ايوان ليبيا

السبت , 16 أكتوبر 2021
"اليمن والولايات المتحدة" يبحثان تصعيد جماعة الحوثي على مأربرئيسة الاستخبارات الأمريكية تلتقي بنظرائها في كوريا الجنوبية واليابان هذا الأسبوعحزب ميركل يحث على السعي لمزيد من التوافق في التحالف المسيحي لنتائج انتخابية أفضلالاتحاد العام التونسي للشغل يرفض التدخلات الأجنبية في شئون البلادبلدية سبها تطالب الأجهزة الأمنية بوضع حلول عاجلة لتأمين محطة كهرباء سبها الشماليةالتعليم العالي تطالب بتطعيم الطلبة والعاملينوزير الداخلية يبحث مع أعيان أوباري إنجاح العملية الأمنيةخمسة أطعمة طبيعية يمكنها مساعدتنا في نوم هانئعبدالعزيز: حكومة الوحدة نشرت الأفراح في كل حي ومنطقة.. وعلى الرئاسي إلغاء مجلسي النواب والدولةالإمارات: علاقاتنا مع الولايات المتحدة الأمريكية تشهد نموا مستمراجنوب إفريقيا تقرر تطعيم الأطفال ضد كورونا وإعطاء جرعة معززة لبعض الفئاتباكستان تدعو الأمم المتحدة لمعالجة القضايا المتعلقة بالمياه والاستثمار في البنية التحتيةمستوطنون يهاجمون منازل سكان قرية فلسطينية ويضرمون النار في أراضيهمالناظوري يصل منطقة طبرق العسكريةالبنك الدولي: إجراء الإنتخابات شرط لتعافي الاقتصاد الليبيالزغيد: القوانين الآن لدى المفوضية ولها حرية اختيار ما تراه مناسب.. والانتخابات متروكة للشعبإعلان الأسئلة الاسترشادية لطلاب المدارس الليبية بالخارجالقيب: وصول عدد الجامعات الخاصة 74 في ليبيا غير منطقيإسبانيا: ضبط 2.5 طن كوكايين في مركب يحمل علم ألمانياإيطاليا تضبط ثلاثة أشخاص بسبب اكتشاف قوارض مجمدة تستخدمها المافيا في غذائها

الدولار يبدأ فى ارتفاع مفاجىء يربك سوق العملات

- كتب   -  
الدولار يبدأ فى ارتفاع مفاجىء يربك سوق العملات
الدولار يبدأ فى ارتفاع مفاجىء يربك سوق العملات

ايوان ليبيا - وكالات:
 تعافى الدولار بعض الشيء يوم الاثنين حيث ساعد ارتفاع العائد على السندات الحكومية الأمريكية لأعلى مستوى في سبعة أسابيع على وقف موجة خسائر بعد أسوأ ربع سنة للعملة منذ 2010.

وكانت إشارات على التحول إلى تشديد السياسة النقدية الأسبوع الماضي من مسؤولين ببنوك مركزية خارج الولايات المتحدة قادت اليورو إلى الصعود فوق 1.14 دولار مسجلا أعلى مستوى في أكثر من عام.

وفي جلسة من المنتظر أن تكون هادئة قبيل عطلة الرابع من يوليو تموز في الولايات المتحدة ارتفع الدولار 0.2 بالمئة أمام اليورو وسلة العملات التي تقيس متانة العملة الأمريكية عموما.

وزاد الدولار 0.4 بالمئة إلى 112.82 ين.

وحافظ الدولار الكندي على المكاسب التي قادته إلى الارتفاع فوق 1.30 دولار كندي للدولار الأمريكي بدعم من زيادة المراهنات في السوق على رفع أسعار الفائدة من قبل بنك كندا المركزي الأسبوع القادم.

وتتجه الأنظار يوم الثلاثاء إلى بنك أستراليا المركزي لاستقاء إشارات على انضمامه إلى بنوك مركزية كبرى في تشديد السياسة النقدية.

التعليقات