ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أبريل 2018
داعش يهدد بمهاجمة مراكز الاقتراع في العراقعبدو بينيتيز يفوز في انتخابات باراجواي الرئاسيةمقتل 30 شخصا في سقوط حافلة سياحية من أعلى جسر بكوريا الشماليةبالأرقام القياسية.. هكذا تُوج محمد صلاح ملكًا على عرش إنجلترا«مومو».. الملك المصري الذي هيمن على دوري «محمد صلاح» البريميرليج سابقًاكلوب يداعب صلاح في حفل الأفضل بإنجلتراالصحافة البريطانية: الموسم الخيالي وراء فوز محمد صلاح بجائزة الأفضللو بتخافي من تقطيعه.. خطوات بسيطة تساعدك على تناول الأناناسبثنائية ساوثهامبتون.. تشيلسي يضرب موعدا مع يونايتد في نهائي كأس الاتحاددعوة أردوغان لانتخابات مبكرة.. هل هي "تكتيك سياسي" أم "نزوة الحكم"إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنيةلقاء مرتقب بين عقيلة و المشري في الرباطالملتقى الوطني في شحات يناقش الملفات المتعلقة بالجيش و الدفاع و الأمنتفاصيل لقاء معيتيق مع سفير إيطاليا في طرابلسإنقاذ 83 مهاجر وانتشال 11 جثة قرب شواطئ صبراتة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الكبة السورية5 وصفات طبيعية من الزنجبيل.. يخلصك من آثار الحبوبجمال يومي في 7 خطوات.. استخدمي البيكنج صودا وزيت اللوزفريق فلبيني يهرب الخادمات من الكويت في سيارات دبلوماسية.. والحكومة تحتج وتلقي القبض علي اثنينأندريا ناليس أول امرأة على رأس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

مذيع سعودي يتسبب بخطأ كارثي على الهواء مباشرة

- كتب   -  
مذيع سعودي يتسبب بخطأ كارثي على الهواء مباشرة
مذيع سعودي يتسبب بخطأ كارثي على الهواء مباشرة

ايوان ليبيا - وكالات:

نفى المذيع في التلفزيون السعودي محمد الذياني شعوره بـ “الجوع” لحظة وقوعه بالخطأ على الهواء مباشرة بزيادة حرف على لفظ المدينة الألمانية “هامبورغ” لتصبح “همبرغر”.

وقال إنه كان متعبًا ويشعر بالإرهاق، وإنه انتبه لوقوعه في الخطأ إلا أن ضيق وقت نشرة الأخبار جعله يستمر في القراءة دون تصحيح الخطأ.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بتعليقات “كوميدية” على المذيع السعودي محمد الذيابي بسبب زيادته حرف على المدينة الألمانية.

 وبحسب صحيفة الحياة، أوضح الذياني أنه تعرض للتجريح وللشماته كثيرًا من بعض زملائه في العمل الذين وصفوه بـ “مذيع الهمبرغر”، واصفًا التلفاز السعودي بـ “البيئة الطاردة”.

وكان فيديو الخطأ الذي وقع فيه المذيع الذياني انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ما ساهم في إحداث شهرة كبيرة له لم يكن ليحصل عليها لولا زيادة الحرف على اسم المدينة الألمانية.

وقال الذياني، الذي يعمل قارئا لنشرات الأخبار منذ 16 عامًا، إن الشهرة لا تهمه ولا يبحث عنها طالبًا من الناس انتقاده مهنيًا وعدم تجريحه والتوقف عن وصفه بـ “مذيع الهمبرغر“.

وأضاف أنه سيرفض أي عرض قد يتلقاه ليكون وجهًا إعلانيًا لإحدى محال بيع “الهبرغر”، مهما قدم إليه من مبالغ، مؤكدًا أنه مذيع وصاحب رسالة.

وكان وزير الإعلام السعودي عواد العواد، غرد في حسابه على “تويتر” نافيًا اتخاذ إجراء ضد المذيع.

التعليقات