ايوان ليبيا

الأحد , 17 ديسمبر 2017
ليبيون .. خطرها على الانتخابات (4) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيموصول معدات خاصة لنزع الألغام الى بنغازىأوامر إخلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنياالقوات المسلحة في هندوراس: عمليات البحث عن حطام الطائرة مستمرةمقتل قيادي في الدفاع الوطني السوري بمدينة حلبمليشيات الحوثي تواصل عمليات اختطاف أعضاء مجلس الشورى اليمني في صنعاءرونالدو يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريدآلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهومقتل 3 وفقد 15 آخرين جراء انهيار طيني في تشيليالمركز الروسي للمصالحة: إيصال 1.3 طن مساعدات إنسانية إلى حلبالحوثيون يطيحون بوزراء موالين لصالح من الحكومة "غير الشرعية"آرسنال يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزيريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأنديةمقتل 3 أشخاص وإصابة 7 جراء زلزال ضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةوزير الخارجية الباكستاني يزور سفارة مصر بإسلام أباد ويدين حادث الروضة الإرهابيصديق كلوني يروي قصة منح النجم العالمي أصدقاءه 14 مليونًا تعبيرًا عن حبهإحداهن انفصلت بعد 3 أشهر فقط.. طلاق الفنانين في 2017خبيرة تغذية تكشف طريقة فعالة وسهلة لعلاج «حب الشباب»قرار مرتقب بتحرير سعر صرف الدينار الليبي امام العملات الاجنبيةخفر السواحل ينقذ 250 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل الليبية

تعرف على الطريقة التى قامت بها مسافرة بانقاذ طائرة فى الجو من الانفجار

- كتب   -  
تعرف على الطريقة التى قامت بها مسافرة بانقاذ طائرة فى الجو من الانفجارتعرف على الطريقة التى قامت بها مسافرة بانقاذ طائرة فى الجو من الانفجار

ايوان ليبيا - وكالات:

أظهر تسجيل مصور نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة تسرب الوقود بغزارة من جناح طائرة ركاب تابعة لشركة يونايتد إيرلاينز قبيل إقلاعها.

وكانت الطائرة على وشك الإقلاع من مدينة نيووارك إلى مدينة فينيسيا الإيطالية، عندما لاحظت إحدى المسافرات تسرباً شديداً للوقود من أحد أجنحتها، وقامت بتصوير الحادث من نافذة الطائرة بهاتفها النقال، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية..

وكانت ريتشل برومفيلد تجلس بالقرب من نافذة طائرة البوينغ 767 في مطار نيووارك، عندما شاهدت هي وزوجها تسرب الوقود من جناح الطائرة.

وهرع الزوجان لإعلام طاقم الطائرة، إلا أن الطاقم طلب منهما العودة إلى مقعديهما على الفور بطريقة غير لائقة. وعندما تأكد الطاقم من الأمر قام بإعلام الطيارين في قمرة القيادة وتم التعامل مع الموقف .

التعليقات