ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
في مقام التضحية..قفوا مع ليبيا وانسوا خلافاتكم...أكثر من مليون شخص في مخيمات المهجرين بسبب الفيضانات في الهندمايكروسوفت: إحباط محاولة روسية للتسلل لمواقع جماعات محافظةمقتل 10 واستمرار فقدان آخرين جراء فيضانات جنوب إيطاليارئيس الوزراء اليوناني يعلن أن بلاده تستعيد زمام أمورها بعد "صفقة الإنقاذ"حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 21 اغسطس 2018شركات توريد المواشي تتهم مركزي طرابلس بالتسبب في عدم توفير الأضاحيمجلس النواب يهنئ الليبيين والعالم الإسلامي بمناسبة عيد الأضحىإعصار قوي يهدد جنوبي اليابان.. وتحذير من انهيارات طينيةهجوم صاروخي على الحي الدبلوماسي في كابولطالبان تطلق سراح 160 مدنيا وتبقي على 20 رهينة على الأقلإيران تستأنف إمداد العراق بالكهرباءماذا قدم صلاح ورونالدو ومودريتش للترشح لجائزة الأفضل في أوروبا؟بعد فشل صفقة عموري.. النصر يضم نجم فناربخشةهل يهز «ماني» عرش صلاح في ليفربول؟السعودية: أكثر من 37.2 مليون حاج أدوا الركن الخامس في الإسلامإصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بمحطة كينجزبري بلندنوزير الداخلية الإيطالي: لن نعيد المهاجرين لليبيا إذا أعاد الاتحاد الأوروبي توزيعهم14 قتيلا في عملية مشتركة للشرطة والجيش في ريو دي جانيروتركيا تشكو أمريكا أمام منظمة التجارة العالمية بسبب رسوم المعادن

ليبيون يتداولون فيديو لنبوءة معمر القذافى عن سقوط قطر

- كتب   -  
ليبيون يتداولون فيديو لنبوءة معمر القذافى عن سقوط قطر
ليبيون يتداولون فيديو لنبوءة معمر القذافى عن سقوط قطر

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تداول نشطاء ليبيون على مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو للعقيد الراحل معمر القذافى خلال ثورة 17 فبراير 2011 والتى كشف خلالها الدور القذر الذى تلعبه قطر وقناة الجزيرة، التى كانت تلعب دورا كبيرا لإسقاط ليبيا ودفعها نحو الفوضى.

وانتقد القذافى فى كلمته للشعب الليبى السلوك الذى تتبعه قطر فى تدمير ليبيا وإحداث الفوضى، وأضاف القذافى" بارك الله فيكم يا إخواتنا فى قطر..هذه آخرتها ..هذا الدم اللى بينا وبينكم.. بدلا من أن تكون معنا تكونوا ضدنا.. قد تندمون يوم لا ينفع الندم".

التعليقات