الخميس , 27 يوليو 2017
تحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراجطالب ليبي يهدد لجنة امتحانه بمسدسالسودان تغتح النيران ضد الحكومة الموقتة بعد غلق قنصليتها فى الكفرةاسعار النفط ترتفع لمستويات صاروخية بعد هبوط المخزون الامريكي
اهلي طرابلس يتصدر مجموعته بعد أن دك شباك يونايتد بـ 8 أهداف

اهلي طرابلس يتصدر مجموعته بعد أن دك شباك يونايتد بـ 8 أهداف

ايوان ليبيا – القسم الرياضي.

بمجموع 8 أهداف مقابل 4 أهداف في مبارتين استطاع فريق أهلي طرابلس الليبي أن ينهي مشوار لقاءاته مع نظيره كابس يونايتد الزيمبابوي الذي انهزم في لقاء الاياب بنتيجة 4-2، في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الطيب المهيري بتونس.

هذا ما رفع رصيد أهلي طرابلس إلى 7 نقاط ليكون في صدارة جدول الترتيب مع الاتحاد الجزائري، وبقى كابس بثلاث نقاط في قاع جدول الترتيب.

وكان  صالح طاهر افتتح  التسجيل لصالح الأهلي طرابلس في الدقيقة 15 بعدما استقبل عرضية رائعة من الجانب الأيمن استقبلها برأسية ارتطمت في العارضة وسكنت المرمى.

لكن كابس يونايتد لم ينتظر كثيرا، حيث استطاع أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 19 عن طريق دجوس اساما الذي لعب ركنية من الجانب الأيمن بقدمه اليسرى سكنت الشباك مباشرة.

واستطاع رونالد شيتييو أن يضيف الهدف الثاني لصالح كابس يونايتد، قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق فقط.

وفي صحوة قوية لفريق أهلي طرابلس في الشوط الثاني، أحرز الطاهر الهدف الثاني لفريقه، وتعادل في الدقيقة 47.

واستطاع محمد الغنودي ان يحرز التفوق لصالح أهلي طرابلس في الدقيقة 55، قبل أن ينهي مؤيد اللافي مهرجان الاهداف بالهدف الرابع في الدقيقة 63.

وكان أهلي طرابلس فاز في مباراة الذهاب التي جرت في زيمبابوي على فريق كابس يونايتد الزيمبابوي ب 4 أهداف مقابل هدفين ..

 

التعليقات