ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

المتسابق الليبي محمد بن نجي يرفع رأس ليبيا خلال تسابقه للفوز بجائزة دبي للقرآن الكريم

- كتب   -  
المتسابق الليبي محمد بن نجي يرفع رأس ليبيا خلال تسابقه للفوز بجائزة دبي للقرآن الكريم
المتسابق الليبي محمد بن نجي يرفع رأس ليبيا خلال تسابقه للفوز بجائزة دبي للقرآن الكريم
ايوان ليبيا - وكالات:

تأهل المتسابق الليبي محمد الهادي البشير بن نجي إلى الأدوار الأخيرة من جائزة دبي للقرآن الكريم المقامة في إمارة دبي ممثلا لليبيا.

وانطلقت فاعليات الجائزة في دورتها الحادية والعشرين منذ الأول من رمضان فيما تستمر حتى يوم غد، وسيكرم الفائزون فيها بمكافآت مالية مختلفة من الترتيب الأول وحتى الترتيب الثالث عشر.

الجدير بالذكر أن المتسابق الليبي محمد بن نجي من خريجي زاوية الشيخ عبد السلام الأسمر الفيتوري لتحفيظ القرآن الكريم، التي تعرضت للهجوم والتخريب من قبل أرهابيين متطرفين صيف سنة ألفين واثني عشر، وهو أيضا من خريجي كلية الشريعة والقانون بالجامعة الأسمرية.

التعليقات