ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

طرابلس تسعد لاشتباكات دامية بين حكومتى الوفاق و الانقاذ .. و الحرس الوطني للانقاذ يعلن انه علي أبواب العاصمة

- كتب   -  
طرابلس تسعد لاشتباكات دامية بين حكومتى الوفاق و الانقاذ .. و الحرس الوطني للانقاذ يعلن انه علي أبواب العاصمةطرابلس تسعد لاشتباكات دامية بين حكومتى الوفاق و الانقاذ .. و الحرس الوطني للانقاذ يعلن انه علي أبواب العاصمة

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن ” جهاز الحرس الوطني ” التابع لحكومة الإنقاذ و المؤتمر الوطني العام صباح اليوم الاثنين وصول قواته الى مشارف العاصمة طرابلس .

و فى تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر نشر الجهاز صورة لرتل عربات مسلحة قال فيها انها لوصول رجاله الى مشارف طرابلس ، وقد بينت الصورة الملتقطة فجراً بأنها فى منطقة القرة بولي .

و شهد الطريق الساحلي المؤدي الى طرابلس من الناحية الشرقية ليل السبت الأحد مرور أرتال لعربات مسلحة من بينها شاحنات تحمل أسلحة ثقيلة .

يأتي هذا وسط تقارير عن استنفار لكتائب تابعة لحكومة الوفاق فى مناطق صلاح الدين و طريق المطار جنوبي طرابلس وسط تقارير أخرى عن تحشيدات مقابلة فى منطقة سوق الاحد القريبة من ترهونة .

التعليقات