ايوان ليبيا

الأحد , 17 ديسمبر 2017
ليبيون .. خطرها على الانتخابات (4) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيموصول معدات خاصة لنزع الألغام الى بنغازىأوامر إخلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنياالقوات المسلحة في هندوراس: عمليات البحث عن حطام الطائرة مستمرةمقتل قيادي في الدفاع الوطني السوري بمدينة حلبمليشيات الحوثي تواصل عمليات اختطاف أعضاء مجلس الشورى اليمني في صنعاءرونالدو يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريدآلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهومقتل 3 وفقد 15 آخرين جراء انهيار طيني في تشيليالمركز الروسي للمصالحة: إيصال 1.3 طن مساعدات إنسانية إلى حلبالحوثيون يطيحون بوزراء موالين لصالح من الحكومة "غير الشرعية"آرسنال يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزيريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأنديةمقتل 3 أشخاص وإصابة 7 جراء زلزال ضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةوزير الخارجية الباكستاني يزور سفارة مصر بإسلام أباد ويدين حادث الروضة الإرهابيصديق كلوني يروي قصة منح النجم العالمي أصدقاءه 14 مليونًا تعبيرًا عن حبهإحداهن انفصلت بعد 3 أشهر فقط.. طلاق الفنانين في 2017خبيرة تغذية تكشف طريقة فعالة وسهلة لعلاج «حب الشباب»قرار مرتقب بتحرير سعر صرف الدينار الليبي امام العملات الاجنبيةخفر السواحل ينقذ 250 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل الليبية

المتسابق الليبي محمد بن نجي يرفع رأس ليبيا خلال تسابقه للفوز بجائزة دبي للقرآن الكريم

- كتب   -  
المتسابق الليبي محمد بن نجي يرفع رأس ليبيا خلال تسابقه للفوز بجائزة دبي للقرآن الكريمالمتسابق الليبي محمد بن نجي يرفع رأس ليبيا خلال تسابقه للفوز بجائزة دبي للقرآن الكريم
ايوان ليبيا - وكالات:

تأهل المتسابق الليبي محمد الهادي البشير بن نجي إلى الأدوار الأخيرة من جائزة دبي للقرآن الكريم المقامة في إمارة دبي ممثلا لليبيا.

وانطلقت فاعليات الجائزة في دورتها الحادية والعشرين منذ الأول من رمضان فيما تستمر حتى يوم غد، وسيكرم الفائزون فيها بمكافآت مالية مختلفة من الترتيب الأول وحتى الترتيب الثالث عشر.

الجدير بالذكر أن المتسابق الليبي محمد بن نجي من خريجي زاوية الشيخ عبد السلام الأسمر الفيتوري لتحفيظ القرآن الكريم، التي تعرضت للهجوم والتخريب من قبل أرهابيين متطرفين صيف سنة ألفين واثني عشر، وهو أيضا من خريجي كلية الشريعة والقانون بالجامعة الأسمرية.

التعليقات