ايوان ليبيا

الأحد , 17 ديسمبر 2017
ليبيون .. خطرها على الانتخابات (4) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيموصول معدات خاصة لنزع الألغام الى بنغازىأوامر إخلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنياالقوات المسلحة في هندوراس: عمليات البحث عن حطام الطائرة مستمرةمقتل قيادي في الدفاع الوطني السوري بمدينة حلبمليشيات الحوثي تواصل عمليات اختطاف أعضاء مجلس الشورى اليمني في صنعاءرونالدو يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريدآلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهومقتل 3 وفقد 15 آخرين جراء انهيار طيني في تشيليالمركز الروسي للمصالحة: إيصال 1.3 طن مساعدات إنسانية إلى حلبالحوثيون يطيحون بوزراء موالين لصالح من الحكومة "غير الشرعية"آرسنال يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزيريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأنديةمقتل 3 أشخاص وإصابة 7 جراء زلزال ضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةوزير الخارجية الباكستاني يزور سفارة مصر بإسلام أباد ويدين حادث الروضة الإرهابيصديق كلوني يروي قصة منح النجم العالمي أصدقاءه 14 مليونًا تعبيرًا عن حبهإحداهن انفصلت بعد 3 أشهر فقط.. طلاق الفنانين في 2017خبيرة تغذية تكشف طريقة فعالة وسهلة لعلاج «حب الشباب»قرار مرتقب بتحرير سعر صرف الدينار الليبي امام العملات الاجنبيةخفر السواحل ينقذ 250 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل الليبية

العاصمة تحت رحمة المليشيات .. مسلحوت يختطفون رب أسرة و يعذبونه ثم يقتلونه فى طرابلس

- كتب   -  
العاصمة تحت رحمة المليشيات .. مسلحوت يختطفون رب أسرة و يعذبونه ثم يقتلونه فى طرابلسالعاصمة تحت رحمة المليشيات .. مسلحوت يختطفون رب أسرة و يعذبونه ثم يقتلونه فى طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت رابطة أسر الشهداء و المفقودين و المعتقلين صباح الاثنين إنضمام أسرة جديدة لها تتكون من سبعة أفراد بعد مقتل رب هذه الاسرة و هو المواطن محمد صالح ابوشريدة .

و قال محمد رضوان رئيس الرابطة أن خبر مقتل أبوشريدة وصل عند مغرب أمس الأحد لأسرته المقيمة بمخيم طريق المطار لمهجري تاورغاء  .

و أضافت الرابطة على لسان رئيسها ان الضحية تعرض للتعذيب على يد مجموعة مسلحة متمركزة بمقر فى طريق  السكة بالعاصمة طرابلس بعد القبض عليه منذ يومين .

و قال رضوان أن محاولات جرت للإستفسار عنه و عن أسباب اعتقالة طيلة هاذين اليومين الا ان القدر كان أسرع بالعثور عليه جثة هامدة بدار حفظ الموتى فى مستشفي ”  شارع الزاوية ”  طرابلس المركزي .

التعليقات