ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
تعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان5 صفقات صنعت تاريخ فينجر في أرسنالميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالم

الخارجية المصرية : الجيش الليبي تمكن من دحر قوى الإرهاب والتطرف في مدينة بنغازي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعربت وزارة الخارجية المصرية عن ترحيبها بتحرير مدينة بنغازي من التنظيمات الإرهابية والجماعات المتطرفة باعتبارها أحدث المدن الليبية التي هزم فيها الإرهاب.

وأشادت الوزارة في بيان صدر عنها بدور الجيش الليبي الذي تمكن من دحر قوى الإرهاب والتطرف في مدينة بنغازي بما يمثل خطوة ناجحة جديدة على طريق تطهير مختلف المدن الليبية من الجماعات المتطرفة.

وأكد بيان الخارجية على ثقة مصر في صلابة وقدرة الشعب الليبي على اجتثاث جذور ظاهرة الإرهاب و إنهاء تواجد التنظيمات الإرهابية في كافة أنحاء ليبيا.

وجددت الخارجية المصرية التأكيد على موقف مصر الثابت و القائم على ضرورة التصدي بكل حزم للإرهاب بكافة أشكاله وصوره من خلال تكاتف الجهود الدولية لإيجاد رؤية متكاملة لمنع تمويله والحد من انتشاره لما يمثله من تهديد للأمن و السلم الدوليين.

التعليقات