ايوان ليبيا

الأثنين , 27 سبتمبر 2021
الزوبية: النائب العام لم يتمكن من فتح ملف «قصة اختطافي» حتى الآنروسيا تُسجل 22 ألفا و236 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و779 وفاةرئيس الوزراء الماليزي:ملتزمون بأن نصبح دولة محايدة للكربون بحلول عام 2050رئيس بيلاروسيا: البلدان المجاورة اختارت سياسة المواجهة تجاهناوزير الخارجية العراقي: نجحنا في حل الخلافات بين دول المنطقةالارصاد الجوية: اجواء خريفية وأمطار على هذه المناطق وهذا موعدهاالقماطي: حزبي سيقدم “عشرات المرشحين” للانتخابات البرلمانية لتحقيق الاستقرارمساعد تريم السابق: مصطفى محمد فقد الحافز بعد بدايته الرائعة مع جالاتاسرايعبد الغفار: كفر الشيخ جاهزة لإرسال عمالتها للمشاركة في إعمار ليبياالدرقاش: أردوغان لم يحدد 24 ديسمبر موعداً للانتخابات وهذا انتصار لمظاهرة الجمعةأسعار النفط تُواصل الارتفاع لليوم الخامس على التواليبلينكن: من المهم تنفيذ وقف اطلاق النار بشكل كامل وإخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبياالمقريف يبحث مع كارولاين سبل تدريب المعلمين الليبيين في بريطانيا«نورلاند» لـ «الشرق الأوسط»: استبعد استبدال حكومة «الوحدة الوطنية».. وليس لأمريكا مرشح مفضل46 عضوا من ملتقى الحوار السياسي يطالبون كوبيتش بعقد جلسة طارئةالداخلية تقبض على 14 متهما بالتعدي على أراضي الدولة وتزوير مستنداتتقرير: إجراء الانتخابات الليبية تعني تهديدًا لجهات رتبت أوضاعها على استمرار الفساد والنفوذ وانتشار السلاح«المالية»: الزيادة الخاصة بالمعلمين لن تضاف في شهر سبتمبرنهاية عهد ميركل.. فوز الاشتراكيّين الديمقراطيّين في الانتخابات التشريعية بألمانياوكالة الأنباء الفرنسية: لبدة الكبرى أهم من 10 آبار نفطية في ليبيا

ليبيا تنتفض ضد مخطط الاستعمار الاسرائيلي الجديد ودعوات عودة اليهود اليها

- كتب   -  
ليبيا تنتفض ضد مخطط الاستعمار الاسرائيلي الجديد ودعوات عودة اليهود اليها
ليبيا تنتفض ضد مخطط الاستعمار الاسرائيلي الجديد ودعوات عودة اليهود اليها

ايوان ليبيا - وكالات:

استنكر عضو المجلس الأعلى  للقبائل والمدن الليبية اشرف عبدالفتاح حضور وكيل وزارة الثقافة السابق عمر القويري  لمؤتمر يدعو لإرجاع اليهود  إلى ليبيا واعتبر أن هدا الأمر مرفوض جملة و تفصيلا و ذلك لعدة أسباب لخصها في ما يلي:

أولا / من حضروا في مؤتمر جزيرة رودس لا يمثلون إلا أنفسهم والشعب الليبي لم يفوضهم بالحضور والتحدث نيابة عنه ومن يمثل الشعب الليبي هو مؤتمر القبائل الليبية .

ثانيا / هؤلاء اليهود الذين هاجروا من الأندلس وعاشوا في ليبيا فتره من الزمن لكنهم منذ 50 عاما قرروا الخروج طواعية لشعورهم أن ليبيا ليست بلادهم.

ثالثا / هم يحملون الجنسية الإسرائيلية ولن يتنازلوا عنها والكيان الصهيوني الذي يحتل أرض عربيه وهي فلسطين هو عدو العرب والمسلمين والليبيين بالنسبة لهم قضية فلسطين خط احمر تهون دونها الأرواح.

رابعا / القضية الفلسطينية لم تحل بعد واللاجئون الفلسطينيون لم يرجعوا أرضهم أو لمستوطنات تقام كل يوم في أراضي الفلسطينيين فكيف لنا أن نفكر في مسألة عودة اليهود لليبيا.

خامسا / الشعب الليبي يستذكر طائرة الخطوط الليبية التي أسقطها  الصهاينة فوق سيناء سنة 73 ويطالب بمحاكمة المسؤلين عنها وتعويض أسر الضحايا.

سادسا / الشعب الليبي لم ينسى مشاركة الكيان الصهيوني في تدمير الدولة الليبية سنة 2011 وخلق الفوضى من خلال المجرم برنار ليفي.

سابعا / أولوية الليبيين الآن تطهير ليبيا من الإرهاب و الميليشيات واستعادة دولتهم الوطنية كاملة السيادة.

ثامنا / القبائل الليبية تهيب بكل الجهات الأمنية والقضائية بسرعة القبض على من حضر هذا المؤتمر ومحاكمته وسيقوم مجلس القبائل بتحريك دعوه ضدهم لدى النيابة العامة.

التعليقات