الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
بالفيديو ... ماذا قال التريكي لليهود و الصهاينة في مؤتمر رودس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

افتتح بمنتج رودس ملتقى أعده وأشرف عليه رئيس الجالية اليهودية الليبية في روما رفائيل لوزان تحت شعار المصالحة بين اليهود والدولة الليبية حضره من مصراتة عمر القويري رئيس هيئة الاعلام السابق في حكومة عبد الله الثني، وحضره الموظف في وزارة الخارجية الليبية محمد علي التريكي، حيث ألقى كلمة باسم رئيس حكومة الإنقاذ خليفة الغويل عبر فيها عن سعادته بالحضور و”مشاركة أبناء العم اليهود ملتقاهم”، مضيفا إن حكومة الإنقاذ الوطني بقيادة الغويل “تبارك هذا اللقاء وتؤمن بالمبادئ الإنسانية السامية النبيلة”

وأسهب التريكي في الاستشهاد بالآيات القرآنية التي تؤكد على المساواة بين الناس وأن الأرض لله وأن التفاضل بين الناس بالتقوى، مؤكدا أن اليهود في ليبيا كانوا من ضمن النسيج الوطني لم يفرق بينهم دين، مؤكدا بأن رد حقوق اليهود في ليبيا أمر تكفله الشرائع السماوية والقوانين الدولية معلنا أن حكومة الإنقاذ “مستعدة لتمكين اليهود من العودة لليبيا كونهم مواطنين فهم أصل من أصول ليبيا ومن أهم مكونات النسيج الاجتماعي الليبي، وأن حق عودتهم لليبيا مكفول لهم، وهي على استعداد تام للتعاون في هذا”

 

 

 

 

اذا لم يظهر الفيديو رجاء اضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/1921483971449461/

 

 

التعليقات