ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
بمشاركة «شيفو» و«كهربا» الاتحاد يتعادل مع الفتح في الدوري السعوديباريس يكتسح ستراسبورج بخماسية في الدوري الفرنسيالطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحة

مذيع سعودي يتسبب بخطأ كارثي على الهواء مباشرة

- كتب   -  
مذيع سعودي يتسبب بخطأ كارثي على الهواء مباشرة
مذيع سعودي يتسبب بخطأ كارثي على الهواء مباشرة

ايوان ليبيا - وكالات:

نفى المذيع في التلفزيون السعودي محمد الذياني شعوره بـ “الجوع” لحظة وقوعه بالخطأ على الهواء مباشرة بزيادة حرف على لفظ المدينة الألمانية “هامبورغ” لتصبح “همبرغر”.

وقال إنه كان متعبًا ويشعر بالإرهاق، وإنه انتبه لوقوعه في الخطأ إلا أن ضيق وقت نشرة الأخبار جعله يستمر في القراءة دون تصحيح الخطأ.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بتعليقات “كوميدية” على المذيع السعودي محمد الذيابي بسبب زيادته حرف على المدينة الألمانية.

 وبحسب صحيفة الحياة، أوضح الذياني أنه تعرض للتجريح وللشماته كثيرًا من بعض زملائه في العمل الذين وصفوه بـ “مذيع الهمبرغر”، واصفًا التلفاز السعودي بـ “البيئة الطاردة”.

وكان فيديو الخطأ الذي وقع فيه المذيع الذياني انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ما ساهم في إحداث شهرة كبيرة له لم يكن ليحصل عليها لولا زيادة الحرف على اسم المدينة الألمانية.

وقال الذياني، الذي يعمل قارئا لنشرات الأخبار منذ 16 عامًا، إن الشهرة لا تهمه ولا يبحث عنها طالبًا من الناس انتقاده مهنيًا وعدم تجريحه والتوقف عن وصفه بـ “مذيع الهمبرغر“.

وأضاف أنه سيرفض أي عرض قد يتلقاه ليكون وجهًا إعلانيًا لإحدى محال بيع “الهبرغر”، مهما قدم إليه من مبالغ، مؤكدًا أنه مذيع وصاحب رسالة.

وكان وزير الإعلام السعودي عواد العواد، غرد في حسابه على “تويتر” نافيًا اتخاذ إجراء ضد المذيع.

التعليقات