ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونياالاحتلال الإسرائيلي يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربيةالاحتلال الإسرائيلي يغلق بوابة "النبي صالح" شمال رام اللهالمرصد السورى: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و"داعش" بريف دير الزور الشرقىالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسي

حكومة الوفاق تصدر بيانا هاما بشأن عطلة يوم السبت

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

نفت وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني، ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن عزم الوزارة اعتماد يوم السبت دواما رسميا ابتداء من العام القادم.

وأكدت الوزارة، أن أيام العطلة الأسبوعية بقطاع التعليم لم يطرأ عليها أي تغيير، داعية الجميع إلى توخي الحذر من الإشاعات التي قد تربك العملية التعليمية خاصة أن الامتحانات النهائية لطلبة الشهادتين على الأبواب.

وطالبت الوزارة، الطلبة بمزيد من المثابرة والاجتهاد وعدم الالتفات إلى الشائعات وما ينشر خارج صفحة وزارة التعليم الرسمية، بحسب ما نشرت على صفحتها الرسمية في “فيسبوك”.

يذكر أن أمانة اللجنة الشعبية العامة سابقا (مجلس الوزارة)، قد قررت اعتماد يوم السبت عطلة رسمية في عام 2006.

التعليقات