ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدوي

مشاهد غريبة للسيادة الليبية ... بقلم / محمد الامين

- كتب   -  
مشاهد غريبة للسيادة الليبية ... بقلم / محمد الامين
مشاهد غريبة للسيادة الليبية ... بقلم / محمد الامين

مشاهد غريبة للسيادة الليبية ... بقلم / محمد الامين

من اعلان معارضة تشاد على الملأ مشاركتها وتورطها في سفك دماء الليبيين وقتالها إلى جانب قوى المليشيات الارهابية وإقرارها بوجود كثير من عناصرها في قبضة الجيش بالمنطقة الشرقية.. إلى الجولة المظفرة التي قام بها ممثل السفارة الأمريكية اليوم بمنفذ رأس اجدير الحدودي مع تونس.. الرجل يبدو كمن يتحرك في مزرعته ويريد التأكد من أن البلد الذي خرّبه العملاء والإمعات يرقى إلى مستوى استقبال سفير بلاد العم سام..

عندما يطأ أرض ليبيا مقاتلون من تشاد ومن شتى أرجاء العالم، يصبح من المنطقي جدّا أن ترى الأمريكي يسرح ويمرح عبر المناطق الحدودية والمنافذ.

التعليقات