الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
مقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة /فيديونشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتةسلامة يعلن بدء مفاوضات تعديل اتفاق صخيرات يوم 26 سبتمبر الجارىرينارتز: بايرن ميونيخ لم يعترف بموهبة كروسرائحة قدميها وحقيقة صورتها في «المدبح».. 10 وقائع أثارت الجدل حول «شيرين»نزوح السكان من وسط صبراتة مع تصاعد القتال و تردى الخدمات بالمدينةتخصيص حافلات وردية خاصة بالسيدات فقط في تركيا (صور)تخريب محطة تحويل الكهرباء بمبنى التحكم الرئيسي في سرتبرشلونة يفشل في التعاقد مع ثنائي أتلتيكو مدريدبدء توافد الرؤساء إلى مقر الأمم المتحدة بنيويوركمسلحون ملثمون يضرمون النار في منزل الجضرانماذا قال آمر غرفة عمليات محاربة داعش ( صبراتة ) عن تفاصيل المعارك فى المدينةقاسم الخطيب: لا خلاف بين قوات سوريا الديمقراطية والجناح العسكري لتيار الغد
اهلي طرابلس يتصدر مجموعته بعد أن دك شباك يونايتد بـ 8 أهداف

اهلي طرابلس يتصدر مجموعته بعد أن دك شباك يونايتد بـ 8 أهداف

ايوان ليبيا – القسم الرياضي.

بمجموع 8 أهداف مقابل 4 أهداف في مبارتين استطاع فريق أهلي طرابلس الليبي أن ينهي مشوار لقاءاته مع نظيره كابس يونايتد الزيمبابوي الذي انهزم في لقاء الاياب بنتيجة 4-2، في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الطيب المهيري بتونس.

هذا ما رفع رصيد أهلي طرابلس إلى 7 نقاط ليكون في صدارة جدول الترتيب مع الاتحاد الجزائري، وبقى كابس بثلاث نقاط في قاع جدول الترتيب.

وكان  صالح طاهر افتتح  التسجيل لصالح الأهلي طرابلس في الدقيقة 15 بعدما استقبل عرضية رائعة من الجانب الأيمن استقبلها برأسية ارتطمت في العارضة وسكنت المرمى.

لكن كابس يونايتد لم ينتظر كثيرا، حيث استطاع أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 19 عن طريق دجوس اساما الذي لعب ركنية من الجانب الأيمن بقدمه اليسرى سكنت الشباك مباشرة.

واستطاع رونالد شيتييو أن يضيف الهدف الثاني لصالح كابس يونايتد، قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق فقط.

وفي صحوة قوية لفريق أهلي طرابلس في الشوط الثاني، أحرز الطاهر الهدف الثاني لفريقه، وتعادل في الدقيقة 47.

واستطاع محمد الغنودي ان يحرز التفوق لصالح أهلي طرابلس في الدقيقة 55، قبل أن ينهي مؤيد اللافي مهرجان الاهداف بالهدف الرابع في الدقيقة 63.

وكان أهلي طرابلس فاز في مباراة الذهاب التي جرت في زيمبابوي على فريق كابس يونايتد الزيمبابوي ب 4 أهداف مقابل هدفين ..

 

التعليقات