ايوان ليبيا

الجمعة , 25 مايو 2018
بومبيو: واشنطن لا تستهدف تغيير نظام الحكم في إيرانترامب: الجيش الأمريكي مستعد إذا تصرفت كوريا الشمالية بحماقةسماع دوي انفجارات في محيط مطار بريف حمصياسمين غيث تتألق في «رحيم» بتسريحة البيكسيالرقابة الادارية تنضم الى قائمة المطالبين للسراج بكشف نتائج التحقيق في مجزة براك الشاطئمحمد صلاح يستعد للريال بـ«فورمولا وان» في نهائي الأبطال (صور)الجبهة الشعبية توجه خطابا للمبعوث الاممى بعد اختطاف ميليشيا الردع لعدد من قادتها فى طرابلسعون يكلف الحريري بتشكيل الحكومة الجديدةأمريكا تفرض عقوبات جديدة على إيران تستهدف شركات طيرانالحريري: حكومة الوفاق الوطني تلتزم بسياسة النأي بالنفسارتفاع عدد المفقودين في سقطرى باليمن إلى 19 شخصا بسبب إعصار ماكونوتقرير المحاسبة يكشف عن فساد الرئاسى و اهدار الملايين على ملابس أعضائه وإيجار الطائرات وعلاوة السفرأنصار النظام الجماهيري يعلقون الحوار مع انصار فبراير لحين إطلاق سراح مختطفيهم فى طرابلسالاتفاق على اعادة تشغيل حقل الراقوبة و وقف الاعتصامالقبض على قاتل العبيديسفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018

تعرف على الطريقة التى قامت بها مسافرة بانقاذ طائرة فى الجو من الانفجار

- كتب   -  
تعرف على الطريقة التى قامت بها مسافرة بانقاذ طائرة فى الجو من الانفجار
تعرف على الطريقة التى قامت بها مسافرة بانقاذ طائرة فى الجو من الانفجار

ايوان ليبيا - وكالات:

أظهر تسجيل مصور نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة تسرب الوقود بغزارة من جناح طائرة ركاب تابعة لشركة يونايتد إيرلاينز قبيل إقلاعها.

وكانت الطائرة على وشك الإقلاع من مدينة نيووارك إلى مدينة فينيسيا الإيطالية، عندما لاحظت إحدى المسافرات تسرباً شديداً للوقود من أحد أجنحتها، وقامت بتصوير الحادث من نافذة الطائرة بهاتفها النقال، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية..

وكانت ريتشل برومفيلد تجلس بالقرب من نافذة طائرة البوينغ 767 في مطار نيووارك، عندما شاهدت هي وزوجها تسرب الوقود من جناح الطائرة.

وهرع الزوجان لإعلام طاقم الطائرة، إلا أن الطاقم طلب منهما العودة إلى مقعديهما على الفور بطريقة غير لائقة. وعندما تأكد الطاقم من الأمر قام بإعلام الطيارين في قمرة القيادة وتم التعامل مع الموقف .

التعليقات