ايوان ليبيا

الأربعاء , 30 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

الدولار يرتفع إلى أعلى مستوى له في شهرين

- كتب   -  
الدولار يرتفع إلى أعلى مستوى له في شهرين
الدولار يرتفع إلى أعلى مستوى له في شهرين

ايوان ليبيا - وكالات:

ارتفع الدولار بعد تقرير أظهر أن الاقتصاد الأميركي خلق المزيد من فرص العمل وبأكثر من المتوقع في يونيو والشهر السابق، مما يبقي مجلس الاحتياطي الاتحادي على مسار رفع أسعار الفائدة مرة واحدة على الأقل هذا العام.

وبعد التقرير، ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى في شهرين أمام الين، مسجلاً أكبر ارتفاع أسبوعي بالنسبة المئوية منذ أواخر أبريل.

كما قفزت العملة الأميركية إلى أعلى مستوى في أكثر من أسبوع أمام الجنيه الإسترليني.

وأظهرت بيانات الجمعة أن الوظائف في القطاعات غير الزراعية بالولايات المتحدة قفزت 222 ألف وظيفة الشهر الماضي متفوقة على توقعات خبراء الاقتصاد بزيادة قدرها 179 ألف وظيفة. وجرى تعديل بيانات أبريل/ نيسان ومايو/ أيار لتظهر أن عدد الوظائف زاد بمقدار 47 ألف وظيفة فوق المستوى الذي جرى الإعلان عنه من قبل.

وبلغ الدولار في أحدث تعاملات 113.95 ين بارتفاع نسبته 0.7 بالمئة بعدما سجل أعلى مستوى في شهرين في وقت سابق عند 114.17 ين.

وسجل اليورو في أحدث قراءة 1.1403 دولار بانخفاض نسبته 0.2 بالمئة.

ودفع هذا مؤشر الدولار إلى الارتفاع 0.2 بالمئة عند 96.0132. وهبط الجنيه الإسترليني إلى أدنى مستوى في أكثر من أسبوع عند 1.2871 دولار وسجل في أحدث تعاملات له 1.2883 دولار بانخفاض 0.7 بالمئة.

التعليقات