ايوان ليبيا

الثلاثاء , 26 مارس 2019
أبوالغيط: إعلان ترامب الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان باطل شكلا وموضوعاإدانات واسعة لاعتراف ترامب بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية | صوررويترز: ضربة جوية إسرائيلية تستهدف مكتب إسماعيل هنية في غزةإصابات وتدمير مواقع في سلسلة غارات للاحتلال على قطاع غزة | صورالفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"

مشاهد غريبة للسيادة الليبية ... بقلم / محمد الامين

- كتب   -  
مشاهد غريبة للسيادة الليبية ... بقلم / محمد الامين
مشاهد غريبة للسيادة الليبية ... بقلم / محمد الامين

مشاهد غريبة للسيادة الليبية ... بقلم / محمد الامين

من اعلان معارضة تشاد على الملأ مشاركتها وتورطها في سفك دماء الليبيين وقتالها إلى جانب قوى المليشيات الارهابية وإقرارها بوجود كثير من عناصرها في قبضة الجيش بالمنطقة الشرقية.. إلى الجولة المظفرة التي قام بها ممثل السفارة الأمريكية اليوم بمنفذ رأس اجدير الحدودي مع تونس.. الرجل يبدو كمن يتحرك في مزرعته ويريد التأكد من أن البلد الذي خرّبه العملاء والإمعات يرقى إلى مستوى استقبال سفير بلاد العم سام..

عندما يطأ أرض ليبيا مقاتلون من تشاد ومن شتى أرجاء العالم، يصبح من المنطقي جدّا أن ترى الأمريكي يسرح ويمرح عبر المناطق الحدودية والمنافذ.

التعليقات