ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

تعرف على موعد المباراة المرتقبة بين المنتخبان الليبي و الجزائري فى تصفيات بطولة كأس أمم افريقيا

- كتب   -  
تعرف على موعد المباراة المرتقبة بين المنتخبان الليبي و الجزائري فى تصفيات بطولة كأس أمم افريقياتعرف على موعد المباراة المرتقبة بين المنتخبان الليبي و الجزائري فى تصفيات بطولة كأس أمم افريقيا

ايوان ليبيا - وكالات:

يلتقي المنتخب الجزائري لكرة القدم ضيفه منتخب ليبيا يوم 12اغسطس المقبل، في ذهاب دور التصفيات الأخير المؤهل لنهائيات بطولة كأس أمم افريقيا للاعبين المحليين، التي يفترض أن تستضيفها كينيا مطلع عام 2018.

وقال الاتحاد الجزائري في تغريده له على تويتر، إنه يدرس إمكانية إقامة المباراة على ملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة شرقي البلاد.

وأشار أن مباراة الإياب ستقام أحد أيام 18 أو 19 او 20 من نفس الشهر، دون أن يشير إلى المكان، لكن أغلب الظن أنها ستلعب بتونس.

ويلتقي الأسباني لوكاس الكاراز، المدير الفني للمنتخب الجزائري، مع مسؤولي الاتحاد الخميس المقبل، من أجل إعداد برنامج عمل المنتخب الأول، الذي يستعد لملاقاة زامبيا يومي 28 آب/أغسطس و2 أيلول/ سبتمبر المقبلين، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

كما يستهدف الاجتماع أيضا، ضبط برنامج منتخب المحليين، تحسبا للمواجهتين الحاسمتين أمام ليبيا.

وقال الاتحاد الجزائري في تغريده له على تويتر، اليوم الخميس، إنه يدرس إمكانية إقامة المباراة على ملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة شرقي البلاد.

وأشار أن مباراة الإياب ستقام أحد أيام 18 أو 19 او 20 من نفس الشهر، دون أن يشير إلى المكان، لكن أغلب الظن أنها ستلعب بتونس.

ويلتقي الأسباني لوكاس الكاراز، المدير الفني للمنتخب الجزائري، مع مسؤولي الاتحاد الخميس المقبل، من أجل إعداد برنامج عمل المنتخب الأول، الذي يستعد لملاقاة زامبيا يومي 28 أغسطس و2 سبتمبر المقبلين، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

كما يستهدف الاجتماع أيضا، ضبط برنامج منتخب المحليين، تحسبا للمواجهتين الحاسمتين أمام ليبيا.

التعليقات