ايوان ليبيا

الأحد , 17 ديسمبر 2017
ليبيون .. خطرها على الانتخابات (4) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيموصول معدات خاصة لنزع الألغام الى بنغازىأوامر إخلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنياالقوات المسلحة في هندوراس: عمليات البحث عن حطام الطائرة مستمرةمقتل قيادي في الدفاع الوطني السوري بمدينة حلبمليشيات الحوثي تواصل عمليات اختطاف أعضاء مجلس الشورى اليمني في صنعاءرونالدو يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريدآلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهومقتل 3 وفقد 15 آخرين جراء انهيار طيني في تشيليالمركز الروسي للمصالحة: إيصال 1.3 طن مساعدات إنسانية إلى حلبالحوثيون يطيحون بوزراء موالين لصالح من الحكومة "غير الشرعية"آرسنال يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزيريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأنديةمقتل 3 أشخاص وإصابة 7 جراء زلزال ضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةوزير الخارجية الباكستاني يزور سفارة مصر بإسلام أباد ويدين حادث الروضة الإرهابيصديق كلوني يروي قصة منح النجم العالمي أصدقاءه 14 مليونًا تعبيرًا عن حبهإحداهن انفصلت بعد 3 أشهر فقط.. طلاق الفنانين في 2017خبيرة تغذية تكشف طريقة فعالة وسهلة لعلاج «حب الشباب»قرار مرتقب بتحرير سعر صرف الدينار الليبي امام العملات الاجنبيةخفر السواحل ينقذ 250 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل الليبية

حكومة الوفاق تصدر بيانا هاما بشأن عطلة يوم السبت

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

نفت وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني، ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن عزم الوزارة اعتماد يوم السبت دواما رسميا ابتداء من العام القادم.

وأكدت الوزارة، أن أيام العطلة الأسبوعية بقطاع التعليم لم يطرأ عليها أي تغيير، داعية الجميع إلى توخي الحذر من الإشاعات التي قد تربك العملية التعليمية خاصة أن الامتحانات النهائية لطلبة الشهادتين على الأبواب.

وطالبت الوزارة، الطلبة بمزيد من المثابرة والاجتهاد وعدم الالتفات إلى الشائعات وما ينشر خارج صفحة وزارة التعليم الرسمية، بحسب ما نشرت على صفحتها الرسمية في “فيسبوك”.

يذكر أن أمانة اللجنة الشعبية العامة سابقا (مجلس الوزارة)، قد قررت اعتماد يوم السبت عطلة رسمية في عام 2006.

التعليقات