ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
بمشاركة «شيفو» و«كهربا» الاتحاد يتعادل مع الفتح في الدوري السعوديباريس يكتسح ستراسبورج بخماسية في الدوري الفرنسيالطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحة

حفل زفاف يتحول الى مأساة كبري بعد مصرع العريس و إصابة العروسة

- كتب   -  
حفل زفاف يتحول الى مأساة كبري بعد مصرع العريس و إصابة العروسة
حفل زفاف يتحول الى مأساة كبري بعد مصرع العريس و إصابة العروسة

 

أدى حادث مروري وقع قرب وادي الدواسر في المملكة العربية السعودية إلى مصرع عريس وإصابة عروسه، إثر انفجار إطار السيارة التي كانا يستقلانها.

وقال خال العريس، بحسب صحيفة “سبق”، أن ابن شقيقته ويدعى عبدالله الدوسري، اصطحب عروسه من قرى ترج بمحافظة بيشة مساء الثلاثاء، وعلى الطريق انفجر إحدى إطارات السيارة، وهي من نوع “سكويا” ما أدى إلى وقوع الحادث.

وأضاف أن العريس لقي حتفه على الفور، فيما تم نقل زوجته إلى العناية المركزة بمستشفى وادي الدواسر، ومن ثم تم نقلها إلى الرياض عصر الخميس.

التعليقات