ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبلدبلوماسية البلديات والبلدات والمدن الليبية مع أوروبا وأمريكا.. هل ستفيد الليبيين في شيء؟تقرير يحذر من استخدام «الميكرويف» لهذا السببمرض الأندومتريوز النسائي يسبب عدم الخصوبةمشاركة ليبية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 49تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 22 يناير 2018أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحة

اهلي طرابلس يتصدر مجموعته بعد أن دك شباك يونايتد بـ 8 أهداف

- كتب   -  
اهلي طرابلس يتصدر مجموعته بعد أن دك شباك يونايتد بـ 8 أهدافاهلي طرابلس يتصدر مجموعته بعد أن دك شباك يونايتد بـ 8 أهداف

ايوان ليبيا – القسم الرياضي.

بمجموع 8 أهداف مقابل 4 أهداف في مبارتين استطاع فريق أهلي طرابلس الليبي أن ينهي مشوار لقاءاته مع نظيره كابس يونايتد الزيمبابوي الذي انهزم في لقاء الاياب بنتيجة 4-2، في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الطيب المهيري بتونس.

هذا ما رفع رصيد أهلي طرابلس إلى 7 نقاط ليكون في صدارة جدول الترتيب مع الاتحاد الجزائري، وبقى كابس بثلاث نقاط في قاع جدول الترتيب.

وكان  صالح طاهر افتتح  التسجيل لصالح الأهلي طرابلس في الدقيقة 15 بعدما استقبل عرضية رائعة من الجانب الأيمن استقبلها برأسية ارتطمت في العارضة وسكنت المرمى.

لكن كابس يونايتد لم ينتظر كثيرا، حيث استطاع أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 19 عن طريق دجوس اساما الذي لعب ركنية من الجانب الأيمن بقدمه اليسرى سكنت الشباك مباشرة.

واستطاع رونالد شيتييو أن يضيف الهدف الثاني لصالح كابس يونايتد، قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق فقط.

وفي صحوة قوية لفريق أهلي طرابلس في الشوط الثاني، أحرز الطاهر الهدف الثاني لفريقه، وتعادل في الدقيقة 47.

واستطاع محمد الغنودي ان يحرز التفوق لصالح أهلي طرابلس في الدقيقة 55، قبل أن ينهي مؤيد اللافي مهرجان الاهداف بالهدف الرابع في الدقيقة 63.

وكان أهلي طرابلس فاز في مباراة الذهاب التي جرت في زيمبابوي على فريق كابس يونايتد الزيمبابوي ب 4 أهداف مقابل هدفين ..

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات