ايوان ليبيا

الأثنين , 27 يونيو 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

عقيلة صالح يهنىء ولي العهد السعودي الجديد

- كتب   -  
عقيلة صالح يهنىء ولي العهد السعودي الجديد
عقيلة صالح يهنىء ولي العهد السعودي الجديد
ايوان ليبيا -وكالات:

  تقدم  رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح عيسى بالتهنئة للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه صباح أمس الاربعاء ولياً لعهد المملكة العربية السعودية .

و قال فتحي المريمي المستشار الاعلامي لرئيس مجلس النواب فى حديث لـ المرصد بان المستشار صالح و بالنيابة عن نفسه و عن مجلس النواب و الشعب الليبي بعث برسالة تهنئة الى الامير محمد بمناسبة تكليفه بمرسوم ملكي من الملك سلمان بن عبدالعزيز .

و أضاف المريمي بأن صالح عبر فى تهنئته للأمير محمد بن سلمان عن أمانيه له التوفيق والسداد بما يخدم المملكة العربية السعودية والامة العربية والاسلامية في شتى المجالات خاصة وان السعودية من الدول الرائدة والطليعة عربياً واسلامياً ، وفقا للمريمي .

و شهد قصر الصفا بمكة المكرمة مساء الاربعاء مراسم مبايعة الامير محمد بن سلمان ولياً للعهد وسط حضور حكومي رسمي و من العائلة المالكة و لفيف من رجال الدين و السياسة و الاقتصاد .

يشار الى أن الملك سلمان بن عبدالعزيز كان قد أصدر صباح الاربعاء مرسوماً ملكياً بتعيين نجله محمد ولياً للعهد و إعفاء ولي العهد السابق الامير محمد نايف بن عبدالعزيز و تكليف عبدالعزيز بن نايف وزيراً للداخلية خلفاً له .

التعليقات