ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

تعادل الأهلي طرابلس مع اتحاد العاصمة الجزائري ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

خرج فريق الكرة الأول بنادي الأهلي طرابلس متعادلاً أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة هدف مقابل هدف في مباراة الفرص المهدرة من جانب مهاجمي الأهلي الذي لم يستطع ترجمتها إلى أهداف، في المباراة التي جرت الجمعة بملعب الطيب المهيري بصفاقس ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

فرص مهدرة
شهد الشوط الأول فرصًا مهدرة بشكل غير طبيعي، حيث بدأ الأهلي الضغط على مرمى اتحاد العاصمة ولاحت له العديد من الفرص تصدى لها الحارس بكل بسالة واقتدار ونجح في إخراج عدة فرص خطيرة، وبعكس اللعب تمكن الفريق الجزائري من تسجيل هدفه عن طريق لاعبه الشافعي في الدقيقة 16 من كرة ثابتة لم يفلح الحارس محمد نشنوش في التصدي لها ليتحمل بمفرده مسؤولية الهدف.

الهدف سبب إحباط للجمهور الأهلاوي الذي ساند الفريق طيلة المباراة، لكنه سرعان ما تماسك، بعد أن لاحظ تحرك عناصر الأهلي للبحث عن هدف التعادل وإهدار الفرص، واستمر فوز فريق العاصمة حتى الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول حتى استطاع المهاجم أنيس سلتوا تسجيل هدف التعادل للأهلي، واستمر الضغط بعد الهدف حتى إعلان حكم المباراة الإثيوبي انتهاء زمن الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

ركلة جزاء
مع بداية الشوط الثاني حصل فريق الأهلي طرابلس على ركلة جزاء إثر لمس الكرة داخل المنطقة من جانب دفاع فريق العاصمة تقدم لها المدافع المحترف في صفوف الأهلي التونسي سامح الدربالي وأهدرها ليطيح بفرصة التقدم للأهلي بعدما تصدى لها حارس فريق العاصمة بكل اقتدار، ليتحول الشوط الثاني لصالح فريق العاصمة، حيث تحرك لاعبوه طيلة الشوط وسط غياب وإرهاق وضعف اللياقة البدنية لعناصر الأهلي، وكاد يحرج فريق الأهلي طرابلس في مناسبتين ورغم الاستبدالات وخروج علي سلامة مصابًا لم يقدم فريق الأهلي طرابلس طيلة الشوط الثاني أي خطورة تذكر حتى أنهى حكم المباراة هذه المباراة بالتعادل الإيجابي.

فريق الأهلي طرابلس ما زالت حظوظه قائمة بقوة برصيد 8 نقاط محتلاً المركز الثاني بفارق الأهداف خلف اتحاد العاصمة، رغم صعوبة المواجهة المقبلة أمام الزمالك المصري في 9 من شهر يوليو الجاري، والذي سيلاقي غدًا الأحد كابس يونايتد ورصيده 5 نقاط، ويحتاج إلى الفوز إذا ما رغب في استمرار المنافسة، بينما خرج كابس بطل زيمبابوي لتذيله المجموعة برصيد 3 نقاط، وفوز اتحاد العاصمة عليه في المباراة المقبلة، يضمن له التأهل بشكل كبير، بينما يظل الصراع قائمًا على البطاقة الثانية بين الزمالك والأهلي طرابلس.

 

التعليقات