ايوان ليبيا

الأحد , 17 ديسمبر 2017
ليبيون .. خطرها على الانتخابات (4) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيموصول معدات خاصة لنزع الألغام الى بنغازىأوامر إخلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنياالقوات المسلحة في هندوراس: عمليات البحث عن حطام الطائرة مستمرةمقتل قيادي في الدفاع الوطني السوري بمدينة حلبمليشيات الحوثي تواصل عمليات اختطاف أعضاء مجلس الشورى اليمني في صنعاءرونالدو يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريدآلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهومقتل 3 وفقد 15 آخرين جراء انهيار طيني في تشيليالمركز الروسي للمصالحة: إيصال 1.3 طن مساعدات إنسانية إلى حلبالحوثيون يطيحون بوزراء موالين لصالح من الحكومة "غير الشرعية"آرسنال يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزيريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأنديةمقتل 3 أشخاص وإصابة 7 جراء زلزال ضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةوزير الخارجية الباكستاني يزور سفارة مصر بإسلام أباد ويدين حادث الروضة الإرهابيصديق كلوني يروي قصة منح النجم العالمي أصدقاءه 14 مليونًا تعبيرًا عن حبهإحداهن انفصلت بعد 3 أشهر فقط.. طلاق الفنانين في 2017خبيرة تغذية تكشف طريقة فعالة وسهلة لعلاج «حب الشباب»قرار مرتقب بتحرير سعر صرف الدينار الليبي امام العملات الاجنبيةخفر السواحل ينقذ 250 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل الليبية

يقتل طفلته الصغيرة لينعم بحياة هنيئة مع زوجته الجديدة

- كتب   -  
يقتل طفلته الصغيرة لينعم بحياة هنيئة مع زوجته الجديدةيقتل طفلته الصغيرة لينعم بحياة هنيئة مع زوجته الجديدة

ايوان ليبيا - وكالات:

تجرد أب مصري من مشاعر الرحمة والإنسانية وقتل ابنته 9″ سنوات” إرضاءً لزوجته الثانية التي اعترضت على تربيتها معهما في المنزل.

بدأت الواقعة بتلقي ضباط مباحث أحد الأقسام في محافظة الشرقية بلاغًا بالعثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات ملقاة في الخلاء.

وبإجراء التحريات تبين أن والد المجني عليها حرر محضرًا عن اختفاء ابنته ثم اتضح أن الأب الذي يعمل عاملًا بأحد المصانع وراء الواقعة.

تم إعداد الأكمنة اللازمة وألقى رجال الأمن القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، مؤكدًا أنه انفصل عن زوجته الأولى منذ عدة سنوات وتركت له ابنتهما الصغرى بسملة.

وأضاف أنه منذ عدة أشهر تزوج من إحدى السيدات وبسبب ابنته كانت تفتعل المشاجرات معه باستمرار فقرر التخلص من المجني عليها لينعم بحياة هنيئة مع زوجته الجديدة.

التعليقات