ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يناير 2018
البيت الأبيض: موقف الديمقراطيين بشأن وقف المؤسسات الحكومية لا يمكن الدفاع عنهمقتل 13 شخصا جراء انهيار أرضي في كولومبيارسميا.. رافينيا ينضم لإنتر معارًا من برشلونة حتى نهاية الموسم«فالفيردي Vs جوارديولا»| دفاع البارسا أقوى.. وميسي بنسخة جديدةالأميرة البريطانية يوجيني ستتزوج حبيبها هذا العامرئيس أونروا يؤكد: خفض أمريكا المساعدات يضر باستقرار الشرق الأوسطقيادي كردي: أكراد سوريا لن يحضروا مؤتمر السلام السوري بروسيا8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبل

تعرف على الاسماء التى توعدتها سرايا الدفاع عن بنغازي بالتصفية و القتل

- كتب   -  
تعرف على الاسماء التى توعدتها سرايا الدفاع عن بنغازي بالتصفية و القتلتعرف على الاسماء التى توعدتها سرايا الدفاع عن بنغازي بالتصفية و القتل
ايوان ليبيا - وكالات:

 رداً على تصنيفها كجماعة إرهابية من قبل الدول الخليجية الثلاثة و مصر و هي الدول المقاطعة لدولة قطر لارتباطها بجماعات و تنظيمات مسلحة و إرهابية ، أصدرت سرايا الدفاع عن بنغازي قائمتها الخاصة لمن أسمتهم ” الخونة معاول الهدم السياسي فى ليبيا ” .

قائمة سرايا الدفاع التي نشرتها عن طريق ذراعها الاعلامي وكالة بشرى ،  كتسجيل مصور ، ضمت 11 إسم بينهم نواب و سفراء و أعضاء بالمؤتمر العام السابق بل و عضو فى المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق بتهم مختلفة منها معاداة السرايا و دعم عملية الكرامة او المشير حفتر .

و حل فى المرتبة الاولى من القائمة المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب ثم عبدالله الثني رئيس الحكومة المؤقتة ثم سفير ليبيا السابق بدولة الإمارات د.عارف النايض .

اما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب سفير ليبيا السابق بالامم المتحدة ابراهيم الدباشي الذي هاجم الاسبوع الماضي سرايا الدفاع و وصفهم بالقوات المهزومة التي تحاول اثارة الفوضى فى صبراتة اما الخامسة فكانت من نصيب النائب علي التكبالي .

و فى المرتبة السادسة حل النائب إبراهيم الدرسي رئيس لجنة الاوقاف بمجلس النواب ، ثم سفير ليبيا لدى السعودية عبدالباسط البدري فى المرتبة السابعة اما الشريف الوافي عضو المؤتمر العام السابق فكان فى المرتبة الثامنة .

وصولاً الى آخر القائمة حل نائب رئيس المؤتمر العام السابق د.عزالدين العوامي فى المرتبة التاسعة بتهمة تسليم السلطة الى البرلمان المنتخب ، و كانت العاشرة من نصيب على القطراني عضو المجلس الرئاسي و أخيراً فى المرتبة الحادية عشر حلّ د.ابوبكر بعيرة عضو مجلس النواب .

التعليقات