ايوان ليبيا

الأربعاء , 30 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

المجلس الرئاسي يهدد بضرب قوات الانقاذ بكل قوة وحسم

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

حذر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، من وصفهم بـ”زمرة الخارجين عن القانون” من أي تحرك باتجاه طرابلس، مؤكدا أنه سيواجههم بحسم وقوة.

وقال المجلس الرئاسي في بيانه: “لن نتهاون في أداء واجبنا لحماية طرابلس، يد بيد مع أهل المدينة وأبناء المدن المجاورة”.

وأصدر المجلس الرئاسي التعليمات للأجهزة الامنية بوزارتي الداخلية والدفاع والحرس الرئاسي والكتائب والسرايا الأمنية بالعاصمة لـ”ردع التحركات المشبوهة للمجموعات المارقة الخارجة عن القانون والشرعية” من قبل قوات الشرعية التي تصدت من قبل بكل قوة لهذه المجموعات، بحسب ما ذكر البيان.

وأوضح البيان، أن المجلس الرئاسي وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته واتصل بالدول الصديقة بخصوص التحركات المشبوهة للالتزام بتعهداتهم بالمساعدة كما تنص قرارات مجلس الأمن.

وأكد المجلس الرئاسي، بأن طرابلس وسكانها ستكون صفاً واحداً لحماية طرابلس عاصمة كل الليبيين، متعهداً بمواصلة الجهود لإرساء الأمن والاستقرار في كامل ليبيا، وأن سكان العاصمة لن يكونوا تحت رحمة هذه التهديدات.

يذكر أن عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، قد نشرت أنباء تفيد بتحشيد لكتائب مسلحة شرق طرابلس، وتحركها نحو العاصمة.

التعليقات