ايوان ليبيا

الجمعة , 25 مايو 2018
بومبيو: واشنطن لا تستهدف تغيير نظام الحكم في إيرانترامب: الجيش الأمريكي مستعد إذا تصرفت كوريا الشمالية بحماقةسماع دوي انفجارات في محيط مطار بريف حمصياسمين غيث تتألق في «رحيم» بتسريحة البيكسيالرقابة الادارية تنضم الى قائمة المطالبين للسراج بكشف نتائج التحقيق في مجزة براك الشاطئمحمد صلاح يستعد للريال بـ«فورمولا وان» في نهائي الأبطال (صور)الجبهة الشعبية توجه خطابا للمبعوث الاممى بعد اختطاف ميليشيا الردع لعدد من قادتها فى طرابلسعون يكلف الحريري بتشكيل الحكومة الجديدةأمريكا تفرض عقوبات جديدة على إيران تستهدف شركات طيرانالحريري: حكومة الوفاق الوطني تلتزم بسياسة النأي بالنفسارتفاع عدد المفقودين في سقطرى باليمن إلى 19 شخصا بسبب إعصار ماكونوتقرير المحاسبة يكشف عن فساد الرئاسى و اهدار الملايين على ملابس أعضائه وإيجار الطائرات وعلاوة السفرأنصار النظام الجماهيري يعلقون الحوار مع انصار فبراير لحين إطلاق سراح مختطفيهم فى طرابلسالاتفاق على اعادة تشغيل حقل الراقوبة و وقف الاعتصامالقبض على قاتل العبيديسفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018

تعرف على تفاصيل و مواعيد امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي

- كتب   -  
تعرف على تفاصيل و مواعيد امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي
تعرف على تفاصيل و مواعيد امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن مدير إدارة الامتحانات بوزارة التعليم “محمد العروسي”، أن (81,886) تلميذا وتلميذة تقدموا لأداء امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الدور الأول) للعام الدراسي 2016/2017 في جميع المدارس العامة والخاصة داخل ليبيا.

وأوضح العروسي، في تصريح للمكتب الإعلامي لوزارة التعليم، بأن الامتحانات ستنطلق في الثاني من يوليو المقبل، ووفقا للموعد المحدد والمعتمد بجدول المواعيد الدراسية، مبينا أنها ستجرى في (2621) مدرسة موزعة على (49) مكتب امتحانات بمختلف المناطق والبلديات التعليمية. وأضاف بأنه تم تشكيل (2621) لجنة للإشراف والمراقبة على سير الامتحانات، فضلاً عن اعتماد (132) مركزا لتوزيع الأسئلة.

وأكد العروسي، على استكمال كافة التحضيرات والترتيبات اللازمة لإنجاح سير العمل بالامتحانات، مشيرًا إلى أن نمط الأسئلة سيكون موضوعيا وبنفس الطريقة المتعارف عليها والمعمول بها خلال السنوات الماضية، أي بطريقة تظليل الإجابات الصحيحة، وأن عملية تصحيح أوراق الاجابة ستكون إلكترونية.

يذكر أن امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للطلبة الليبيين الدارسين بالخارج تم تأجيلها إلى 16 يوليو القادم، حيث تبدأ بالتزامن مع انطلاق امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات