ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
المعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائهاالمرصد السوري: حالات تسمم بـ"مادة غذائية مجهولة" في غوطة دمشق الشرقية

بالصورة.. تعرف على افضل مكان للعمل فى العالم

- كتب   -  
بالصورة.. تعرف على افضل مكان للعمل فى العالمبالصورة.. تعرف على افضل مكان للعمل فى العالم

ايوان ليبيا - وكالات:

مروج على السطح، تنبت فيها الفراولة، وحوض سباحة أولمبي، وحجرات نوم عازلة للصوت إلى جانب أقنعة للعينين، وبطانيات من صوف الكشمير، هكذا يبدو مقر غوغل الجديد في لندن.

ليست هذه المميزات الغريبة سوى بعض الرفاهيات التي توفرها أكبر الشركات في العالم في مقرها الجديد بلندن، وهو مبنى ضخم يبلغ طوله 300 متر، ويضم 7 آلاف موظف في المملكة المتحدة.
 
وتشمل الخطط الخاصة بمكاتب المقر المكون من 11 طابقا، والتي تكلف حوالي مليار جنيه إسترليني، وستبدأ أعمال البناء فيه العام المقبل، بناء مضمار للجري وملعب لكرة السلة وغرف للتدليك على مدار الساعة.

وتتميز مقرات غوغل العالمية، بمكاتب تضم ملاعب التنس، ومرافق أخرى للّعب من أجل تشجيع الموظفين على الإبداع.

ولكن العاملين في عملاق التكنولوجيا غوغل، كشفوا أن واقع العمل لصالح الشركة التي تبلغ قيمتها مليارات الجنيهات، يبدو غريبا جدا وأحيانا أكثر شرا، بميزاته التي تبدأ من مراقبة وزن الموظفين إلى حلق شعرهم، والقيام بالتنظيف الجاف وتخصيص الأوقات للقيلولة.

وقد خاضت صحيفة ديلي ميل البريطانية جولة داخل العالم الغريب لغوغل، حيث يصعب الانضمام إليها باعتبار أن الحصول على وظيفة في غوغل يقترن بشروط صارمة للغاية، مع تعرض المتقدمين للوظيفة إلى 5 مقابلات صعبة، يواجهون فيها ألغازا معقدة، وحتى أولئك المتقدمون مع السير الذاتية التي لا تشوبها شائبة،غالبا ما يتم توجيه أسئلة غير اعتيادية لهم، مثل "كم عدد الحلاقات التي تحدث في هذا البلد كل عام؟"، أو يطلب منهم تصميم خطة لإخلاء المبنى وغيرها، وعلى الرغم من الشروط القاسية التي تضعها غوغل للانضمام إليها، فهي لا ترغب في التخلي عن موظفيها.

ويُعرف الموظفون الجدد باسم "Nooglers"، في حين أن الموظفين السابقين، الذين يقدر عددهم بنحو 20 ألف شخص في جميع أنحاء العالم، هم "Xooglers".

ويطلق على قسم الموارد البشرية في غوغل "People Operations"، والذي يشار إليه اختصارا بـ "POPS"، وموظفوه هم "People Analysts"، وعددهم أكثر من أي فريق آخر من موظفي قسم الموارد البشرية في الشركات الأخرى.

ويضم مقر غوغل الجديد في لندن 4 مطاعم ذات جودة عالية، تبيع أشهى الأغذية في العالم كما هو الحال في جميع مكاتب غوغل، فضلا عن أن الحصول على الطعام فيه مجاني.

التعليقات