضاف أنه سيرفض أي عرض قد يتلقاه ليكون وجهًا إعلانيًا لإحدى محال بيع “الهبرغر”، مهما قدم إليه من مبالغ، مؤكدًا أنه مذيع وصاحب رسالة.

وكان وزير الإعلام السعودي عواد العواد، غرد في حسابه على “تويتر” نافيًا اتخاذ إجراء ضد المذيع.

التعليقات