ايوان ليبيا

الأربعاء , 30 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

الزنتان تثور ضد السراج و تطالب المجلس الرئاسي بالرحيل

- كتب   -  
الزنتان تثور ضد السراج و تطالب المجلس الرئاسي بالرحيل
الزنتان تثور ضد السراج و تطالب المجلس الرئاسي بالرحيل
ايوان ليبيا - وكالات:

 خرجت مظاهرة غاضبة وسط مدينة الزنتان إحتجاجاً و تنديداً بمقتل 6 أفراد من عائلة واحدة تنحدر من المدينة نهاية الاسبوع الماضي فى مصيف بالعاصمة طرابلس .

و قالت مصادر من الزنتان ، ان هذه المظاهرة تأتي بسبب الفاجعة و الإحتقان الكبير للعائلة المنكوبة التي استهدفت علي شاطئ البحر فى طرابلس ، و قد حمّل المتظاهرون فيها الرئاسي الذي طالبوا برحيله مسؤولية ماحدث مطالبين القيادة العامة للجيش و الساندين لها بحسم الأمر فى طرابلس و تأمين الأهالي  .

و خرجت قبل يومين مظاهرة وسط مدينة الزنتان من اقارب العائلة و شباب المدينة تنديداً بتلك المجزرة و عدم إلتفات الجهات الرسمية لهم ، فيما توعد المتظاهرين بتصعيد الامر لحين إستيفاء حقوق الضحايا من قتلى و جرحى .

 

و يوم الإربعاء الماضي شيع أهالي الزنتان قتلى المجزرة فى مقبرة الشهداء بالمدينة فى الوقت الذي شهد فيه صباح نفس اليوم إشتباكات بين قوة الردع و إحدى القوات المتمركزة فى مطار معيتيقة و المتسببة فى هذه الحادثة .

 

و من جانبه قال المجلس البلدي لبلدية سوق الجمعة ان ماوصفها بالعناصر الأمنية المنفلتة تقف وراء هذه الحادثة فى الوقت الذي أعلن فيه الرئاسي أمس الاول بعد عام و نصف من دخوله طرابلس سيطرته على المطار و تأمينه .

التعليقات