الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
العباني يطالب بحل مجلس النواب ويؤكد لاغضائه: "صلاحيتكم إنتهت ”

العباني يطالب بحل مجلس النواب ويؤكد لاغضائه: "صلاحيتكم إنتهت ”

ايوان ليبيا - وكالات:

  إنتقد النائب محمد العباني أداء مجلس النواب الذي أكد بأنه لا زال أحد أعضائه بأنه لم يعد منتجاً معتبراً استمراره نزفاً للمال العام الذي قال أنه أصبح شحيحاً .

و أضاف العباني صباح اليوم الأحد فى منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بأنه تلقى عدة رسائل تطالبه باﻹستقالة قائلاً : ”  لو ان إستقالتي تحل مجلس النواب ، و الله ما تأخرت في تقديمها لحظة ” .

و قال إن للإستقالة احكام محددة بالنظام الداخلي الصادر بالقانون رقم 4 لسنة 2014 مؤكداً بأنه حالما توفرت شروطها فأنه لن يتأخر على تقديمها للحظة وفق القانون الذي يشترط جلسة نيابية صحيحة لذلك .

و تابع : ” إن أحد اﻷسباب الرئيسية التي دعتني الى المطالبة بحل مجلس النواب هو تدهور حاله وعدم قدرته على اﻹنعقاد، منذ بداية دعوتي لحله ” .

و فى منشور آخر نشره السبت قال العباني : ” أما آن اﻷوان أن يعود الميت إلى قبره، وأن يذهب البرلمانيون إلى غير رجعة، الساحة السياسية لم تعد تحتملكم، صلاحيتكم إنتهت ” ، و ذلك وفق تعبيره .

التعليقات