ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 مايو 2018
انفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاوايبعثة للبرلمان الأوروبي تدعو إلى إغلاق مراكز الهجرة في ليبياالعثور على قنبلة من الحرب العالمية تزن نصف طن في منطقة بناء بألمانياترامب يشير إلى احتمال إرجاء القمة مع الزعيم الكوري الشمالي في سنغافورةقبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاحرونالدو يشيد بثلاثي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالفينجر: رفضت ريال مدريد 3 مرات خوفا من «الخيانة»ميرور تتحدث عن دور صلاح في زيادة عدد المصلين بمساجد ليفربول«لو مافيش تكييف».. استعد لحر الأربعاء بـ5 طرق بسيطةرسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسياإصدار عملة تذكارية لمونديال روسيا (صورة)مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارث

قطر تتسبب فى أزمة كبيرة داخل تونس

- كتب   -  
قطر تتسبب فى أزمة كبيرة داخل تونس
قطر تتسبب فى أزمة كبيرة داخل تونس

ايوان ليبيا - وكالات:

ذكر متحدث باسم وزارة الداخلية التونسية أن السلطات فتحت تحقيقا بعد رفع جماهير النادي الأفريقي لافتة عملاقة مؤيدة لقطر خلال نهائي كأس تونس لكرة القدم، واتهم ناشطون ومشجعو أندية تونسية على فيس بوك جمهور النادس الأفريقي بتلقي "تمويلات" من قطر مقابل رفع اللافتة. علما أن تونس التزمت الحياد حيال الأزمة التي تمر بها الدوحة مع بعض دول الخليج. فتحت تونس التي لزمت الحياد حيال أزمة قطر وجيرانها، تحقيقا في رفع جمهور النادي الأفريقي لكرة القدم لافتة كبيرة اعتبرت مؤيدة للدوحة، خلال مباراة نهائي كأس تونس التي أقيمت السبت بملعب رادس.

وفق ما أفاد متحدث باسم وزارة الداخلية. وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة ياسر مصباح الأحد إن مصالح الأمن "فتحت تحقيقا في اللافتة العملاقة التي تم رفعها في ملعب رادس، جنوب العاصمة خلال مباراة نهائي الكأس بين النادي الأفريقي واتحاد بن قردان" من دون إضافة تفاصيل. ورفع قسم من جمهور النادي الأفريقي الذي فاز بالكأس، لافتة عملاقة كتب عليها "كرهناكم يا حكام! تحاصرون قطر وإسرائيل في سلام!!".

واتهم نشطاء على الإنترنت ومشجعو أندية رياضية تونسية على شبكة فيس بوك جمهور النادي المذكور بتلقي "تمويلات" من قطر مقابل رفع تلك اللافتة، فيما اتهم آخرون الدول المقاطعة للدوحة بدفع تلك التمويلات من أجل "التأثير" على موقف تونس من الأزمة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات