ايوان ليبيا

الأربعاء , 30 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

الانقاذ تهدد الرئاسي باشعال طرابلس فى حال تم منعهم من دخول العاصمة

- كتب   -  
الانقاذ تهدد الرئاسي باشعال طرابلس فى حال تم منعهم من دخول العاصمة
الانقاذ تهدد الرئاسي باشعال طرابلس فى حال تم منعهم من دخول العاصمة
ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت بلديات طرابلس الكبرى رفضها دخول أي تشكيلات مسلحة الى العاصمة دون موافقة المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني.

،واستنكر البلديات في بيان مشترك،لأفعال “غير مسؤولة والإستفزازية والتي من شأنها تعريض السلم الأهلي للخطر”.

ويأتي بيان البلديات عقب  تحشيدات لقوات موالية لحكومة الإنقاذ الوطني للدخول إلى العاصمة الليبية طرابلس.

وطالب قيادي بقوات حكومة الإنقاذ، قوات حكومة الوفاق الوطني المتمركز بالعاصمة بفتح الطرق والسماح لهم بالدخول دون إراقة أي دماء مشيرا إلى أن قواتهم لم تأتي للتدمير وتخريب العاصمة إنما جاءت لتفرض سلطة القانون بعيدا عن الفوضى، على حد تعبيره.

من جهته قال المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني إنه وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته بهدف الاتصال بالدول الصديقة بشأن ما وصفها بالتحركات المشبوهة التي تشهدها طرابلس وذلك لضمان أمن العاصمة وحماية المدنيين.

التعليقات