ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

اهلي طرابلس يتصدر مجموعته بعد أن دك شباك يونايتد بـ 8 أهداف

- كتب   -  
اهلي طرابلس يتصدر مجموعته بعد أن دك شباك يونايتد بـ 8 أهدافاهلي طرابلس يتصدر مجموعته بعد أن دك شباك يونايتد بـ 8 أهداف

ايوان ليبيا – القسم الرياضي.

بمجموع 8 أهداف مقابل 4 أهداف في مبارتين استطاع فريق أهلي طرابلس الليبي أن ينهي مشوار لقاءاته مع نظيره كابس يونايتد الزيمبابوي الذي انهزم في لقاء الاياب بنتيجة 4-2، في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الطيب المهيري بتونس.

هذا ما رفع رصيد أهلي طرابلس إلى 7 نقاط ليكون في صدارة جدول الترتيب مع الاتحاد الجزائري، وبقى كابس بثلاث نقاط في قاع جدول الترتيب.

وكان  صالح طاهر افتتح  التسجيل لصالح الأهلي طرابلس في الدقيقة 15 بعدما استقبل عرضية رائعة من الجانب الأيمن استقبلها برأسية ارتطمت في العارضة وسكنت المرمى.

لكن كابس يونايتد لم ينتظر كثيرا، حيث استطاع أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 19 عن طريق دجوس اساما الذي لعب ركنية من الجانب الأيمن بقدمه اليسرى سكنت الشباك مباشرة.

واستطاع رونالد شيتييو أن يضيف الهدف الثاني لصالح كابس يونايتد، قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق فقط.

وفي صحوة قوية لفريق أهلي طرابلس في الشوط الثاني، أحرز الطاهر الهدف الثاني لفريقه، وتعادل في الدقيقة 47.

واستطاع محمد الغنودي ان يحرز التفوق لصالح أهلي طرابلس في الدقيقة 55، قبل أن ينهي مؤيد اللافي مهرجان الاهداف بالهدف الرابع في الدقيقة 63.

وكان أهلي طرابلس فاز في مباراة الذهاب التي جرت في زيمبابوي على فريق كابس يونايتد الزيمبابوي ب 4 أهداف مقابل هدفين ..

 

التعليقات