ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

تعادل الأهلي طرابلس مع اتحاد العاصمة الجزائري ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

خرج فريق الكرة الأول بنادي الأهلي طرابلس متعادلاً أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة هدف مقابل هدف في مباراة الفرص المهدرة من جانب مهاجمي الأهلي الذي لم يستطع ترجمتها إلى أهداف، في المباراة التي جرت الجمعة بملعب الطيب المهيري بصفاقس ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

فرص مهدرة
شهد الشوط الأول فرصًا مهدرة بشكل غير طبيعي، حيث بدأ الأهلي الضغط على مرمى اتحاد العاصمة ولاحت له العديد من الفرص تصدى لها الحارس بكل بسالة واقتدار ونجح في إخراج عدة فرص خطيرة، وبعكس اللعب تمكن الفريق الجزائري من تسجيل هدفه عن طريق لاعبه الشافعي في الدقيقة 16 من كرة ثابتة لم يفلح الحارس محمد نشنوش في التصدي لها ليتحمل بمفرده مسؤولية الهدف.

الهدف سبب إحباط للجمهور الأهلاوي الذي ساند الفريق طيلة المباراة، لكنه سرعان ما تماسك، بعد أن لاحظ تحرك عناصر الأهلي للبحث عن هدف التعادل وإهدار الفرص، واستمر فوز فريق العاصمة حتى الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول حتى استطاع المهاجم أنيس سلتوا تسجيل هدف التعادل للأهلي، واستمر الضغط بعد الهدف حتى إعلان حكم المباراة الإثيوبي انتهاء زمن الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

ركلة جزاء
مع بداية الشوط الثاني حصل فريق الأهلي طرابلس على ركلة جزاء إثر لمس الكرة داخل المنطقة من جانب دفاع فريق العاصمة تقدم لها المدافع المحترف في صفوف الأهلي التونسي سامح الدربالي وأهدرها ليطيح بفرصة التقدم للأهلي بعدما تصدى لها حارس فريق العاصمة بكل اقتدار، ليتحول الشوط الثاني لصالح فريق العاصمة، حيث تحرك لاعبوه طيلة الشوط وسط غياب وإرهاق وضعف اللياقة البدنية لعناصر الأهلي، وكاد يحرج فريق الأهلي طرابلس في مناسبتين ورغم الاستبدالات وخروج علي سلامة مصابًا لم يقدم فريق الأهلي طرابلس طيلة الشوط الثاني أي خطورة تذكر حتى أنهى حكم المباراة هذه المباراة بالتعادل الإيجابي.

فريق الأهلي طرابلس ما زالت حظوظه قائمة بقوة برصيد 8 نقاط محتلاً المركز الثاني بفارق الأهداف خلف اتحاد العاصمة، رغم صعوبة المواجهة المقبلة أمام الزمالك المصري في 9 من شهر يوليو الجاري، والذي سيلاقي غدًا الأحد كابس يونايتد ورصيده 5 نقاط، ويحتاج إلى الفوز إذا ما رغب في استمرار المنافسة، بينما خرج كابس بطل زيمبابوي لتذيله المجموعة برصيد 3 نقاط، وفوز اتحاد العاصمة عليه في المباراة المقبلة، يضمن له التأهل بشكل كبير، بينما يظل الصراع قائمًا على البطاقة الثانية بين الزمالك والأهلي طرابلس.

 

التعليقات