الخميس , 24 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 23 أغسطس 2017مستشفى هون بالجفرة يستقبل 10 جثث لضحايا الهجوم على بوابة الفقهةالمجلس الأعلى للدولة يستعد لاقرار مشروع قانون الاستفتاء على الدستوروفاة آمر الكتيبة 131 فى الهجوم الغادر على بوابة الفقهاءحقل الشرارة النفطي يعود للعمل من جديدالسراج يطالب أوروبا بنقديم الدعم لليبيا لوقف موجة المهاجرينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 أغسطس 2017ليبيا على اعتاب مرحلة جديدة من التحولات السياسيةاكتشاف دور جديد لاعشاب البحر فى قتل الخلايا السرطانيةالأمن المغربي يشن حملة اعتقالات على خلفية تفجيرات اسبانيامشاحنات سياسية بين الجزائر و السعوديةالحكومة التونسية تستعد لاجراء تغيير وزارى قريبالغاء الرحلات الجوية بين الزنتان وبنغازي المقررة ليوم الجمعة القادمماكرون وجينتيلوني يبحثان الهجرة غير الشرعية فى ليبياعميد بلدية بنغازي يلتقي بوفد المجلس الوطني للعلاقات الأمريكية الليبيةعملة "الرابيل" ترتفع لأعلى مستوى منذ شهرينانباء عن هجوم دموي لداعش على منطقة جنوب الجفرةتراجع اسعار النفط بعد تحسن الإنتاج الليبيالدولار يهبط و اليورو يصعدحكومة الوفاق تقرر تحويل المعهد العالي للمهن الشاملة في سبها لكلية العلوم والتقنية
قطر تتسبب فى أزمة كبيرة داخل تونس

قطر تتسبب فى أزمة كبيرة داخل تونس

ايوان ليبيا - وكالات:

ذكر متحدث باسم وزارة الداخلية التونسية أن السلطات فتحت تحقيقا بعد رفع جماهير النادي الأفريقي لافتة عملاقة مؤيدة لقطر خلال نهائي كأس تونس لكرة القدم، واتهم ناشطون ومشجعو أندية تونسية على فيس بوك جمهور النادس الأفريقي بتلقي "تمويلات" من قطر مقابل رفع اللافتة. علما أن تونس التزمت الحياد حيال الأزمة التي تمر بها الدوحة مع بعض دول الخليج. فتحت تونس التي لزمت الحياد حيال أزمة قطر وجيرانها، تحقيقا في رفع جمهور النادي الأفريقي لكرة القدم لافتة كبيرة اعتبرت مؤيدة للدوحة، خلال مباراة نهائي كأس تونس التي أقيمت السبت بملعب رادس.

وفق ما أفاد متحدث باسم وزارة الداخلية. وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة ياسر مصباح الأحد إن مصالح الأمن "فتحت تحقيقا في اللافتة العملاقة التي تم رفعها في ملعب رادس، جنوب العاصمة خلال مباراة نهائي الكأس بين النادي الأفريقي واتحاد بن قردان" من دون إضافة تفاصيل. ورفع قسم من جمهور النادي الأفريقي الذي فاز بالكأس، لافتة عملاقة كتب عليها "كرهناكم يا حكام! تحاصرون قطر وإسرائيل في سلام!!".

واتهم نشطاء على الإنترنت ومشجعو أندية رياضية تونسية على شبكة فيس بوك جمهور النادي المذكور بتلقي "تمويلات" من قطر مقابل رفع تلك اللافتة، فيما اتهم آخرون الدول المقاطعة للدوحة بدفع تلك التمويلات من أجل "التأثير" على موقف تونس من الأزمة.

التعليقات