ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
بين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدةباريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسمترامب يقول إنه سيغادر الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية ما لم يكن مثمرابهدف قاتل.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام بلباوالرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدراليةمحمد صلاح: أريد تحطيم رقم أسطورة ليفربولباريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا بثلاثية في كاينأعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستوريةهيئة محلفين أمريكية تدين 3 رجال خططوا لتفجير مجمع سكني لمهاجرين صوماليينفصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكرديةرئيس الإكوادور: لن نستضيف محادثات السلام الكولومبية

تعادل الأهلي طرابلس مع اتحاد العاصمة الجزائري ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

خرج فريق الكرة الأول بنادي الأهلي طرابلس متعادلاً أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة هدف مقابل هدف في مباراة الفرص المهدرة من جانب مهاجمي الأهلي الذي لم يستطع ترجمتها إلى أهداف، في المباراة التي جرت الجمعة بملعب الطيب المهيري بصفاقس ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

فرص مهدرة
شهد الشوط الأول فرصًا مهدرة بشكل غير طبيعي، حيث بدأ الأهلي الضغط على مرمى اتحاد العاصمة ولاحت له العديد من الفرص تصدى لها الحارس بكل بسالة واقتدار ونجح في إخراج عدة فرص خطيرة، وبعكس اللعب تمكن الفريق الجزائري من تسجيل هدفه عن طريق لاعبه الشافعي في الدقيقة 16 من كرة ثابتة لم يفلح الحارس محمد نشنوش في التصدي لها ليتحمل بمفرده مسؤولية الهدف.

الهدف سبب إحباط للجمهور الأهلاوي الذي ساند الفريق طيلة المباراة، لكنه سرعان ما تماسك، بعد أن لاحظ تحرك عناصر الأهلي للبحث عن هدف التعادل وإهدار الفرص، واستمر فوز فريق العاصمة حتى الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول حتى استطاع المهاجم أنيس سلتوا تسجيل هدف التعادل للأهلي، واستمر الضغط بعد الهدف حتى إعلان حكم المباراة الإثيوبي انتهاء زمن الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

ركلة جزاء
مع بداية الشوط الثاني حصل فريق الأهلي طرابلس على ركلة جزاء إثر لمس الكرة داخل المنطقة من جانب دفاع فريق العاصمة تقدم لها المدافع المحترف في صفوف الأهلي التونسي سامح الدربالي وأهدرها ليطيح بفرصة التقدم للأهلي بعدما تصدى لها حارس فريق العاصمة بكل اقتدار، ليتحول الشوط الثاني لصالح فريق العاصمة، حيث تحرك لاعبوه طيلة الشوط وسط غياب وإرهاق وضعف اللياقة البدنية لعناصر الأهلي، وكاد يحرج فريق الأهلي طرابلس في مناسبتين ورغم الاستبدالات وخروج علي سلامة مصابًا لم يقدم فريق الأهلي طرابلس طيلة الشوط الثاني أي خطورة تذكر حتى أنهى حكم المباراة هذه المباراة بالتعادل الإيجابي.

فريق الأهلي طرابلس ما زالت حظوظه قائمة بقوة برصيد 8 نقاط محتلاً المركز الثاني بفارق الأهداف خلف اتحاد العاصمة، رغم صعوبة المواجهة المقبلة أمام الزمالك المصري في 9 من شهر يوليو الجاري، والذي سيلاقي غدًا الأحد كابس يونايتد ورصيده 5 نقاط، ويحتاج إلى الفوز إذا ما رغب في استمرار المنافسة، بينما خرج كابس بطل زيمبابوي لتذيله المجموعة برصيد 3 نقاط، وفوز اتحاد العاصمة عليه في المباراة المقبلة، يضمن له التأهل بشكل كبير، بينما يظل الصراع قائمًا على البطاقة الثانية بين الزمالك والأهلي طرابلس.

 

التعليقات