ايوان ليبيا

الأحد , 17 ديسمبر 2017
ليبيون .. خطرها على الانتخابات (4) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيموصول معدات خاصة لنزع الألغام الى بنغازىأوامر إخلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنياالقوات المسلحة في هندوراس: عمليات البحث عن حطام الطائرة مستمرةمقتل قيادي في الدفاع الوطني السوري بمدينة حلبمليشيات الحوثي تواصل عمليات اختطاف أعضاء مجلس الشورى اليمني في صنعاءرونالدو يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريدآلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهومقتل 3 وفقد 15 آخرين جراء انهيار طيني في تشيليالمركز الروسي للمصالحة: إيصال 1.3 طن مساعدات إنسانية إلى حلبالحوثيون يطيحون بوزراء موالين لصالح من الحكومة "غير الشرعية"آرسنال يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزيريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأنديةمقتل 3 أشخاص وإصابة 7 جراء زلزال ضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةوزير الخارجية الباكستاني يزور سفارة مصر بإسلام أباد ويدين حادث الروضة الإرهابيصديق كلوني يروي قصة منح النجم العالمي أصدقاءه 14 مليونًا تعبيرًا عن حبهإحداهن انفصلت بعد 3 أشهر فقط.. طلاق الفنانين في 2017خبيرة تغذية تكشف طريقة فعالة وسهلة لعلاج «حب الشباب»قرار مرتقب بتحرير سعر صرف الدينار الليبي امام العملات الاجنبيةخفر السواحل ينقذ 250 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل الليبية

قطر تتسبب فى أزمة كبيرة داخل تونس

- كتب   -  
قطر تتسبب فى أزمة كبيرة داخل تونسقطر تتسبب فى أزمة كبيرة داخل تونس

ايوان ليبيا - وكالات:

ذكر متحدث باسم وزارة الداخلية التونسية أن السلطات فتحت تحقيقا بعد رفع جماهير النادي الأفريقي لافتة عملاقة مؤيدة لقطر خلال نهائي كأس تونس لكرة القدم، واتهم ناشطون ومشجعو أندية تونسية على فيس بوك جمهور النادس الأفريقي بتلقي "تمويلات" من قطر مقابل رفع اللافتة. علما أن تونس التزمت الحياد حيال الأزمة التي تمر بها الدوحة مع بعض دول الخليج. فتحت تونس التي لزمت الحياد حيال أزمة قطر وجيرانها، تحقيقا في رفع جمهور النادي الأفريقي لكرة القدم لافتة كبيرة اعتبرت مؤيدة للدوحة، خلال مباراة نهائي كأس تونس التي أقيمت السبت بملعب رادس.

وفق ما أفاد متحدث باسم وزارة الداخلية. وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة ياسر مصباح الأحد إن مصالح الأمن "فتحت تحقيقا في اللافتة العملاقة التي تم رفعها في ملعب رادس، جنوب العاصمة خلال مباراة نهائي الكأس بين النادي الأفريقي واتحاد بن قردان" من دون إضافة تفاصيل. ورفع قسم من جمهور النادي الأفريقي الذي فاز بالكأس، لافتة عملاقة كتب عليها "كرهناكم يا حكام! تحاصرون قطر وإسرائيل في سلام!!".

واتهم نشطاء على الإنترنت ومشجعو أندية رياضية تونسية على شبكة فيس بوك جمهور النادي المذكور بتلقي "تمويلات" من قطر مقابل رفع تلك اللافتة، فيما اتهم آخرون الدول المقاطعة للدوحة بدفع تلك التمويلات من أجل "التأثير" على موقف تونس من الأزمة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات