ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 أكتوبر 2019
مقتل 15 شخصا في تبادل لإطلاق النار في المكسيكاليوم.. ترامب يجتمع مع مشرعين أمريكيين في البيت الأبيض لبحث الوضع في سوريا22 قتيلا بانهيار أرضي في إثيوبيابومبيو: انتخابات الرئاسة التونسية "علامة فارقة" في المسار الديمقراطيبالفيديو - في الـ+90.. إسبانيا تخطف تعادلا ثمينا أمام السويد وتتأهل ليورو 2020رغم ضمان التأهل.. بالفيديو - إيطاليا تكتسح ليشتنشتاين وتعادل رقما تاريخيابيان رسمي من مانشستر يونايتد بشأن إصابة دي خياالسيناتور الأمريكي ليندسى جراهام يطرح مشروع قرار بفرض عقوبات على تركيااشتباكات في برشلونة بين المحتجين الانفصاليين والشرطة الإسبانية| صورالمدعون الأمريكيون يتهمون هال بانك التركي بانتهاك العقوبات على إيرانرئيس هايتي يتحدى موجة الاحتجاجات المطالبة باستقالتهقيس سعيّد: أحد فرسان الفصحى رئيساً لتونس ... بقلم / عثمان محسن عثمانبوتين ليس نادما على ترك ليبيا فريسة للعدوان الأطلسي لهذه الأسباب.. "من يحاول أن يحلب الثور؟"سانت باولي يفسخ تعاقده مع مدافع تركي أيدّ الهجوم العسكري ضد الأكرادمالديني: شاركت في 8 مباريات نهائية لدوري أبطال أوروبا ولكنخبر سار لعشاق الفانتازي.. عودة دي بروين لتدريبات مانشستر سيتيتقرير: المزيد من الخيارات لتدعيم خط الوسط.. يونايتد يستهدف تشانحفتر : السراج مغلوب على امره و الرئاسي يتلقى التعليمات من الميليشيات المسلحةأداء الإعلام الخليجي بين الداخل والخارج.. القضية الليبية نموذجاً ... بقلم / محمد الامينتركيا تعتقل أربعة رؤساء بلديات في مناطق كردية

التليغراف: أحد منفذي عملية لندن الإرهابية قاتل في صفوف كتيبة الأمة ضد القذافي

- كتب   -  
التليغراف: أحد منفذي عملية لندن الإرهابية قاتل في صفوف كتيبة الأمة ضد القذافي
التليغراف: أحد منفذي عملية لندن الإرهابية قاتل في صفوف كتيبة الأمة ضد القذافي

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت صحيفة التيليغراف البريطانية في تقرير مفصل لها عن قيام الليبي الأصل راشد رضوان أحد منفذي هجمات لندن الإرهابية بالقتال ضد قوات النظام السابق عام 2011 تحت إمرة كتيبة لواء الأمة.

وبحسب التقرير الذي نشرته الصحيفة أمس فإن الكتيبة التي كانت تحت إمرة المدعو المهدي الحاراتي مسؤولة عن إرسال مقاتلين جهاديين إلى سوريا للقتال جنباً إلى جنب مع عناصر تنظيم القاعدة، فيما كشف التقرير عن رفض المملكة المتحدة لطلب لجوء تقدم به رضوان عام 2009، وأوضحت التيليغراف أنه عاد إلى بريطانيا عام 2012 ببطاقة إقامة في الاتحاد الأوروبي سمحت له بالحصول على رخصة البقاء في بريطانيا بعد أن تزوج مواطنة بريطانية في إيرلندا، مشيرة إلى قيام رضوان المولود في المغرب من أب ليبي بتزوير جواز سفر ليبي خلال فترة الفوضى التي أعقبت سقوط النظام السابق حسب التقرير.

التعليقات