ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

تعرف على تفاصيل و مواعيد امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي

- كتب   -  
تعرف على تفاصيل و مواعيد امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسيتعرف على تفاصيل و مواعيد امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن مدير إدارة الامتحانات بوزارة التعليم “محمد العروسي”، أن (81,886) تلميذا وتلميذة تقدموا لأداء امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الدور الأول) للعام الدراسي 2016/2017 في جميع المدارس العامة والخاصة داخل ليبيا.

وأوضح العروسي، في تصريح للمكتب الإعلامي لوزارة التعليم، بأن الامتحانات ستنطلق في الثاني من يوليو المقبل، ووفقا للموعد المحدد والمعتمد بجدول المواعيد الدراسية، مبينا أنها ستجرى في (2621) مدرسة موزعة على (49) مكتب امتحانات بمختلف المناطق والبلديات التعليمية. وأضاف بأنه تم تشكيل (2621) لجنة للإشراف والمراقبة على سير الامتحانات، فضلاً عن اعتماد (132) مركزا لتوزيع الأسئلة.

وأكد العروسي، على استكمال كافة التحضيرات والترتيبات اللازمة لإنجاح سير العمل بالامتحانات، مشيرًا إلى أن نمط الأسئلة سيكون موضوعيا وبنفس الطريقة المتعارف عليها والمعمول بها خلال السنوات الماضية، أي بطريقة تظليل الإجابات الصحيحة، وأن عملية تصحيح أوراق الاجابة ستكون إلكترونية.

يذكر أن امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للطلبة الليبيين الدارسين بالخارج تم تأجيلها إلى 16 يوليو القادم، حيث تبدأ بالتزامن مع انطلاق امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي.

التعليقات