ايوان ليبيا

الأثنين , 28 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

الشرطة السعودية تعتقل مواطنا ليبيا ثالثا من مدينة الزاوية بمطار جدة

- كتب   -  
الشرطة السعودية تعتقل مواطنا ليبيا ثالثا من مدينة الزاوية بمطار جدة
الشرطة السعودية تعتقل مواطنا ليبيا ثالثا من مدينة الزاوية بمطار جدة
ايوان ليبيا - وكالات:

اعتقلت السلطات الأمنية في المملكة العربية السعودية مواطنا ليبيا ثالثا من مدينة الزاوية، غرب العاصمة طرابلس، أثناء عودته إلى ليبيا عبر مطار جدة.

وقالت مصادر محلية من الزاوية إن السعودية اعتقلت المواطن  حسن زعيط وكان بصدد إعادة عائلة أخيه حسين إلى ليبيا بعد أداء مناسك العمرة حيث يحتمي الأخير بمبنى القنصلية الليبية في جدة فيما تحاول السلطات السعودية اعتقاله عليه هو الآخر.

يذكر أن السلطات السعودية، قد أوقفت قبل أسبوعين بمطار جدة محمود رجب آمر كتيبة الفاروق التابعة للمجلس العسكري بالزاوية غرب ليبيا، ومعاونه محمد الخضراوي بعد ما كانا في طريقهما للعودة إلى ليبيا بعد أدائهما لمناسك العمرة.

وقال وزير الخارجية  بحكومة الوفاق الوطني محمد سيالة، إن السعودية لم تبلغهم  عن أسباب اعتقال المواطنين الليبيين، اللذين يعملان في جهاز الشرطة الليبية.

وأكد سيالة في تصريحات صحفية، أن وزارته على تواصل مع وزارة الخارجية السعودية، ولكن الرياض تتعامل مع الأمر بشكل أمني وبتكتم، حسب قوله.

التعليقات