الخميس , 27 يوليو 2017
تحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراجطالب ليبي يهدد لجنة امتحانه بمسدسالسودان تغتح النيران ضد الحكومة الموقتة بعد غلق قنصليتها فى الكفرةاسعار النفط ترتفع لمستويات صاروخية بعد هبوط المخزون الامريكي
تعرف على مفاجئة غير متوقعة قبل مواجهة أهلي طرابلس مع الزمالك المصري

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت قيادة الدكتور أيمن فريد جاهزية محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق لمباراة الأهلي طرابلس في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمنتظر إقامتها في برج العرب بالإسكندرية، الأحد المقبل.

محمد إبراهيم تعرض لإصابة في القدم أثناء رحلة الفريق الأخيرة لزيمبابوي، ولم يشارك في مباراة كابس يونايتد التي انتهت بخسارة الزمالك (3-1)، قبل أن يقرر طبيب الفريق في نادي الزمالك أيمن فريد مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية بداية من الجمعة المقبل.

ويلاقي الزمالك فريق الاتحاد السكندري غدًا الخميس في إطار مباريات الجولة الـ33 لمسابقة الدوري الممتاز المصري وسط مشاكل تطارد الفريق الأبيض بعد خروجه خالي الوفاض من مسابقة الدوري، واقتراب خروجه من دوري أبطال أفريقيا لتذيله المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بينما يحضر الأهلي طرابلس بمعنويات مرتفعة محاولاً الحفاظ على حظوظ تأهله القوية برصيد 8 نقاط في المركز الثاني، وهو نفس رصيد المتصدر اتحاد العاصمة الجزائري لكن أفضلية الأهداف لصالحه، ويواجه بطل زيمبابوي كابس يونايتد صاحب النقاط الست.

التعليقات