ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائها

الخارجية المصرية : الجيش الليبي تمكن من دحر قوى الإرهاب والتطرف في مدينة بنغازي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعربت وزارة الخارجية المصرية عن ترحيبها بتحرير مدينة بنغازي من التنظيمات الإرهابية والجماعات المتطرفة باعتبارها أحدث المدن الليبية التي هزم فيها الإرهاب.

وأشادت الوزارة في بيان صدر عنها بدور الجيش الليبي الذي تمكن من دحر قوى الإرهاب والتطرف في مدينة بنغازي بما يمثل خطوة ناجحة جديدة على طريق تطهير مختلف المدن الليبية من الجماعات المتطرفة.

وأكد بيان الخارجية على ثقة مصر في صلابة وقدرة الشعب الليبي على اجتثاث جذور ظاهرة الإرهاب و إنهاء تواجد التنظيمات الإرهابية في كافة أنحاء ليبيا.

وجددت الخارجية المصرية التأكيد على موقف مصر الثابت و القائم على ضرورة التصدي بكل حزم للإرهاب بكافة أشكاله وصوره من خلال تكاتف الجهود الدولية لإيجاد رؤية متكاملة لمنع تمويله والحد من انتشاره لما يمثله من تهديد للأمن و السلم الدوليين.

التعليقات