ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

مشاهد غريبة للسيادة الليبية ... بقلم / محمد الامين

- كتب   -  
مشاهد غريبة للسيادة الليبية ... بقلم / محمد الامين
مشاهد غريبة للسيادة الليبية ... بقلم / محمد الامين

مشاهد غريبة للسيادة الليبية ... بقلم / محمد الامين

من اعلان معارضة تشاد على الملأ مشاركتها وتورطها في سفك دماء الليبيين وقتالها إلى جانب قوى المليشيات الارهابية وإقرارها بوجود كثير من عناصرها في قبضة الجيش بالمنطقة الشرقية.. إلى الجولة المظفرة التي قام بها ممثل السفارة الأمريكية اليوم بمنفذ رأس اجدير الحدودي مع تونس.. الرجل يبدو كمن يتحرك في مزرعته ويريد التأكد من أن البلد الذي خرّبه العملاء والإمعات يرقى إلى مستوى استقبال سفير بلاد العم سام..

عندما يطأ أرض ليبيا مقاتلون من تشاد ومن شتى أرجاء العالم، يصبح من المنطقي جدّا أن ترى الأمريكي يسرح ويمرح عبر المناطق الحدودية والمنافذ.

التعليقات