ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

الذهب يصل لأدنى مستوياته في شهركامل

- كتب   -  
الذهب يصل لأدنى مستوياته في شهركاملالذهب يصل لأدنى مستوياته في شهركامل

ايوان ليبيا - وكالات:

تراجع الذهب اليوم الاثنين ليلامس أدنى مستوياته في نحو أربعة أسابيع مع استمرار قوة الدولار بينما تترقب السوق تصريحات من مسؤول كبير بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بعد بيانات اقتصادية ضعيفة الأسبوع الماضي.

ويشارك وليام دادلي رئيس بنك نيويورك الاحتياطي الاتحادي والحليف المقرب من رئيسة مجلس الاحتياطي جانيت يلين في اجتماع مع رجال الأعمال المحليين في نيويورك.

وقالت هيلين لاو المحللة لدى أرجونوت للأوراق المالية “إذا أكد دادلي أن مجلس الاحتياطي سيواصل الدفع باتجاه رفع الفائدة فلا أعتقد أن الذهب سيكون قادرا على التعافي قريبا.”

وفي الساعة 0804 بتوقيت غرينتش تراجع السعر الفوري للذهب 0.3% إلى 1249.61 دولار للأوقية (الأونصة). وفي وقت سابق من الجلسة سجل المعدن 1248.63 دولار وهو أقل سعر له منذ 24 مايو/ أيار.

وانخفضت عقود الذهب الأمريكية تسليم أغسطس/ آب 0.4% إلى 1251 دولارا للأوقية.

وارتفع البلاديوم 0.8% في المعاملات الفورية إلى 867.20 دولار بينما نزل البلاتين 0.5% إلى 921.95 دولار للأوقية.

وتراجعت الفضة 0.1% إلى 16.57 دولار للأوقية بعد أن لامست في وقت سابق من المعاملات 16.57 دولار وهو أضعف سعر لها منذ 19 مايو /أيار.

التعليقات