ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

مشاهد غريبة للسيادة الليبية ... بقلم / محمد الامين

- كتب   -  
مشاهد غريبة للسيادة الليبية ... بقلم / محمد الامينمشاهد غريبة للسيادة الليبية ... بقلم / محمد الامين

مشاهد غريبة للسيادة الليبية ... بقلم / محمد الامين

من اعلان معارضة تشاد على الملأ مشاركتها وتورطها في سفك دماء الليبيين وقتالها إلى جانب قوى المليشيات الارهابية وإقرارها بوجود كثير من عناصرها في قبضة الجيش بالمنطقة الشرقية.. إلى الجولة المظفرة التي قام بها ممثل السفارة الأمريكية اليوم بمنفذ رأس اجدير الحدودي مع تونس.. الرجل يبدو كمن يتحرك في مزرعته ويريد التأكد من أن البلد الذي خرّبه العملاء والإمعات يرقى إلى مستوى استقبال سفير بلاد العم سام..

عندما يطأ أرض ليبيا مقاتلون من تشاد ومن شتى أرجاء العالم، يصبح من المنطقي جدّا أن ترى الأمريكي يسرح ويمرح عبر المناطق الحدودية والمنافذ.

التعليقات