ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

العاصمة تحت رحمة المليشيات .. مسلحوت يختطفون رب أسرة و يعذبونه ثم يقتلونه فى طرابلس

- كتب   -  
العاصمة تحت رحمة المليشيات .. مسلحوت يختطفون رب أسرة و يعذبونه ثم يقتلونه فى طرابلسالعاصمة تحت رحمة المليشيات .. مسلحوت يختطفون رب أسرة و يعذبونه ثم يقتلونه فى طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت رابطة أسر الشهداء و المفقودين و المعتقلين صباح الاثنين إنضمام أسرة جديدة لها تتكون من سبعة أفراد بعد مقتل رب هذه الاسرة و هو المواطن محمد صالح ابوشريدة .

و قال محمد رضوان رئيس الرابطة أن خبر مقتل أبوشريدة وصل عند مغرب أمس الأحد لأسرته المقيمة بمخيم طريق المطار لمهجري تاورغاء  .

و أضافت الرابطة على لسان رئيسها ان الضحية تعرض للتعذيب على يد مجموعة مسلحة متمركزة بمقر فى طريق  السكة بالعاصمة طرابلس بعد القبض عليه منذ يومين .

و قال رضوان أن محاولات جرت للإستفسار عنه و عن أسباب اعتقالة طيلة هاذين اليومين الا ان القدر كان أسرع بالعثور عليه جثة هامدة بدار حفظ الموتى فى مستشفي ”  شارع الزاوية ”  طرابلس المركزي .

التعليقات