ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونيا

العباني يطالب بحل مجلس النواب ويؤكد لاغضائه: "صلاحيتكم إنتهت ”

- كتب   -  
العباني يطالب بحل مجلس النواب ويؤكد لاغضائه: "صلاحيتكم إنتهت ”العباني يطالب بحل مجلس النواب ويؤكد لاغضائه: "صلاحيتكم إنتهت ”
ايوان ليبيا - وكالات:

  إنتقد النائب محمد العباني أداء مجلس النواب الذي أكد بأنه لا زال أحد أعضائه بأنه لم يعد منتجاً معتبراً استمراره نزفاً للمال العام الذي قال أنه أصبح شحيحاً .

و أضاف العباني صباح اليوم الأحد فى منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بأنه تلقى عدة رسائل تطالبه باﻹستقالة قائلاً : ”  لو ان إستقالتي تحل مجلس النواب ، و الله ما تأخرت في تقديمها لحظة ” .

و قال إن للإستقالة احكام محددة بالنظام الداخلي الصادر بالقانون رقم 4 لسنة 2014 مؤكداً بأنه حالما توفرت شروطها فأنه لن يتأخر على تقديمها للحظة وفق القانون الذي يشترط جلسة نيابية صحيحة لذلك .

و تابع : ” إن أحد اﻷسباب الرئيسية التي دعتني الى المطالبة بحل مجلس النواب هو تدهور حاله وعدم قدرته على اﻹنعقاد، منذ بداية دعوتي لحله ” .

و فى منشور آخر نشره السبت قال العباني : ” أما آن اﻷوان أن يعود الميت إلى قبره، وأن يذهب البرلمانيون إلى غير رجعة، الساحة السياسية لم تعد تحتملكم، صلاحيتكم إنتهت ” ، و ذلك وفق تعبيره .

التعليقات