الجمعة , 22 سبتمبر 2017
درست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتةمحتجون بسبها يهددون بإعلان حكومة جديدة في المنطقة الجنوبيةبين تحريض 15 فبراير 2011، و25 سبتمبر 2017..التردي من حضيض إلى حضيض..الإفراج عن رئيس الشركة الليبية للأتصالات بعد احتجازه لساعات بمطار معيتيقةكلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهدافالرئيس الإيراني: سنعزز قدراتنا العسكرية بما فيها ترسانة الصواريخ البالستيةاتفاق بين الجيش السوري وداعش لخروج المسلحين من حماةبمشاركة «كهربا».. الاتحاد يتعادل مع الهلال في الدوري السعوديتيلرسون: الأسلحة النووية لن تجلب الأمن لكوريا الشماليةمجلس الأمن يرفض الاستفتاء حول استقلال كردستان عن العراقوفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالمبالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونسفتح بوابات الجيش في درنة لتسهيل دخول الحجاجخلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارةنجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنيناتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
الخارجية المصرية : الجيش الليبي تمكن من دحر قوى الإرهاب والتطرف في مدينة بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات:

أعربت وزارة الخارجية المصرية عن ترحيبها بتحرير مدينة بنغازي من التنظيمات الإرهابية والجماعات المتطرفة باعتبارها أحدث المدن الليبية التي هزم فيها الإرهاب.

وأشادت الوزارة في بيان صدر عنها بدور الجيش الليبي الذي تمكن من دحر قوى الإرهاب والتطرف في مدينة بنغازي بما يمثل خطوة ناجحة جديدة على طريق تطهير مختلف المدن الليبية من الجماعات المتطرفة.

وأكد بيان الخارجية على ثقة مصر في صلابة وقدرة الشعب الليبي على اجتثاث جذور ظاهرة الإرهاب و إنهاء تواجد التنظيمات الإرهابية في كافة أنحاء ليبيا.

وجددت الخارجية المصرية التأكيد على موقف مصر الثابت و القائم على ضرورة التصدي بكل حزم للإرهاب بكافة أشكاله وصوره من خلال تكاتف الجهود الدولية لإيجاد رؤية متكاملة لمنع تمويله والحد من انتشاره لما يمثله من تهديد للأمن و السلم الدوليين.

التعليقات