ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبلدبلوماسية البلديات والبلدات والمدن الليبية مع أوروبا وأمريكا.. هل ستفيد الليبيين في شيء؟تقرير يحذر من استخدام «الميكرويف» لهذا السببمرض الأندومتريوز النسائي يسبب عدم الخصوبةمشاركة ليبية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 49تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 22 يناير 2018أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحة

أهلي طرابلس يستعد لمواجهة حاسمة مع الزمالك المصري

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد نادي الزمالك المصري أن مباراة فريقه الأول لكرة القدم أمام أهلي طرابلس ستقام يوم 9 يوليو المقبل، في إطار الجولة السادسة لمرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وذكر الموقع الرسمي للنادي المصري، أمس، إن الزمالك أرسل خطابا رسميا للاتحاد الإفريقي «كاف» يخطره فيه بإقامة المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بالمجموعة الثانية، برصيد 5 نقاط، خلف اتحاد الجزائر وأهلي طرابلس اللذين يتقاسمان المركز الأول بسبع نقاط، ومن خلفه يقبع في الترتيب الأخير فريق كابس يونايتد الزيمبابوي برصيد 3 نقاط.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات