ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

تحذيرات من اقتحام جماعات إرهابية ليبية للحدود التونسية

- كتب   -  
تحذيرات من اقتحام جماعات إرهابية ليبية للحدود التونسيةتحذيرات من اقتحام جماعات إرهابية ليبية للحدود التونسية

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن الأمن التونسي رصد جماعات إرهابية موجودة في ليبيا تخطط لشن هجمات في تونس على غرار هجوم بن قردان الإرهابي عام 2016.

ونقل أن جماعات إرهابية تتواجد في ليبيا قامت بتغيير مواقعها مؤخرا بعد سيطرة الجيش الوطني على مدن جديدة في الجنوب والوسط، ما أجبر هذه الجماعات على الهروب من مدن الجفرة ودرنة وسبها والتوجه قرب الحدود التونسية.

وأضاف أن الجماعات تقوم بتجميع عناصرها في المنطقة بشكل يومي منذ أسابيع قليلة. وتابع الموقع أن الجماعات الإرهابية تخطط لاقتحام الحدود التونسية بسيارات تهريب ثم تشتبك بشكل مفاجئ مع القوات التونسية وتعود بعدها للأراضي الليبية، مشيرا إلى أن هذه الجماعات أصبحت الآن على وشك تنفيذ المخطط.

التعليقات