ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 مايو 2018
انفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاوايبعثة للبرلمان الأوروبي تدعو إلى إغلاق مراكز الهجرة في ليبياالعثور على قنبلة من الحرب العالمية تزن نصف طن في منطقة بناء بألمانياترامب يشير إلى احتمال إرجاء القمة مع الزعيم الكوري الشمالي في سنغافورةقبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاحرونالدو يشيد بثلاثي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالفينجر: رفضت ريال مدريد 3 مرات خوفا من «الخيانة»ميرور تتحدث عن دور صلاح في زيادة عدد المصلين بمساجد ليفربول«لو مافيش تكييف».. استعد لحر الأربعاء بـ5 طرق بسيطةرسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسياإصدار عملة تذكارية لمونديال روسيا (صورة)مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارث

يقتل طفلته الصغيرة لينعم بحياة هنيئة مع زوجته الجديدة

- كتب   -  
يقتل طفلته الصغيرة لينعم بحياة هنيئة مع زوجته الجديدة
يقتل طفلته الصغيرة لينعم بحياة هنيئة مع زوجته الجديدة

ايوان ليبيا - وكالات:

تجرد أب مصري من مشاعر الرحمة والإنسانية وقتل ابنته 9″ سنوات” إرضاءً لزوجته الثانية التي اعترضت على تربيتها معهما في المنزل.

بدأت الواقعة بتلقي ضباط مباحث أحد الأقسام في محافظة الشرقية بلاغًا بالعثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات ملقاة في الخلاء.

وبإجراء التحريات تبين أن والد المجني عليها حرر محضرًا عن اختفاء ابنته ثم اتضح أن الأب الذي يعمل عاملًا بأحد المصانع وراء الواقعة.

تم إعداد الأكمنة اللازمة وألقى رجال الأمن القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، مؤكدًا أنه انفصل عن زوجته الأولى منذ عدة سنوات وتركت له ابنتهما الصغرى بسملة.

وأضاف أنه منذ عدة أشهر تزوج من إحدى السيدات وبسبب ابنته كانت تفتعل المشاجرات معه باستمرار فقرر التخلص من المجني عليها لينعم بحياة هنيئة مع زوجته الجديدة.

التعليقات