ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

الصديق الكبير يتسبب فى أزمة كبري داخل مجلس النواب

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت كتلة الوفاق في مجلس النواب الليبي وهي كتلة نشأت لدعم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج لتنفيذ الاتفاق السياسي، أعلنت موقفها من محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير المعترف به من قبل المجلس الرئاسي قائلة إن الكبير لم يعد محافظا لمصرف ليبيا المركزي من وجهين، انتهاء مدته القانونية ولا يجوز له التمديد، وتمت اقالته من قبل مجلس النواب، رغم أنهم اجتمعوا به قبل نحو شهر من أجل تمكين المجلس الرئاسي من السيطرة على الانفاق في البلاد، محملين الصديق الكبير كامل المسؤولية القانونية والوطنية عما وصفوه “تدهور القطاع المصرفي والمالي في البلاد”.

مقررين احالته للتحقيق أمام لجنة مكونة من أعضاء بمجلس النواب ومجلس الدولة، والعمل السريع على تكليف مجلس إدارة مؤقت للمصرف المركزي إلى حين اتخاذ قرار بتشكيل مجلس إدارة وتعيين محافظ وفقا لبنود الاتفاق السياسي.

التعليقات