ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونيا

رحيل الحكم والمراقب الدولي السابق محمد الرابطي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ودع الوسط الرياضي عامة والكروي على وجه الخصوص، أمس الأربعاء الحكم والمراقب الدولي السابق، محمد الرابطي، الذي وافاه الأجل المحتوم عن عمر يناهز الـ73 سنة، بعد صراع مع المرض لم يمهله طويلاً،.

ووري جثمان الفقيد الثراء عقب صلاة ظهر أمس بمقبرة الصحابي الجليل سيدي منيذر بالعاصمة طرابلس.

يذكر أن الراحل كان من أبرز الحكام الليبيين وشارك خلال مسيرته الرياضية في إدارة ومراقبة العديد من المباريات على كافة المستويات الداخلية والخارجية.
كما أن الرابطي كان عضوًا باللجنة العامة للمسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم.

 

التعليقات