ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

للمرة الأولى .. النائب العام يطارد أعضاء الجماعة الاسلامية المقاتلة و يأمر بالقبض عليهم

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

ذكرت مصادر ذات اطلاع، بمكتب النائب العام ان أعضاء من النيابة العامة، ومركز الخبرة القضائية في طرابلس، قاموا بتوثيق سيارة مفخخة مجهزة للاستخدام، إضافة لمواد وصواعق تفجير، وأجهزة تفجير عن بعد، في المعسكر المجاور لسجن الهضبة (كلية الشرطة سابقا).

وبحسب المصدر فإن التحقيقات الأولية تقود إلى مسؤولية القوة المتمركزة في السجن والمعسكر، وأن أوامر بالضبط والإحضار، قد صدرت فعلاً، وعممت على الأجهزة الأمنية كالمباحث العامة، تحوي أسماء متهمين منهم خالد الشريف آمر سجن الهضبة سابقا، ووكيل الدفاع الاسبق.

وقادت التحقيقات إلى وجود تشابه بين المواد المضبوطة، في المعسكر المذكور وأخرى وجدت سابقا، وكانت معدة للتفجير، في شارع دبي بمنطقة الكريمية، صادرها جهاز المباحث العامة في طرابلس الشهر الماضي، قبيل أحداث العنف الاخيرة في العاصمة.

ويعد الأمر باعتقال الشريف أول إجراء رسمي، ضد أعضاء من الجماعة الاسلامية المقاتلة، مع وجود أسماء أخرى ضمن المتهمين المطلوبين، لوجوه بارزة من التيار الجهادي في طرابلس وغرب ليبيا.

التعليقات