الأحد , 23 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 23 يوليو 2017الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسها
القبض على المطربة اصالة بتهمة حيازة مخدرات

القبض على المطربة اصالة بتهمة حيازة مخدرات

ايوان ليبيا - وكالات:

أكدت وسائل إعلام لبنانية أن القاضي كلود كرم، قرر إطلاق سراح الفنانة السورية أصالة نصري، بعد أن ألقي القبض عليها بتهمة حيازة مادة الكوكايين، في مطار بيروت الدولي.

وجاء قرار إطلاق سراح أصالة بموجب إقامتها في بيروت، على أن تخضع مرة أخرى لتحليل دمها.

وكانت وسائل إعلام لبنانية أفادت بتحويل الفنانة السورية أصالة إلى القضاء، عقب العثور على غرامين من الكوكايين بحوزتها في مطار بيروت الدولي.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن سلطات مطار "رفيق الحريري" ببيروت، وأثناء عملية تدقيق لأمتعة الفنانة عثرت بداخلها على علبة بلاستيكية تحوي أكثر من غرامين من مادة الكوكايين المخدرة.

وعلى الفور تم تحويلها إلى الجهات المختصة، ومن ثم إلى مدعي عام جبل لبنان الذي حولها بدوره إلى القضاء المختص للبت بالقضية.

وأشارت المصادر إلى أن الفنانة السورية كانت في طريقها إلى القاهرة.

وارتبط اسم أصالة بمواقفها السياسية من الحرب الدائرة في بلادها، وتأييدها للمعارضة ضد الحكومة في سوريا.

التعليقات