ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائها

المجلس الرئاسي يهدد بضرب قوات الانقاذ بكل قوة وحسم

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

حذر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، من وصفهم بـ”زمرة الخارجين عن القانون” من أي تحرك باتجاه طرابلس، مؤكدا أنه سيواجههم بحسم وقوة.

وقال المجلس الرئاسي في بيانه: “لن نتهاون في أداء واجبنا لحماية طرابلس، يد بيد مع أهل المدينة وأبناء المدن المجاورة”.

وأصدر المجلس الرئاسي التعليمات للأجهزة الامنية بوزارتي الداخلية والدفاع والحرس الرئاسي والكتائب والسرايا الأمنية بالعاصمة لـ”ردع التحركات المشبوهة للمجموعات المارقة الخارجة عن القانون والشرعية” من قبل قوات الشرعية التي تصدت من قبل بكل قوة لهذه المجموعات، بحسب ما ذكر البيان.

وأوضح البيان، أن المجلس الرئاسي وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته واتصل بالدول الصديقة بخصوص التحركات المشبوهة للالتزام بتعهداتهم بالمساعدة كما تنص قرارات مجلس الأمن.

وأكد المجلس الرئاسي، بأن طرابلس وسكانها ستكون صفاً واحداً لحماية طرابلس عاصمة كل الليبيين، متعهداً بمواصلة الجهود لإرساء الأمن والاستقرار في كامل ليبيا، وأن سكان العاصمة لن يكونوا تحت رحمة هذه التهديدات.

يذكر أن عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، قد نشرت أنباء تفيد بتحشيد لكتائب مسلحة شرق طرابلس، وتحركها نحو العاصمة.

التعليقات