ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

المجلس الرئاسي يهدد بضرب قوات الانقاذ بكل قوة وحسم

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

حذر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، من وصفهم بـ”زمرة الخارجين عن القانون” من أي تحرك باتجاه طرابلس، مؤكدا أنه سيواجههم بحسم وقوة.

وقال المجلس الرئاسي في بيانه: “لن نتهاون في أداء واجبنا لحماية طرابلس، يد بيد مع أهل المدينة وأبناء المدن المجاورة”.

وأصدر المجلس الرئاسي التعليمات للأجهزة الامنية بوزارتي الداخلية والدفاع والحرس الرئاسي والكتائب والسرايا الأمنية بالعاصمة لـ”ردع التحركات المشبوهة للمجموعات المارقة الخارجة عن القانون والشرعية” من قبل قوات الشرعية التي تصدت من قبل بكل قوة لهذه المجموعات، بحسب ما ذكر البيان.

وأوضح البيان، أن المجلس الرئاسي وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته واتصل بالدول الصديقة بخصوص التحركات المشبوهة للالتزام بتعهداتهم بالمساعدة كما تنص قرارات مجلس الأمن.

وأكد المجلس الرئاسي، بأن طرابلس وسكانها ستكون صفاً واحداً لحماية طرابلس عاصمة كل الليبيين، متعهداً بمواصلة الجهود لإرساء الأمن والاستقرار في كامل ليبيا، وأن سكان العاصمة لن يكونوا تحت رحمة هذه التهديدات.

يذكر أن عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، قد نشرت أنباء تفيد بتحشيد لكتائب مسلحة شرق طرابلس، وتحركها نحو العاصمة.

التعليقات