ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

الدولار يصعد بسرعة الصاروخ فى السوق السوداء الليبية

- كتب   -  
الدولار يصعد بسرعة الصاروخ فى السوق السوداء الليبيةالدولار يصعد بسرعة الصاروخ فى السوق السوداء الليبية

ايوان ليبيا - وكالات:

سلك سعر صرف الدولار مقابل الدينار الليبي في الأسواق الليبية الموازية “مسارا تصاعديا”، بعد أن استقر فوق سعر صرف مُرْهق طيلة الأسابيع القليلة الماضية، حيث تجاوز أمس الدولار مستوى الثمانية دنانير بقليل، وسط مخاوف من أن يكسر مستويات أخطر في الأيام القليلة التي تفصل عن إجازة عيد الفطر السعيد، وسط توقعات بارتفاع الطلب على الدولار لغايات السفر والتسوق والعلاج في الخارج. .

وطيلة الأشهر الماضية لم تفلح إجراءات السلطات المالية لإعادة ضبط سعر صرف الدينار الليبي مقابل الدولار، فيما ترفض السلطات الإقرار بـ”السعر المتدهور” للعملة في الأسواق الموازية، أو ما يعرف بـ”السوق السوداء”، وسط محاولات مستمرة لضخ كميات ضخمة من الأموال للسيطرة على الموقف، فيما لا تزال أسعار الصرف في تلك الأسواق غائبة تماما عن الرقابة والضبط والسيطرة، علما أن صفحات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي تدير بورصة افتراضية لتداول سعر صرف الدينار مقابل الدولار.

التعليقات