ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا"أمريكا أولا".. شعار يضع الولايات المتحدة في مدار الدول المارقة"طالبان" تحتجز نحو 80 من قوات الأمن الأفغانية كرهائنتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىألمانيا تبحث عن استعادة الكبرياء أمام عناد السويد.. وتونس في مهمة صعبةكوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريدفابريجاس يحلم بالعودة من جديد إلى منتخب إسبانيا«المدربون Vs بلدانهم».. 19 مواجهة سابقة في المونديالالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية

الصديق الكبير يتسبب فى أزمة كبري داخل مجلس النواب

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت كتلة الوفاق في مجلس النواب الليبي وهي كتلة نشأت لدعم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج لتنفيذ الاتفاق السياسي، أعلنت موقفها من محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير المعترف به من قبل المجلس الرئاسي قائلة إن الكبير لم يعد محافظا لمصرف ليبيا المركزي من وجهين، انتهاء مدته القانونية ولا يجوز له التمديد، وتمت اقالته من قبل مجلس النواب، رغم أنهم اجتمعوا به قبل نحو شهر من أجل تمكين المجلس الرئاسي من السيطرة على الانفاق في البلاد، محملين الصديق الكبير كامل المسؤولية القانونية والوطنية عما وصفوه “تدهور القطاع المصرفي والمالي في البلاد”.

مقررين احالته للتحقيق أمام لجنة مكونة من أعضاء بمجلس النواب ومجلس الدولة، والعمل السريع على تكليف مجلس إدارة مؤقت للمصرف المركزي إلى حين اتخاذ قرار بتشكيل مجلس إدارة وتعيين محافظ وفقا لبنود الاتفاق السياسي.

التعليقات