ايوان ليبيا

الأحد , 17 ديسمبر 2017
ليبيون .. خطرها على الانتخابات (4) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيموصول معدات خاصة لنزع الألغام الى بنغازىأوامر إخلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنياالقوات المسلحة في هندوراس: عمليات البحث عن حطام الطائرة مستمرةمقتل قيادي في الدفاع الوطني السوري بمدينة حلبمليشيات الحوثي تواصل عمليات اختطاف أعضاء مجلس الشورى اليمني في صنعاءرونالدو يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريدآلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهومقتل 3 وفقد 15 آخرين جراء انهيار طيني في تشيليالمركز الروسي للمصالحة: إيصال 1.3 طن مساعدات إنسانية إلى حلبالحوثيون يطيحون بوزراء موالين لصالح من الحكومة "غير الشرعية"آرسنال يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزيريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأنديةمقتل 3 أشخاص وإصابة 7 جراء زلزال ضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةوزير الخارجية الباكستاني يزور سفارة مصر بإسلام أباد ويدين حادث الروضة الإرهابيصديق كلوني يروي قصة منح النجم العالمي أصدقاءه 14 مليونًا تعبيرًا عن حبهإحداهن انفصلت بعد 3 أشهر فقط.. طلاق الفنانين في 2017خبيرة تغذية تكشف طريقة فعالة وسهلة لعلاج «حب الشباب»قرار مرتقب بتحرير سعر صرف الدينار الليبي امام العملات الاجنبيةخفر السواحل ينقذ 250 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل الليبية

انقاذ طائرة من سقوط محقق و إصابة 20 من الركاب بجروح

- كتب   -  
انقاذ طائرة من سقوط محقق و إصابة 20 من الركاب بجروحانقاذ طائرة من سقوط محقق و إصابة 20 من الركاب بجروح

ايوان ليبيا -وكالات:

أُصيب 20 شخصًا على الأقل بجروح متفاوتة، الأحد، جراء اضطرابات جوية تعرضت لها طائرة صينية كانت متوجّهة من باريس إلى جنوب غرب الصين.

ونقل عن شركة الطيران قولها إن “الرحلة رقم أم يو 744 غادرت مطار شارل ديغول في باريس، وكانت على وشك الهبوط في مطار كونمينغ الدولي بمقاطعة يوننان الصينية، عندما تعرضت لاضطرابات جوية حادة”.

وأفادت السلطات المحلية أنه “تم نقل المصابين إلى المستشفى بعد هبوط الطائرة الساعة التاسعة صباحًا، بعد الوقت المحدد بساعة”.

وأوضحت أن “الإصابات وقعت نتيجة سقوط الحقائب على بعض ركاب الطائرة”.

وذكرت أن من بين المصابين أربعة جراحهم خطيرة، ويعانون من كسور وتمزق في فروة الرأس، وجراح في الأنسجة، وإصابات أخرى طفيفة، بحسب الوكالة ذاتها.

التعليقات