ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

تعرف على مفاجئة غير متوقعة قبل مواجهة أهلي طرابلس مع الزمالك المصري

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت قيادة الدكتور أيمن فريد جاهزية محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق لمباراة الأهلي طرابلس في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمنتظر إقامتها في برج العرب بالإسكندرية، الأحد المقبل.

محمد إبراهيم تعرض لإصابة في القدم أثناء رحلة الفريق الأخيرة لزيمبابوي، ولم يشارك في مباراة كابس يونايتد التي انتهت بخسارة الزمالك (3-1)، قبل أن يقرر طبيب الفريق في نادي الزمالك أيمن فريد مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية بداية من الجمعة المقبل.

ويلاقي الزمالك فريق الاتحاد السكندري غدًا الخميس في إطار مباريات الجولة الـ33 لمسابقة الدوري الممتاز المصري وسط مشاكل تطارد الفريق الأبيض بعد خروجه خالي الوفاض من مسابقة الدوري، واقتراب خروجه من دوري أبطال أفريقيا لتذيله المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بينما يحضر الأهلي طرابلس بمعنويات مرتفعة محاولاً الحفاظ على حظوظ تأهله القوية برصيد 8 نقاط في المركز الثاني، وهو نفس رصيد المتصدر اتحاد العاصمة الجزائري لكن أفضلية الأهداف لصالحه، ويواجه بطل زيمبابوي كابس يونايتد صاحب النقاط الست.

التعليقات