ايوان ليبيا

الأربعاء , 30 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

الربيع العربي يصل إسرائيل .. وشوارع تل ابيب تمتلىء بالاحتجاجات ضد نتنياهو

- كتب   -  
الربيع العربي يصل إسرائيل .. وشوارع تل ابيب تمتلىء بالاحتجاجات ضد نتنياهو
الربيع العربي يصل إسرائيل .. وشوارع تل ابيب تمتلىء بالاحتجاجات ضد نتنياهو

ايوان ليبيا - وكالات:

تظاهر المئات من الإسرائيليين، احتجاجا على بطء سير التحقيقات مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، المتهم في قضايا فساد.

وبحسب صحيفة "يديعوت أحرنوت" فإن تظاهرة ضمت المئات، نظمت أمام منزل النائب العام والمستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية، أفيخاي مندلبليت، في مدينة "بيتاح تيفكا"، بالقرب من تل أبيب، احتجاجا على بطء سير التحقيقات ضد نتنياهو، متهمين المسؤولين بالمشاركة في عرقلة العملية.

وانطلقت تظاهرة أخرى في ساحة الاستقلال بمدينة "العفولة" شمال البلاد، ضمت العشرات ممن طالبوا بتسريع التحقيقات مع بنيامين نتنياهو، في قضايا فساد.

وعلى الرغم من فتح تحقيقات ضد رئيس الوزراء، إلا أنه لم توجه له أي اتهامات رسمية.

 وتشمل شبهات الفساد المتهم فيها رئيس الحكومة الإسرائيلية، تلقيه هدايا من رجال أعمال أثرياء خلافا للقانون، واتفاقه مع ناشر صحيفة "يديعوت أحرونوت" أرنون موزيس على أن يقوم بتغيير نمط تغطية أخبار رئيس الوزراء مقابل التضييق على صحيفة "إسرائيل هيوم" المنافسة.
 
كما وتشمل لائحة الاتهام، أيضا، قضية متعلقة بصفقات شراء غواصات وسفن حربية من ألمانيا بشكل غير قانوني.

من جهته، نفى نتنياهو مرارا أن يكون ارتكب أي أعمال فساد، معتبرا ما يجري "محاولة من الإعلام وخصومه السياسيين لإسقاط حكومته".

التعليقات