ايوان ليبيا

الأحد , 17 ديسمبر 2017
ليبيون .. خطرها على الانتخابات (4) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيموصول معدات خاصة لنزع الألغام الى بنغازىأوامر إخلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنياالقوات المسلحة في هندوراس: عمليات البحث عن حطام الطائرة مستمرةمقتل قيادي في الدفاع الوطني السوري بمدينة حلبمليشيات الحوثي تواصل عمليات اختطاف أعضاء مجلس الشورى اليمني في صنعاءرونالدو يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريدآلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهومقتل 3 وفقد 15 آخرين جراء انهيار طيني في تشيليالمركز الروسي للمصالحة: إيصال 1.3 طن مساعدات إنسانية إلى حلبالحوثيون يطيحون بوزراء موالين لصالح من الحكومة "غير الشرعية"آرسنال يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزيريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأنديةمقتل 3 أشخاص وإصابة 7 جراء زلزال ضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةوزير الخارجية الباكستاني يزور سفارة مصر بإسلام أباد ويدين حادث الروضة الإرهابيصديق كلوني يروي قصة منح النجم العالمي أصدقاءه 14 مليونًا تعبيرًا عن حبهإحداهن انفصلت بعد 3 أشهر فقط.. طلاق الفنانين في 2017خبيرة تغذية تكشف طريقة فعالة وسهلة لعلاج «حب الشباب»قرار مرتقب بتحرير سعر صرف الدينار الليبي امام العملات الاجنبيةخفر السواحل ينقذ 250 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل الليبية

تعرف على تفاصيل و مواعيد امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي

- كتب   -  
تعرف على تفاصيل و مواعيد امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسيتعرف على تفاصيل و مواعيد امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن مدير إدارة الامتحانات بوزارة التعليم “محمد العروسي”، أن (81,886) تلميذا وتلميذة تقدموا لأداء امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الدور الأول) للعام الدراسي 2016/2017 في جميع المدارس العامة والخاصة داخل ليبيا.

وأوضح العروسي، في تصريح للمكتب الإعلامي لوزارة التعليم، بأن الامتحانات ستنطلق في الثاني من يوليو المقبل، ووفقا للموعد المحدد والمعتمد بجدول المواعيد الدراسية، مبينا أنها ستجرى في (2621) مدرسة موزعة على (49) مكتب امتحانات بمختلف المناطق والبلديات التعليمية. وأضاف بأنه تم تشكيل (2621) لجنة للإشراف والمراقبة على سير الامتحانات، فضلاً عن اعتماد (132) مركزا لتوزيع الأسئلة.

وأكد العروسي، على استكمال كافة التحضيرات والترتيبات اللازمة لإنجاح سير العمل بالامتحانات، مشيرًا إلى أن نمط الأسئلة سيكون موضوعيا وبنفس الطريقة المتعارف عليها والمعمول بها خلال السنوات الماضية، أي بطريقة تظليل الإجابات الصحيحة، وأن عملية تصحيح أوراق الاجابة ستكون إلكترونية.

يذكر أن امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للطلبة الليبيين الدارسين بالخارج تم تأجيلها إلى 16 يوليو القادم، حيث تبدأ بالتزامن مع انطلاق امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي.

التعليقات