الأربعاء , 28 يونيو 2017
الجنيه الإسترليني يقفز إلى أعلى مستوى في 3 أسابيعمواجهة مصرية قطرية بمجلس الأمن بسبب ليبيابعد ان استقبلت 11000 لاجئ من ليبيا خلال الأيام الــ5 الاخيرة .. ايطاليا تبحث غلق موانئها امام السفن الليبيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاربعاء 28 يونيو 2017تجميد ممتلكات رجل الاعمال التونسي سليم الرياحي المتهم بالاستيلاء على أموال ليبيةقوات من الزاوية تثور على السراج وتعلن دعمها وولائها للجيش الوطني بقيادة حفترالإفراج عن أفراد بعثة الامم المتحدة لليبيا المحتجزين في الزاويةأهلي طرابلس يستعد لمواجهة طاحنة مع الزمالك المصريتعرف علي اخر تطورات سعر صرف الدينار الليبي بالسوق السوداءرفع حظر السفر لتونسالسفارة البريطانية تعلق على احتجاز مجموعة مسلحة بالزاوية أفرادًا من وفد البعثة الأمميةتعرض قافلة سيارات الامم المتحدة لوابل من الرصاص قرب مصفاة الزاوية و انباء عن اختطاف موظفين دوليينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 28 يونيو 2017اسعار النفط تشهد هبوط جديداليورور يصعد لعنان السماء بسرعة الصاروخ ويسجل طفرة هائلةمصر تحذر من مخاطر تزايد الارهاب فى ليبيامصرف ليبيا المركزي يصدر بيان هام بشأن معاملة 400 دولار لكل مواطنمستودع رأس المنقار يساهم بقوة كبيرة في حل مشكلة نقص الغاز بمدينة بنغازيقريبا .. لقاء بين المستشار عقيلة والمشير حفتر في السعوديةشيوخ وأعيان القبائل الليبية يعلنون دعمهم لحفتر فى حربه ضد الإرهاب
يقتل طفلته الصغيرة لينعم بحياة هنيئة مع زوجته الجديدة

يقتل طفلته الصغيرة لينعم بحياة هنيئة مع زوجته الجديدة

ايوان ليبيا - وكالات:

تجرد أب مصري من مشاعر الرحمة والإنسانية وقتل ابنته 9″ سنوات” إرضاءً لزوجته الثانية التي اعترضت على تربيتها معهما في المنزل.

بدأت الواقعة بتلقي ضباط مباحث أحد الأقسام في محافظة الشرقية بلاغًا بالعثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات ملقاة في الخلاء.

وبإجراء التحريات تبين أن والد المجني عليها حرر محضرًا عن اختفاء ابنته ثم اتضح أن الأب الذي يعمل عاملًا بأحد المصانع وراء الواقعة.

تم إعداد الأكمنة اللازمة وألقى رجال الأمن القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، مؤكدًا أنه انفصل عن زوجته الأولى منذ عدة سنوات وتركت له ابنتهما الصغرى بسملة.

وأضاف أنه منذ عدة أشهر تزوج من إحدى السيدات وبسبب ابنته كانت تفتعل المشاجرات معه باستمرار فقرر التخلص من المجني عليها لينعم بحياة هنيئة مع زوجته الجديدة.

التعليقات