ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
بين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدةباريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسمترامب يقول إنه سيغادر الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية ما لم يكن مثمرابهدف قاتل.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام بلباوالرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدراليةمحمد صلاح: أريد تحطيم رقم أسطورة ليفربولباريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا بثلاثية في كاينأعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستوريةهيئة محلفين أمريكية تدين 3 رجال خططوا لتفجير مجمع سكني لمهاجرين صوماليينفصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكرديةرئيس الإكوادور: لن نستضيف محادثات السلام الكولومبية

اهلي طرابلس يتصدر مجموعته بعد أن دك شباك يونايتد بـ 8 أهداف

- كتب   -  
اهلي طرابلس يتصدر مجموعته بعد أن دك شباك يونايتد بـ 8 أهداف
اهلي طرابلس يتصدر مجموعته بعد أن دك شباك يونايتد بـ 8 أهداف

ايوان ليبيا – القسم الرياضي.

بمجموع 8 أهداف مقابل 4 أهداف في مبارتين استطاع فريق أهلي طرابلس الليبي أن ينهي مشوار لقاءاته مع نظيره كابس يونايتد الزيمبابوي الذي انهزم في لقاء الاياب بنتيجة 4-2، في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الطيب المهيري بتونس.

هذا ما رفع رصيد أهلي طرابلس إلى 7 نقاط ليكون في صدارة جدول الترتيب مع الاتحاد الجزائري، وبقى كابس بثلاث نقاط في قاع جدول الترتيب.

وكان  صالح طاهر افتتح  التسجيل لصالح الأهلي طرابلس في الدقيقة 15 بعدما استقبل عرضية رائعة من الجانب الأيمن استقبلها برأسية ارتطمت في العارضة وسكنت المرمى.

لكن كابس يونايتد لم ينتظر كثيرا، حيث استطاع أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 19 عن طريق دجوس اساما الذي لعب ركنية من الجانب الأيمن بقدمه اليسرى سكنت الشباك مباشرة.

واستطاع رونالد شيتييو أن يضيف الهدف الثاني لصالح كابس يونايتد، قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق فقط.

وفي صحوة قوية لفريق أهلي طرابلس في الشوط الثاني، أحرز الطاهر الهدف الثاني لفريقه، وتعادل في الدقيقة 47.

واستطاع محمد الغنودي ان يحرز التفوق لصالح أهلي طرابلس في الدقيقة 55، قبل أن ينهي مؤيد اللافي مهرجان الاهداف بالهدف الرابع في الدقيقة 63.

وكان أهلي طرابلس فاز في مباراة الذهاب التي جرت في زيمبابوي على فريق كابس يونايتد الزيمبابوي ب 4 أهداف مقابل هدفين ..

 

التعليقات