ايوان ليبيا

السبت , 16 أكتوبر 2021
رافضاً قوانين البرلمان.. اللافي: يجب أن تجرى الانتخابات وفق إطار قانوني ودستوري يضمن قبول نتائجهامعلقًا على مطالبات النواب بدفع رواتب أفراد القوات المسلحة.. القماطي: حفتر يبتز الحكومة لدفع رواتب المرتزقةحزب التفاؤل يطلب من “عقيلة” التدخل لحل مشكلة الاعتصام في الجامعات"اليمن والولايات المتحدة" يبحثان تصعيد جماعة الحوثي على مأربرئيسة الاستخبارات الأمريكية تلتقي بنظرائها في كوريا الجنوبية واليابان هذا الأسبوعحزب ميركل يحث على السعي لمزيد من التوافق في التحالف المسيحي لنتائج انتخابية أفضلالاتحاد العام التونسي للشغل يرفض التدخلات الأجنبية في شئون البلادبلدية سبها تطالب الأجهزة الأمنية بوضع حلول عاجلة لتأمين محطة كهرباء سبها الشماليةالتعليم العالي تطالب بتطعيم الطلبة والعاملينوزير الداخلية يبحث مع أعيان أوباري إنجاح العملية الأمنيةخمسة أطعمة طبيعية يمكنها مساعدتنا في نوم هانئعبدالعزيز: حكومة الوحدة نشرت الأفراح في كل حي ومنطقة.. وعلى الرئاسي إلغاء مجلسي النواب والدولةالإمارات: علاقاتنا مع الولايات المتحدة الأمريكية تشهد نموا مستمراجنوب إفريقيا تقرر تطعيم الأطفال ضد كورونا وإعطاء جرعة معززة لبعض الفئاتباكستان تدعو الأمم المتحدة لمعالجة القضايا المتعلقة بالمياه والاستثمار في البنية التحتيةمستوطنون يهاجمون منازل سكان قرية فلسطينية ويضرمون النار في أراضيهمالناظوري يصل منطقة طبرق العسكريةالبنك الدولي: إجراء الإنتخابات شرط لتعافي الاقتصاد الليبيالزغيد: القوانين الآن لدى المفوضية ولها حرية اختيار ما تراه مناسب.. والانتخابات متروكة للشعبإعلان الأسئلة الاسترشادية لطلاب المدارس الليبية بالخارج

قريباً .. تحصل على انترنت مجاني وانت فى منزلك

- كتب   -  
قريباً .. تحصل على انترنت مجاني وانت فى منزلك
قريباً .. تحصل على انترنت مجاني وانت فى منزلك

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت شركة فيسبوك، عن إنجازها الرحلة التجريبية الثانية لطائرتها بلا طيار، التي تعمل بالطاقة الشمسية، في صحراء أريزونا، بهدف توصيل الإنترنت إلى المناطق النائية.
وحلقت الطائرة لمدة ساعة و46 دقيقة خلال التجربة الثانية التي أجريت في أواخر مايو العام الماضي، حيث كانت الرحلة أطول بحوالي 10 دقائق من الرحلة الأولى.
وقالت فيسبوك إن هبوط طائرتها كان ناجحا هذه المرة على عكس ما حدث خلال الرحلة الأولى عندما تحطمت الطائرة قبل لحظات من هبوطها بسبب تعرض أحد جناحيها للضرر.

كما نشرت فيسبوك شريط فيديو قصير لهبوط الطائرة بالقرب من أريزونا.

وأكدت فيسبوك أنها أحدثت تغييرات على طائرتها الخفيفة بلا طيار، بعد الرحلة الأولى التي أجريت، في يوليو الماضي، من بينها الأجنحة المتضررة، وقالت الشركة إن الطائرة ترتفع 180 قدما في الدقيقة الواحدة، أي مرتين أسرع من الرحلة التجريبية الأولى.

وقد حلقت الطائرة على ارتفاع يصل إلى 3 آلاف قدم مقارنة بـ2150 قدم لرحلة العام الماضي.

وتأمل فيسبوك في أن تتمكن طائرتها "Aquila" من التحليق على ارتفاع يتراوح بين 60 و90 ألف قدم لعدة أشهر من أجل توصيل الإنترنت إلى المناطق النائية في العالم التي تقع خارج الشبكة.

وأعلنت فيسبوك هذا الأسبوع عن تحقيقها ملياري مستخدم حول العالم، وهي تسعى لبلوغ ثلاثة مليارات، إلا أن ذلك يتطلب تحسين البنية التحتية للشبكات اللاسلكية.

يذكر أن الشركة أعلنت لأول مرة عن الطائرة قبل عامين تقريبا، وانتهت لتوها من الرحلة الاختبارية الثانية والتي حققت خلالها الطائرة حوالي 5% من الحد الأدنى للارتفاع الذي تأمل فيسبوك في تحقيقه.

التعليقات