ايوان ليبيا

الأحد , 17 ديسمبر 2017
ليبيون .. خطرها على الانتخابات (4) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيموصول معدات خاصة لنزع الألغام الى بنغازىأوامر إخلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنياالقوات المسلحة في هندوراس: عمليات البحث عن حطام الطائرة مستمرةمقتل قيادي في الدفاع الوطني السوري بمدينة حلبمليشيات الحوثي تواصل عمليات اختطاف أعضاء مجلس الشورى اليمني في صنعاءرونالدو يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريدآلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهومقتل 3 وفقد 15 آخرين جراء انهيار طيني في تشيليالمركز الروسي للمصالحة: إيصال 1.3 طن مساعدات إنسانية إلى حلبالحوثيون يطيحون بوزراء موالين لصالح من الحكومة "غير الشرعية"آرسنال يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزيريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأنديةمقتل 3 أشخاص وإصابة 7 جراء زلزال ضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةوزير الخارجية الباكستاني يزور سفارة مصر بإسلام أباد ويدين حادث الروضة الإرهابيصديق كلوني يروي قصة منح النجم العالمي أصدقاءه 14 مليونًا تعبيرًا عن حبهإحداهن انفصلت بعد 3 أشهر فقط.. طلاق الفنانين في 2017خبيرة تغذية تكشف طريقة فعالة وسهلة لعلاج «حب الشباب»قرار مرتقب بتحرير سعر صرف الدينار الليبي امام العملات الاجنبيةخفر السواحل ينقذ 250 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل الليبية

الذهب يصل لأدنى مستوياته في شهركامل

- كتب   -  
الذهب يصل لأدنى مستوياته في شهركاملالذهب يصل لأدنى مستوياته في شهركامل

ايوان ليبيا - وكالات:

تراجع الذهب اليوم الاثنين ليلامس أدنى مستوياته في نحو أربعة أسابيع مع استمرار قوة الدولار بينما تترقب السوق تصريحات من مسؤول كبير بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بعد بيانات اقتصادية ضعيفة الأسبوع الماضي.

ويشارك وليام دادلي رئيس بنك نيويورك الاحتياطي الاتحادي والحليف المقرب من رئيسة مجلس الاحتياطي جانيت يلين في اجتماع مع رجال الأعمال المحليين في نيويورك.

وقالت هيلين لاو المحللة لدى أرجونوت للأوراق المالية “إذا أكد دادلي أن مجلس الاحتياطي سيواصل الدفع باتجاه رفع الفائدة فلا أعتقد أن الذهب سيكون قادرا على التعافي قريبا.”

وفي الساعة 0804 بتوقيت غرينتش تراجع السعر الفوري للذهب 0.3% إلى 1249.61 دولار للأوقية (الأونصة). وفي وقت سابق من الجلسة سجل المعدن 1248.63 دولار وهو أقل سعر له منذ 24 مايو/ أيار.

وانخفضت عقود الذهب الأمريكية تسليم أغسطس/ آب 0.4% إلى 1251 دولارا للأوقية.

وارتفع البلاديوم 0.8% في المعاملات الفورية إلى 867.20 دولار بينما نزل البلاتين 0.5% إلى 921.95 دولار للأوقية.

وتراجعت الفضة 0.1% إلى 16.57 دولار للأوقية بعد أن لامست في وقت سابق من المعاملات 16.57 دولار وهو أضعف سعر لها منذ 19 مايو /أيار.

التعليقات