ايوان ليبيا

الأثنين , 27 يونيو 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

تعرف على عملة "الإيثريوم" التي انهارت من القمة للقاع فى لحظات خاطفة

- كتب   -  
تعرف على عملة "الإيثريوم"  التي انهارت من القمة للقاع فى لحظات خاطفة
تعرف على عملة "الإيثريوم" التي انهارت من القمة للقاع فى لحظات خاطفة

ايوان ليبيا -وكالات:


 تهاوى سعر عملة "الإيثريوم" الإلكترونية بشكل حاد خلال لحظات معدودة ؛ بسبب طلبات بيع بالسعر السوقي بملايين الدولارات.
وهبط سعر العملة الإلكترونية من مستوى 319 دولاراً إلى أقل من دولار واحد في غضون لحظات قليلة عبر منصة "جيه دي إيه إكس" الخاصة بتداول العملات الإلكترونية، قبل أن تستعيد مستوياتها قبل الهبوط المفاجئ.
وقال "آدم وايت" نائب رئيس منصة "جيه دي إيه إكس"، عبر مدونة للتداولات، إن أوامر البيع السوقي التي تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولارات تم عرضها من 317.8 دولار إلى 224.4 دولار.
ومع تواصل الهبوط، ظهرت عشرات من طلبات وقف الخسائر على العملة؛ ما تسبب في تداولها عند مستوى 10 سنتات.
وهاجم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منصة تداول العملة الإلكترونية، ملمحين إلى وجود "عمليات تلاعب غير قانونية" وراء الهبوط الحاد لسعر العملة.
وهبط سعر "الإيثريوم" بنسبة 4% ليصل إلى 332.8 دولار بحلول الساعة 9:50 صباحاً بتوقيت جرينتش.
يذكر أن العملات الإلكترونية تشهد زخماً ونشاطاً ملحوظاً خلال الفترة الماضية، مع اتجاه المستثمرين الباحثين عن الملاذات الآمنة، أو الابتعاد عن قيود البنوك المركزية إلى حيازة العملات المتداولة عبر الإنترنت.
وتعاني العملات الإلكترونية من التقلبات الحادة والقوية في أسعارها، بالإضافة إلى عمليات "الهاكر" التي تتعرض لها منصات التداول.

التعليقات