ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبلدبلوماسية البلديات والبلدات والمدن الليبية مع أوروبا وأمريكا.. هل ستفيد الليبيين في شيء؟تقرير يحذر من استخدام «الميكرويف» لهذا السببمرض الأندومتريوز النسائي يسبب عدم الخصوبةمشاركة ليبية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 49تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 22 يناير 2018أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحة

تعرف على موعد المباراة المرتقبة بين المنتخبان الليبي و الجزائري فى تصفيات بطولة كأس أمم افريقيا

- كتب   -  
تعرف على موعد المباراة المرتقبة بين المنتخبان الليبي و الجزائري فى تصفيات بطولة كأس أمم افريقياتعرف على موعد المباراة المرتقبة بين المنتخبان الليبي و الجزائري فى تصفيات بطولة كأس أمم افريقيا

ايوان ليبيا - وكالات:

يلتقي المنتخب الجزائري لكرة القدم ضيفه منتخب ليبيا يوم 12اغسطس المقبل، في ذهاب دور التصفيات الأخير المؤهل لنهائيات بطولة كأس أمم افريقيا للاعبين المحليين، التي يفترض أن تستضيفها كينيا مطلع عام 2018.

وقال الاتحاد الجزائري في تغريده له على تويتر، إنه يدرس إمكانية إقامة المباراة على ملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة شرقي البلاد.

وأشار أن مباراة الإياب ستقام أحد أيام 18 أو 19 او 20 من نفس الشهر، دون أن يشير إلى المكان، لكن أغلب الظن أنها ستلعب بتونس.

ويلتقي الأسباني لوكاس الكاراز، المدير الفني للمنتخب الجزائري، مع مسؤولي الاتحاد الخميس المقبل، من أجل إعداد برنامج عمل المنتخب الأول، الذي يستعد لملاقاة زامبيا يومي 28 آب/أغسطس و2 أيلول/ سبتمبر المقبلين، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

كما يستهدف الاجتماع أيضا، ضبط برنامج منتخب المحليين، تحسبا للمواجهتين الحاسمتين أمام ليبيا.

وقال الاتحاد الجزائري في تغريده له على تويتر، اليوم الخميس، إنه يدرس إمكانية إقامة المباراة على ملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة شرقي البلاد.

وأشار أن مباراة الإياب ستقام أحد أيام 18 أو 19 او 20 من نفس الشهر، دون أن يشير إلى المكان، لكن أغلب الظن أنها ستلعب بتونس.

ويلتقي الأسباني لوكاس الكاراز، المدير الفني للمنتخب الجزائري، مع مسؤولي الاتحاد الخميس المقبل، من أجل إعداد برنامج عمل المنتخب الأول، الذي يستعد لملاقاة زامبيا يومي 28 أغسطس و2 سبتمبر المقبلين، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

كما يستهدف الاجتماع أيضا، ضبط برنامج منتخب المحليين، تحسبا للمواجهتين الحاسمتين أمام ليبيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات