ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونياالاحتلال الإسرائيلي يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربيةالاحتلال الإسرائيلي يغلق بوابة "النبي صالح" شمال رام اللهالمرصد السورى: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و"داعش" بريف دير الزور الشرقىالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسي

يقتل طفلته الصغيرة لينعم بحياة هنيئة مع زوجته الجديدة

- كتب   -  
يقتل طفلته الصغيرة لينعم بحياة هنيئة مع زوجته الجديدةيقتل طفلته الصغيرة لينعم بحياة هنيئة مع زوجته الجديدة

ايوان ليبيا - وكالات:

تجرد أب مصري من مشاعر الرحمة والإنسانية وقتل ابنته 9″ سنوات” إرضاءً لزوجته الثانية التي اعترضت على تربيتها معهما في المنزل.

بدأت الواقعة بتلقي ضباط مباحث أحد الأقسام في محافظة الشرقية بلاغًا بالعثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات ملقاة في الخلاء.

وبإجراء التحريات تبين أن والد المجني عليها حرر محضرًا عن اختفاء ابنته ثم اتضح أن الأب الذي يعمل عاملًا بأحد المصانع وراء الواقعة.

تم إعداد الأكمنة اللازمة وألقى رجال الأمن القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، مؤكدًا أنه انفصل عن زوجته الأولى منذ عدة سنوات وتركت له ابنتهما الصغرى بسملة.

وأضاف أنه منذ عدة أشهر تزوج من إحدى السيدات وبسبب ابنته كانت تفتعل المشاجرات معه باستمرار فقرر التخلص من المجني عليها لينعم بحياة هنيئة مع زوجته الجديدة.

التعليقات