الجمعة , 22 سبتمبر 2017
درست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتةمحتجون بسبها يهددون بإعلان حكومة جديدة في المنطقة الجنوبيةبين تحريض 15 فبراير 2011، و25 سبتمبر 2017..التردي من حضيض إلى حضيض..الإفراج عن رئيس الشركة الليبية للأتصالات بعد احتجازه لساعات بمطار معيتيقةكلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهدافالرئيس الإيراني: سنعزز قدراتنا العسكرية بما فيها ترسانة الصواريخ البالستيةاتفاق بين الجيش السوري وداعش لخروج المسلحين من حماةبمشاركة «كهربا».. الاتحاد يتعادل مع الهلال في الدوري السعوديتيلرسون: الأسلحة النووية لن تجلب الأمن لكوريا الشماليةمجلس الأمن يرفض الاستفتاء حول استقلال كردستان عن العراقوفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالمبالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونسفتح بوابات الجيش في درنة لتسهيل دخول الحجاجخلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارةنجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنيناتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
مذيع سعودي يتسبب بخطأ كارثي على الهواء مباشرة

مذيع سعودي يتسبب بخطأ كارثي على الهواء مباشرة

ايوان ليبيا - وكالات:

نفى المذيع في التلفزيون السعودي محمد الذياني شعوره بـ “الجوع” لحظة وقوعه بالخطأ على الهواء مباشرة بزيادة حرف على لفظ المدينة الألمانية “هامبورغ” لتصبح “همبرغر”.

وقال إنه كان متعبًا ويشعر بالإرهاق، وإنه انتبه لوقوعه في الخطأ إلا أن ضيق وقت نشرة الأخبار جعله يستمر في القراءة دون تصحيح الخطأ.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بتعليقات “كوميدية” على المذيع السعودي محمد الذيابي بسبب زيادته حرف على المدينة الألمانية.

 وبحسب صحيفة الحياة، أوضح الذياني أنه تعرض للتجريح وللشماته كثيرًا من بعض زملائه في العمل الذين وصفوه بـ “مذيع الهمبرغر”، واصفًا التلفاز السعودي بـ “البيئة الطاردة”.

وكان فيديو الخطأ الذي وقع فيه المذيع الذياني انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ما ساهم في إحداث شهرة كبيرة له لم يكن ليحصل عليها لولا زيادة الحرف على اسم المدينة الألمانية.

وقال الذياني، الذي يعمل قارئا لنشرات الأخبار منذ 16 عامًا، إن الشهرة لا تهمه ولا يبحث عنها طالبًا من الناس انتقاده مهنيًا وعدم تجريحه والتوقف عن وصفه بـ “مذيع الهمبرغر“.

وأضاف أنه سيرفض أي عرض قد يتلقاه ليكون وجهًا إعلانيًا لإحدى محال بيع “الهبرغر”، مهما قدم إليه من مبالغ، مؤكدًا أنه مذيع وصاحب رسالة.

وكان وزير الإعلام السعودي عواد العواد، غرد في حسابه على “تويتر” نافيًا اتخاذ إجراء ضد المذيع.

التعليقات