ايوان ليبيا

الجمعة , 25 مايو 2018
بومبيو: واشنطن لا تستهدف تغيير نظام الحكم في إيرانترامب: الجيش الأمريكي مستعد إذا تصرفت كوريا الشمالية بحماقةسماع دوي انفجارات في محيط مطار بريف حمصياسمين غيث تتألق في «رحيم» بتسريحة البيكسيالرقابة الادارية تنضم الى قائمة المطالبين للسراج بكشف نتائج التحقيق في مجزة براك الشاطئمحمد صلاح يستعد للريال بـ«فورمولا وان» في نهائي الأبطال (صور)الجبهة الشعبية توجه خطابا للمبعوث الاممى بعد اختطاف ميليشيا الردع لعدد من قادتها فى طرابلسعون يكلف الحريري بتشكيل الحكومة الجديدةأمريكا تفرض عقوبات جديدة على إيران تستهدف شركات طيرانالحريري: حكومة الوفاق الوطني تلتزم بسياسة النأي بالنفسارتفاع عدد المفقودين في سقطرى باليمن إلى 19 شخصا بسبب إعصار ماكونوتقرير المحاسبة يكشف عن فساد الرئاسى و اهدار الملايين على ملابس أعضائه وإيجار الطائرات وعلاوة السفرأنصار النظام الجماهيري يعلقون الحوار مع انصار فبراير لحين إطلاق سراح مختطفيهم فى طرابلسالاتفاق على اعادة تشغيل حقل الراقوبة و وقف الاعتصامالقبض على قاتل العبيديسفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018

العاصمة تحت رحمة المليشيات .. مسلحوت يختطفون رب أسرة و يعذبونه ثم يقتلونه فى طرابلس

- كتب   -  
العاصمة تحت رحمة المليشيات .. مسلحوت يختطفون رب أسرة و يعذبونه ثم يقتلونه فى طرابلس
العاصمة تحت رحمة المليشيات .. مسلحوت يختطفون رب أسرة و يعذبونه ثم يقتلونه فى طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت رابطة أسر الشهداء و المفقودين و المعتقلين صباح الاثنين إنضمام أسرة جديدة لها تتكون من سبعة أفراد بعد مقتل رب هذه الاسرة و هو المواطن محمد صالح ابوشريدة .

و قال محمد رضوان رئيس الرابطة أن خبر مقتل أبوشريدة وصل عند مغرب أمس الأحد لأسرته المقيمة بمخيم طريق المطار لمهجري تاورغاء  .

و أضافت الرابطة على لسان رئيسها ان الضحية تعرض للتعذيب على يد مجموعة مسلحة متمركزة بمقر فى طريق  السكة بالعاصمة طرابلس بعد القبض عليه منذ يومين .

و قال رضوان أن محاولات جرت للإستفسار عنه و عن أسباب اعتقالة طيلة هاذين اليومين الا ان القدر كان أسرع بالعثور عليه جثة هامدة بدار حفظ الموتى فى مستشفي ”  شارع الزاوية ”  طرابلس المركزي .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات