ايوان ليبيا

الأحد , 17 ديسمبر 2017
ليبيون .. خطرها على الانتخابات (4) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيموصول معدات خاصة لنزع الألغام الى بنغازىأوامر إخلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنياالقوات المسلحة في هندوراس: عمليات البحث عن حطام الطائرة مستمرةمقتل قيادي في الدفاع الوطني السوري بمدينة حلبمليشيات الحوثي تواصل عمليات اختطاف أعضاء مجلس الشورى اليمني في صنعاءرونالدو يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريدآلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهومقتل 3 وفقد 15 آخرين جراء انهيار طيني في تشيليالمركز الروسي للمصالحة: إيصال 1.3 طن مساعدات إنسانية إلى حلبالحوثيون يطيحون بوزراء موالين لصالح من الحكومة "غير الشرعية"آرسنال يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزيريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأنديةمقتل 3 أشخاص وإصابة 7 جراء زلزال ضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةوزير الخارجية الباكستاني يزور سفارة مصر بإسلام أباد ويدين حادث الروضة الإرهابيصديق كلوني يروي قصة منح النجم العالمي أصدقاءه 14 مليونًا تعبيرًا عن حبهإحداهن انفصلت بعد 3 أشهر فقط.. طلاق الفنانين في 2017خبيرة تغذية تكشف طريقة فعالة وسهلة لعلاج «حب الشباب»قرار مرتقب بتحرير سعر صرف الدينار الليبي امام العملات الاجنبيةخفر السواحل ينقذ 250 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل الليبية

تحذيرات من اقتحام جماعات إرهابية ليبية للحدود التونسية

- كتب   -  
تحذيرات من اقتحام جماعات إرهابية ليبية للحدود التونسيةتحذيرات من اقتحام جماعات إرهابية ليبية للحدود التونسية

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن الأمن التونسي رصد جماعات إرهابية موجودة في ليبيا تخطط لشن هجمات في تونس على غرار هجوم بن قردان الإرهابي عام 2016.

ونقل أن جماعات إرهابية تتواجد في ليبيا قامت بتغيير مواقعها مؤخرا بعد سيطرة الجيش الوطني على مدن جديدة في الجنوب والوسط، ما أجبر هذه الجماعات على الهروب من مدن الجفرة ودرنة وسبها والتوجه قرب الحدود التونسية.

وأضاف أن الجماعات تقوم بتجميع عناصرها في المنطقة بشكل يومي منذ أسابيع قليلة. وتابع الموقع أن الجماعات الإرهابية تخطط لاقتحام الحدود التونسية بسيارات تهريب ثم تشتبك بشكل مفاجئ مع القوات التونسية وتعود بعدها للأراضي الليبية، مشيرا إلى أن هذه الجماعات أصبحت الآن على وشك تنفيذ المخطط.

التعليقات