ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
بين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدةباريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسمترامب يقول إنه سيغادر الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية ما لم يكن مثمرابهدف قاتل.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام بلباوالرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدراليةمحمد صلاح: أريد تحطيم رقم أسطورة ليفربولباريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا بثلاثية في كاينأعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستوريةهيئة محلفين أمريكية تدين 3 رجال خططوا لتفجير مجمع سكني لمهاجرين صوماليينفصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكرديةرئيس الإكوادور: لن نستضيف محادثات السلام الكولومبية

ليبيون يتداولون فيديو لنبوءة معمر القذافى عن سقوط قطر

- كتب   -  
ليبيون يتداولون فيديو لنبوءة معمر القذافى عن سقوط قطر
ليبيون يتداولون فيديو لنبوءة معمر القذافى عن سقوط قطر

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تداول نشطاء ليبيون على مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو للعقيد الراحل معمر القذافى خلال ثورة 17 فبراير 2011 والتى كشف خلالها الدور القذر الذى تلعبه قطر وقناة الجزيرة، التى كانت تلعب دورا كبيرا لإسقاط ليبيا ودفعها نحو الفوضى.

وانتقد القذافى فى كلمته للشعب الليبى السلوك الذى تتبعه قطر فى تدمير ليبيا وإحداث الفوضى، وأضاف القذافى" بارك الله فيكم يا إخواتنا فى قطر..هذه آخرتها ..هذا الدم اللى بينا وبينكم.. بدلا من أن تكون معنا تكونوا ضدنا.. قد تندمون يوم لا ينفع الندم".

التعليقات