ايوان ليبيا

السبت , 16 أكتوبر 2021
عبدالعزيز: حكومة الوحدة نشرت الأفراح في كل حي ومنطقة.. وعلى الرئاسي إلغاء مجلسي النواب والدولةالإمارات: علاقاتنا مع الولايات المتحدة الأمريكية تشهد نموا مستمراجنوب إفريقيا تقرر تطعيم الأطفال ضد كورونا وإعطاء جرعة معززة لبعض الفئاتباكستان تدعو الأمم المتحدة لمعالجة القضايا المتعلقة بالمياه والاستثمار في البنية التحتيةمستوطنون يهاجمون منازل سكان قرية فلسطينية ويضرمون النار في أراضيهمالناظوري يصل منطقة طبرق العسكريةالبنك الدولي: إجراء الإنتخابات شرط لتعافي الاقتصاد الليبيالزغيد: القوانين الآن لدى المفوضية ولها حرية اختيار ما تراه مناسب.. والانتخابات متروكة للشعبإعلان الأسئلة الاسترشادية لطلاب المدارس الليبية بالخارجالقيب: وصول عدد الجامعات الخاصة 74 في ليبيا غير منطقيإسبانيا: ضبط 2.5 طن كوكايين في مركب يحمل علم ألمانياإيطاليا تضبط ثلاثة أشخاص بسبب اكتشاف قوارض مجمدة تستخدمها المافيا في غذائهابدء أعمال القمة العالمية السادسة للسياحة الاستشفائية بالأردنالرئيس الجزائري يترأس غدًا اجتماعًا مع الحكومة للتصديق على قانون المضاربةالساعدي: أطمئن جميع محبي الشيخ الصادق الغرياني حفظه الله أنه بخيرالقنصل الإيطالي: إعادة كتابة تاريخ الاستعمار الإيطالي لليبيا «للأسف غير ممكن»البعثة الأممية: حريصون على إجراء الانتخابات في موعدهاالنويري ومدير القسم السياسي بالسفارة البريطانية يناقشان الوضع السياسي في ليبياوزير أردني: الحكومة تعمل على دعم السياحة العلاجية لأهميتها الاقتصاديةالإمارات وسلوفاكيا تبحثان تعزيز التعاون المشترك

السلطات الجزائرية تفتح النيران على الجماعات المتطرقة وتقتل 63 ارهابي وتعتقل 22 اخرين

- كتب   -  
السلطات الجزائرية تفتح النيران على الجماعات المتطرقة وتقتل 63 ارهابي وتعتقل 22 اخرين
السلطات الجزائرية تفتح النيران على الجماعات المتطرقة وتقتل 63 ارهابي وتعتقل 22 اخرين

ايوان ليبيا - وكالات:

قالت وزارة الدفاع الجزائرية، إن 63 إرهابيا قتلوا فيما تم اعتقال 22 آخرين، بعمليات للجيش الجزائري، في النصف الأول من العام الجاري.

وأظهرت حصيلة رسمية نشرتها وزارة الدفاع تسليم 10 إرهابيين آخرين للسلطات العسكرية، إلى جانب العثور على جثت 5 إرهابيين. كما تم اعتقال 100 عنصر دعم للجماعات الإرهابية و4 تجار أسلحة.

وخلال الفترة من يناير إلى يونيو الماضيين، تمكنت وحدات الجيش الجزائري من كشف وتدمير 241 مخبأ للإرهابيين والأسلحة.

وجرى ضبط كمية ضخمة من الأسلحة والذخيرة، منها 167 كلاشنيكوف، ومدفعين إس بي جي 9 و3 قاذفات صاروخية آر بي جي 7، و3 قاذفات صاروخية آر بي جي 2، و4 رشاشات ثقيلة ديكتاريوف، و12 بندقية رشاشة إف إم بي كيه، و46 بندقية صيد، و3 بنادق تقليدية، و26 بندقية سيمونوف، و15 بندقية تكرارية، و15 مسدس آلي، و94 مقذوفا من مختلف الأنواع، و23 ألف و542 طلقة من مختلف العيارات.

وتمكن الجيش الجزائري خلال النصف الأول من العام الجاري، من كشف وتدمير 272 قنبلة تقليدية الصنع، و121 لغما تقليدي الصنع، و12 مدفعا تقليدي الصنع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات