ايوان ليبيا

الأحد , 17 ديسمبر 2017
ليبيون .. خطرها على الانتخابات (4) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيموصول معدات خاصة لنزع الألغام الى بنغازىأوامر إخلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنياالقوات المسلحة في هندوراس: عمليات البحث عن حطام الطائرة مستمرةمقتل قيادي في الدفاع الوطني السوري بمدينة حلبمليشيات الحوثي تواصل عمليات اختطاف أعضاء مجلس الشورى اليمني في صنعاءرونالدو يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريدآلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهومقتل 3 وفقد 15 آخرين جراء انهيار طيني في تشيليالمركز الروسي للمصالحة: إيصال 1.3 طن مساعدات إنسانية إلى حلبالحوثيون يطيحون بوزراء موالين لصالح من الحكومة "غير الشرعية"آرسنال يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزيريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأنديةمقتل 3 أشخاص وإصابة 7 جراء زلزال ضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةوزير الخارجية الباكستاني يزور سفارة مصر بإسلام أباد ويدين حادث الروضة الإرهابيصديق كلوني يروي قصة منح النجم العالمي أصدقاءه 14 مليونًا تعبيرًا عن حبهإحداهن انفصلت بعد 3 أشهر فقط.. طلاق الفنانين في 2017خبيرة تغذية تكشف طريقة فعالة وسهلة لعلاج «حب الشباب»قرار مرتقب بتحرير سعر صرف الدينار الليبي امام العملات الاجنبيةخفر السواحل ينقذ 250 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل الليبية

الدولار يصعد بسرعة الصاروخ فى السوق السوداء الليبية

- كتب   -  
الدولار يصعد بسرعة الصاروخ فى السوق السوداء الليبيةالدولار يصعد بسرعة الصاروخ فى السوق السوداء الليبية

ايوان ليبيا - وكالات:

سلك سعر صرف الدولار مقابل الدينار الليبي في الأسواق الليبية الموازية “مسارا تصاعديا”، بعد أن استقر فوق سعر صرف مُرْهق طيلة الأسابيع القليلة الماضية، حيث تجاوز أمس الدولار مستوى الثمانية دنانير بقليل، وسط مخاوف من أن يكسر مستويات أخطر في الأيام القليلة التي تفصل عن إجازة عيد الفطر السعيد، وسط توقعات بارتفاع الطلب على الدولار لغايات السفر والتسوق والعلاج في الخارج. .

وطيلة الأشهر الماضية لم تفلح إجراءات السلطات المالية لإعادة ضبط سعر صرف الدينار الليبي مقابل الدولار، فيما ترفض السلطات الإقرار بـ”السعر المتدهور” للعملة في الأسواق الموازية، أو ما يعرف بـ”السوق السوداء”، وسط محاولات مستمرة لضخ كميات ضخمة من الأموال للسيطرة على الموقف، فيما لا تزال أسعار الصرف في تلك الأسواق غائبة تماما عن الرقابة والضبط والسيطرة، علما أن صفحات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي تدير بورصة افتراضية لتداول سعر صرف الدينار مقابل الدولار.

التعليقات