ايوان ليبيا

الأحد , 17 ديسمبر 2017
ليبيون .. خطرها على الانتخابات (4) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيموصول معدات خاصة لنزع الألغام الى بنغازىأوامر إخلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنياالقوات المسلحة في هندوراس: عمليات البحث عن حطام الطائرة مستمرةمقتل قيادي في الدفاع الوطني السوري بمدينة حلبمليشيات الحوثي تواصل عمليات اختطاف أعضاء مجلس الشورى اليمني في صنعاءرونالدو يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريدآلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهومقتل 3 وفقد 15 آخرين جراء انهيار طيني في تشيليالمركز الروسي للمصالحة: إيصال 1.3 طن مساعدات إنسانية إلى حلبالحوثيون يطيحون بوزراء موالين لصالح من الحكومة "غير الشرعية"آرسنال يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزيريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأنديةمقتل 3 أشخاص وإصابة 7 جراء زلزال ضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةوزير الخارجية الباكستاني يزور سفارة مصر بإسلام أباد ويدين حادث الروضة الإرهابيصديق كلوني يروي قصة منح النجم العالمي أصدقاءه 14 مليونًا تعبيرًا عن حبهإحداهن انفصلت بعد 3 أشهر فقط.. طلاق الفنانين في 2017خبيرة تغذية تكشف طريقة فعالة وسهلة لعلاج «حب الشباب»قرار مرتقب بتحرير سعر صرف الدينار الليبي امام العملات الاجنبيةخفر السواحل ينقذ 250 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل الليبية

طرابلس تسعد لاشتباكات دامية بين حكومتى الوفاق و الانقاذ .. و الحرس الوطني للانقاذ يعلن انه علي أبواب العاصمة

- كتب   -  
طرابلس تسعد لاشتباكات دامية بين حكومتى الوفاق و الانقاذ .. و الحرس الوطني للانقاذ يعلن انه علي أبواب العاصمةطرابلس تسعد لاشتباكات دامية بين حكومتى الوفاق و الانقاذ .. و الحرس الوطني للانقاذ يعلن انه علي أبواب العاصمة

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن ” جهاز الحرس الوطني ” التابع لحكومة الإنقاذ و المؤتمر الوطني العام صباح اليوم الاثنين وصول قواته الى مشارف العاصمة طرابلس .

و فى تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر نشر الجهاز صورة لرتل عربات مسلحة قال فيها انها لوصول رجاله الى مشارف طرابلس ، وقد بينت الصورة الملتقطة فجراً بأنها فى منطقة القرة بولي .

و شهد الطريق الساحلي المؤدي الى طرابلس من الناحية الشرقية ليل السبت الأحد مرور أرتال لعربات مسلحة من بينها شاحنات تحمل أسلحة ثقيلة .

يأتي هذا وسط تقارير عن استنفار لكتائب تابعة لحكومة الوفاق فى مناطق صلاح الدين و طريق المطار جنوبي طرابلس وسط تقارير أخرى عن تحشيدات مقابلة فى منطقة سوق الاحد القريبة من ترهونة .

التعليقات