ايوان ليبيا

الجمعة , 25 مايو 2018
بومبيو: واشنطن لا تستهدف تغيير نظام الحكم في إيرانترامب: الجيش الأمريكي مستعد إذا تصرفت كوريا الشمالية بحماقةسماع دوي انفجارات في محيط مطار بريف حمصياسمين غيث تتألق في «رحيم» بتسريحة البيكسيالرقابة الادارية تنضم الى قائمة المطالبين للسراج بكشف نتائج التحقيق في مجزة براك الشاطئمحمد صلاح يستعد للريال بـ«فورمولا وان» في نهائي الأبطال (صور)الجبهة الشعبية توجه خطابا للمبعوث الاممى بعد اختطاف ميليشيا الردع لعدد من قادتها فى طرابلسعون يكلف الحريري بتشكيل الحكومة الجديدةأمريكا تفرض عقوبات جديدة على إيران تستهدف شركات طيرانالحريري: حكومة الوفاق الوطني تلتزم بسياسة النأي بالنفسارتفاع عدد المفقودين في سقطرى باليمن إلى 19 شخصا بسبب إعصار ماكونوتقرير المحاسبة يكشف عن فساد الرئاسى و اهدار الملايين على ملابس أعضائه وإيجار الطائرات وعلاوة السفرأنصار النظام الجماهيري يعلقون الحوار مع انصار فبراير لحين إطلاق سراح مختطفيهم فى طرابلسالاتفاق على اعادة تشغيل حقل الراقوبة و وقف الاعتصامالقبض على قاتل العبيديسفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018

للمرة الأولى .. النائب العام يطارد أعضاء الجماعة الاسلامية المقاتلة و يأمر بالقبض عليهم

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

ذكرت مصادر ذات اطلاع، بمكتب النائب العام ان أعضاء من النيابة العامة، ومركز الخبرة القضائية في طرابلس، قاموا بتوثيق سيارة مفخخة مجهزة للاستخدام، إضافة لمواد وصواعق تفجير، وأجهزة تفجير عن بعد، في المعسكر المجاور لسجن الهضبة (كلية الشرطة سابقا).

وبحسب المصدر فإن التحقيقات الأولية تقود إلى مسؤولية القوة المتمركزة في السجن والمعسكر، وأن أوامر بالضبط والإحضار، قد صدرت فعلاً، وعممت على الأجهزة الأمنية كالمباحث العامة، تحوي أسماء متهمين منهم خالد الشريف آمر سجن الهضبة سابقا، ووكيل الدفاع الاسبق.

وقادت التحقيقات إلى وجود تشابه بين المواد المضبوطة، في المعسكر المذكور وأخرى وجدت سابقا، وكانت معدة للتفجير، في شارع دبي بمنطقة الكريمية، صادرها جهاز المباحث العامة في طرابلس الشهر الماضي، قبيل أحداث العنف الاخيرة في العاصمة.

ويعد الأمر باعتقال الشريف أول إجراء رسمي، ضد أعضاء من الجماعة الاسلامية المقاتلة، مع وجود أسماء أخرى ضمن المتهمين المطلوبين، لوجوه بارزة من التيار الجهادي في طرابلس وغرب ليبيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات