ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

البحرين تكشف الداعم الرئيسي للجماعات الإرهابية فى ليبيا

- كتب   -  
البحرين تكشف الداعم الرئيسي للجماعات الإرهابية فى ليبياالبحرين تكشف الداعم الرئيسي للجماعات الإرهابية فى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

اتهم السفير البحريني لدى بريطانيا، الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، دولة قطر بدعمها للجماعة الليبية المقاتلة التي يشتبه في تورطها في تفجير مانشستر الذي نفذه البريطاني الليبي الأصل سلمان العبيدي.

وقال آل خليفة في تصريح صحفي إن دعم قطر للجماعة الليبية المقاتلة وغيرها من المجموعات المرتبطة بتنظيم القاعدة في ليبيا وسوريا أغرق البلدين في مزيد من الفوضى، هذا وعبر السفير البحريني عن قلقه من التقارير التي تربط بين سلمان العبيدي، انتحاري مانشستر، والفصائل التي تتلقى دعما قطريا في ليبيا، معربا عن قلق البحرين المتزايد بسبب الصلات المحتملة بين الخلايا الإسلامية المتطرفة التي تتلقى دعما من قطر والخلايا الإرهابية التي تنفذ هجمات في بريطانيا من مثل تفجير مانشستر الأخير، موضحا أن قطر تمثل تهديدا على الاستقرار في البحرين، بدعمها مجموعات إرهابية مثل سرايا الأشتر، مضيفا أن الخطوات الاستثنائية التي اتخذتها دول الخليج ومصر تعكس خطورة التحذير الموجه إلى قطر.

التعليقات