السبت , 24 يونيو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبيتعرف على حال الدرهم المغربي المتوقع بعد تحرير سعر صرفهتوقعات بانخفاض كارثي خطير لسعر صرف الدينار الليبي أمام الدولارالاسترليني يواصل صعوده المهول و يكتسح العملات الاخريارتفاع طفيف لاسعار الذهبمصرف الوحدة يعلن اطلاق خدمة جديدة للمساهمة فى حل مشكله السيولةقيادة الجيش الليبي تتهم الرئاسي بخلق الفتن و شق الصف الواحدالدولار يواصل هبوطه الصاروخي نحو القاعقتلى و جرحي فى حادث مروري مروع بدرنةتعرف على المواقع التى حررها الجيش الليبي من قبضة الجماعات الإرهابية داخل سوق الحوتالجيش الليبي يعلن استمرار العمليات العسكرية بمحور وسط البلاد في بنغازي«مركزي البيضاء» يصدر قرار جديد بشأن مهلة قبول العملة المسحوبة من التداولقاعدة الجفرة الجوية تنهي استعداداتها لإستقبال وإقلاع أي طائرات مقاتلةجريمة بشعة تهز طرابلس تتسبب فى مقتل مواطن وابنتهأوروبا تعترف بتقصيرها فى مساندة و دعم ليبياالسراج يلتقي بنسودة ويطالب الجنائية بالقبض على المجرمين والإرهابيين الحقيقييننشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 23 يونيو 2017
قريبا ... بي بي إس سبورتس تكسر احتكار بي إن سبورت القطرية للقنوات الرياضية

قريبا ... بي بي إس سبورتس تكسر احتكار بي إن سبورت القطرية للقنوات الرياضية

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن في الرياض عن قرب إطلاق شبكة قنوات سعودية عربية رياضية (بي. بي. إس سبورتس).  في ظل السعي لوضع حد لسياسة احتكار دولة قطر للبطولات العالمية والقارية عبر شبكة قنوات "بي. إن سبورت".

وقال مفلح الهفتاء رئيس مجلس إدارة المدينة الإعلامية السعودية، في بيان الأحد، إن قناة واحدة سيتم إطلاقها في البداية كمنصة ترويجية للشبكة، ومع بداية الموسم الجديد ستكون هناك 5 قنوات ترتفع تدريجيا لتصبح 11 قناة.

وأكد مفلح أن القناة التي سيتم إطلاقها قريبا ستكون مجانية قدر المستطاع إذا سمحت القوانين الدولية، مؤكدا أن القناة لن تكون مشفرة.

وينظر مراقبون إلى المشروع السعودي الجديد على أنه حلقة جديدة من حلقات حصار دولة قطر، حيث تسعى تلك القنوات لكسر احتكار قطر للقنوات الرياضية من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

ونقلت صحيفة "جولف نيوز" الصادرة بالإنجليزية عن المحامي السعودي ماجد غروب تأكيده أن الشبكة التلفزيونية السعودية العربية الجديدة ستنهي الاحتكار القطري لبطولات كأسي العالم (2018 و2022)، وبطولات كؤوس الأمم الأوروبية والآسيوية والإفريقية، ودوريات أبطال أوروبا وآسيا وإفريقيا.

ويتوقع أن تركز شبكة القنوات الجديدة على كل الأحداث الرياضية المهمة، إذ ستكون بداية هذه الشبكة بإطلاق قناة إعلانية، خلال الأسبوع المقبل، ثم 7 قنوات أخرى تعمل بخاصية (إتش. دي) فائقة الوضوح مع انطلاقة الموسم الرياضي الجديد.

 

التعليقات