ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
ننشر رابط نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2016فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيش

تعرف على الاسماء التى توعدتها سرايا الدفاع عن بنغازي بالتصفية و القتل

- كتب   -  
تعرف على الاسماء التى توعدتها سرايا الدفاع عن بنغازي بالتصفية و القتلتعرف على الاسماء التى توعدتها سرايا الدفاع عن بنغازي بالتصفية و القتل
ايوان ليبيا - وكالات:

 رداً على تصنيفها كجماعة إرهابية من قبل الدول الخليجية الثلاثة و مصر و هي الدول المقاطعة لدولة قطر لارتباطها بجماعات و تنظيمات مسلحة و إرهابية ، أصدرت سرايا الدفاع عن بنغازي قائمتها الخاصة لمن أسمتهم ” الخونة معاول الهدم السياسي فى ليبيا ” .

قائمة سرايا الدفاع التي نشرتها عن طريق ذراعها الاعلامي وكالة بشرى ،  كتسجيل مصور ، ضمت 11 إسم بينهم نواب و سفراء و أعضاء بالمؤتمر العام السابق بل و عضو فى المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق بتهم مختلفة منها معاداة السرايا و دعم عملية الكرامة او المشير حفتر .

و حل فى المرتبة الاولى من القائمة المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب ثم عبدالله الثني رئيس الحكومة المؤقتة ثم سفير ليبيا السابق بدولة الإمارات د.عارف النايض .

اما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب سفير ليبيا السابق بالامم المتحدة ابراهيم الدباشي الذي هاجم الاسبوع الماضي سرايا الدفاع و وصفهم بالقوات المهزومة التي تحاول اثارة الفوضى فى صبراتة اما الخامسة فكانت من نصيب النائب علي التكبالي .

و فى المرتبة السادسة حل النائب إبراهيم الدرسي رئيس لجنة الاوقاف بمجلس النواب ، ثم سفير ليبيا لدى السعودية عبدالباسط البدري فى المرتبة السابعة اما الشريف الوافي عضو المؤتمر العام السابق فكان فى المرتبة الثامنة .

وصولاً الى آخر القائمة حل نائب رئيس المؤتمر العام السابق د.عزالدين العوامي فى المرتبة التاسعة بتهمة تسليم السلطة الى البرلمان المنتخب ، و كانت العاشرة من نصيب على القطراني عضو المجلس الرئاسي و أخيراً فى المرتبة الحادية عشر حلّ د.ابوبكر بعيرة عضو مجلس النواب .

التعليقات