ايوان ليبيا

الأحد , 17 ديسمبر 2017
ليبيون .. خطرها على الانتخابات (4) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيموصول معدات خاصة لنزع الألغام الى بنغازىأوامر إخلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنياالقوات المسلحة في هندوراس: عمليات البحث عن حطام الطائرة مستمرةمقتل قيادي في الدفاع الوطني السوري بمدينة حلبمليشيات الحوثي تواصل عمليات اختطاف أعضاء مجلس الشورى اليمني في صنعاءرونالدو يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريدآلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهومقتل 3 وفقد 15 آخرين جراء انهيار طيني في تشيليالمركز الروسي للمصالحة: إيصال 1.3 طن مساعدات إنسانية إلى حلبالحوثيون يطيحون بوزراء موالين لصالح من الحكومة "غير الشرعية"آرسنال يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزيريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأنديةمقتل 3 أشخاص وإصابة 7 جراء زلزال ضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةوزير الخارجية الباكستاني يزور سفارة مصر بإسلام أباد ويدين حادث الروضة الإرهابيصديق كلوني يروي قصة منح النجم العالمي أصدقاءه 14 مليونًا تعبيرًا عن حبهإحداهن انفصلت بعد 3 أشهر فقط.. طلاق الفنانين في 2017خبيرة تغذية تكشف طريقة فعالة وسهلة لعلاج «حب الشباب»قرار مرتقب بتحرير سعر صرف الدينار الليبي امام العملات الاجنبيةخفر السواحل ينقذ 250 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل الليبية

قريبا ... بي بي إس سبورتس تكسر احتكار بي إن سبورت القطرية للقنوات الرياضية

- كتب   -  
قريبا ... بي بي إس سبورتس تكسر احتكار بي إن سبورت القطرية للقنوات الرياضيةقريبا ... بي بي إس سبورتس تكسر احتكار بي إن سبورت القطرية للقنوات الرياضية

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن في الرياض عن قرب إطلاق شبكة قنوات سعودية عربية رياضية (بي. بي. إس سبورتس).  في ظل السعي لوضع حد لسياسة احتكار دولة قطر للبطولات العالمية والقارية عبر شبكة قنوات "بي. إن سبورت".

وقال مفلح الهفتاء رئيس مجلس إدارة المدينة الإعلامية السعودية، في بيان الأحد، إن قناة واحدة سيتم إطلاقها في البداية كمنصة ترويجية للشبكة، ومع بداية الموسم الجديد ستكون هناك 5 قنوات ترتفع تدريجيا لتصبح 11 قناة.

وأكد مفلح أن القناة التي سيتم إطلاقها قريبا ستكون مجانية قدر المستطاع إذا سمحت القوانين الدولية، مؤكدا أن القناة لن تكون مشفرة.

وينظر مراقبون إلى المشروع السعودي الجديد على أنه حلقة جديدة من حلقات حصار دولة قطر، حيث تسعى تلك القنوات لكسر احتكار قطر للقنوات الرياضية من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

ونقلت صحيفة "جولف نيوز" الصادرة بالإنجليزية عن المحامي السعودي ماجد غروب تأكيده أن الشبكة التلفزيونية السعودية العربية الجديدة ستنهي الاحتكار القطري لبطولات كأسي العالم (2018 و2022)، وبطولات كؤوس الأمم الأوروبية والآسيوية والإفريقية، ودوريات أبطال أوروبا وآسيا وإفريقيا.

ويتوقع أن تركز شبكة القنوات الجديدة على كل الأحداث الرياضية المهمة، إذ ستكون بداية هذه الشبكة بإطلاق قناة إعلانية، خلال الأسبوع المقبل، ثم 7 قنوات أخرى تعمل بخاصية (إتش. دي) فائقة الوضوح مع انطلاقة الموسم الرياضي الجديد.

 

التعليقات