ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
تعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان5 صفقات صنعت تاريخ فينجر في أرسنالميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالم

المجلس الرئاسي يهدد بضرب قوات الانقاذ بكل قوة وحسم

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

حذر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، من وصفهم بـ”زمرة الخارجين عن القانون” من أي تحرك باتجاه طرابلس، مؤكدا أنه سيواجههم بحسم وقوة.

وقال المجلس الرئاسي في بيانه: “لن نتهاون في أداء واجبنا لحماية طرابلس، يد بيد مع أهل المدينة وأبناء المدن المجاورة”.

وأصدر المجلس الرئاسي التعليمات للأجهزة الامنية بوزارتي الداخلية والدفاع والحرس الرئاسي والكتائب والسرايا الأمنية بالعاصمة لـ”ردع التحركات المشبوهة للمجموعات المارقة الخارجة عن القانون والشرعية” من قبل قوات الشرعية التي تصدت من قبل بكل قوة لهذه المجموعات، بحسب ما ذكر البيان.

وأوضح البيان، أن المجلس الرئاسي وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته واتصل بالدول الصديقة بخصوص التحركات المشبوهة للالتزام بتعهداتهم بالمساعدة كما تنص قرارات مجلس الأمن.

وأكد المجلس الرئاسي، بأن طرابلس وسكانها ستكون صفاً واحداً لحماية طرابلس عاصمة كل الليبيين، متعهداً بمواصلة الجهود لإرساء الأمن والاستقرار في كامل ليبيا، وأن سكان العاصمة لن يكونوا تحت رحمة هذه التهديدات.

يذكر أن عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، قد نشرت أنباء تفيد بتحشيد لكتائب مسلحة شرق طرابلس، وتحركها نحو العاصمة.

التعليقات