ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
ترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خاليةقرار هام من الجمارك المصرية بشأن تصاريح دخول السيارات الليبيةإغلاق الطريق الساحلى عند بوابة الـ27 غرب طرابلس لليوم الثانىبعثة الاتحاد الأوروبي تبحث أزمة المهجرين مع ممثلي تاورغاءدعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلسمنظمة الشفافية الدولية عن ليبيا : من أكثر الدول فسادا في العالمحفتر يناقش استئناف العملية التعليمية مع مجلس جامعة بنغازيتفاصيل اجتماع مجلس الأمن الدولي بشأن الغوطة الشرقية بسوريااتهام نائب رئيس الوزراء الأسترالي بالتحرشأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 22 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 22 فبراير 2018العثور على جثث فتيات مقطعة في في نطاق جمعية الدعوة الاسلامية بطرابلستصاعد احتجاجات حرس المنشآت النفطية يهدد باغلاق حقل الفيل النفطى

القبض على المطربة اصالة بتهمة حيازة مخدرات

- كتب   -  
القبض على المطربة اصالة بتهمة حيازة مخدرات
القبض على المطربة اصالة بتهمة حيازة مخدرات

ايوان ليبيا - وكالات:

أكدت وسائل إعلام لبنانية أن القاضي كلود كرم، قرر إطلاق سراح الفنانة السورية أصالة نصري، بعد أن ألقي القبض عليها بتهمة حيازة مادة الكوكايين، في مطار بيروت الدولي.

وجاء قرار إطلاق سراح أصالة بموجب إقامتها في بيروت، على أن تخضع مرة أخرى لتحليل دمها.

وكانت وسائل إعلام لبنانية أفادت بتحويل الفنانة السورية أصالة إلى القضاء، عقب العثور على غرامين من الكوكايين بحوزتها في مطار بيروت الدولي.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن سلطات مطار "رفيق الحريري" ببيروت، وأثناء عملية تدقيق لأمتعة الفنانة عثرت بداخلها على علبة بلاستيكية تحوي أكثر من غرامين من مادة الكوكايين المخدرة.

وعلى الفور تم تحويلها إلى الجهات المختصة، ومن ثم إلى مدعي عام جبل لبنان الذي حولها بدوره إلى القضاء المختص للبت بالقضية.

وأشارت المصادر إلى أن الفنانة السورية كانت في طريقها إلى القاهرة.

وارتبط اسم أصالة بمواقفها السياسية من الحرب الدائرة في بلادها، وتأييدها للمعارضة ضد الحكومة في سوريا.

التعليقات