ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

تعرف على مفاجئة غير متوقعة قبل مواجهة أهلي طرابلس مع الزمالك المصري

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت قيادة الدكتور أيمن فريد جاهزية محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق لمباراة الأهلي طرابلس في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمنتظر إقامتها في برج العرب بالإسكندرية، الأحد المقبل.

محمد إبراهيم تعرض لإصابة في القدم أثناء رحلة الفريق الأخيرة لزيمبابوي، ولم يشارك في مباراة كابس يونايتد التي انتهت بخسارة الزمالك (3-1)، قبل أن يقرر طبيب الفريق في نادي الزمالك أيمن فريد مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية بداية من الجمعة المقبل.

ويلاقي الزمالك فريق الاتحاد السكندري غدًا الخميس في إطار مباريات الجولة الـ33 لمسابقة الدوري الممتاز المصري وسط مشاكل تطارد الفريق الأبيض بعد خروجه خالي الوفاض من مسابقة الدوري، واقتراب خروجه من دوري أبطال أفريقيا لتذيله المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بينما يحضر الأهلي طرابلس بمعنويات مرتفعة محاولاً الحفاظ على حظوظ تأهله القوية برصيد 8 نقاط في المركز الثاني، وهو نفس رصيد المتصدر اتحاد العاصمة الجزائري لكن أفضلية الأهداف لصالحه، ويواجه بطل زيمبابوي كابس يونايتد صاحب النقاط الست.

التعليقات