ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

في اخر لقاءاته التحضيرية المنتخب الليبي يخسر امام مصر

- كتب   -  
في اخر لقاءاته التحضيرية المنتخب الليبي يخسر امام مصر
في اخر لقاءاته التحضيرية المنتخب الليبي يخسر امام مصر


ايوان ليبيا – القسم الرياضي – القاهرة.

 

لم يتمكن المنتخب الليبي الأول لكرة القدم من الفوز في مباراته الودية مع مستضيفه منتخب مصر لللاعبين المحليين ولا حتى الخروج متعادلا وانما خسر مباراته التي جرت الليلة البارحة  على أرضية ملعب بترو سبورت توسطه الحكم المصري محمود البنا، بنتيجة هدف دون رد..

ورغم ان مدرب منتخب ليبيا جلال الدامجة حاول في الشوط الثاني اجراء العديد من التغييرات من أجل تغيير صورة المنتخب وتحسين أدائه، خاصة بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل دون اهداف حيث دفع بـ أحمد بن على وحمدو المصري وأسامة أشطيبة في آن واحد، لكن المنتخب المصري واصل ضغطه على مرمى الحارس البديل عبد السلام أمسلم.

فيما استمر المنتخب المصري في ضغطه على مرمى المنتخب الليبي، حيث أنه في الدقيقة 65 ومن تمريره بارعة من اللاعب نوري السيد نجح اللاعب وجيه عبد الحكيم تسجيل الهدف الوحيد بالمباراة واضعاً كرته على يمين الحارس أمسلم.

لتنتهي المباراة بنتيجة 1-صفر لصالح منتخب مصر المحلي.

وتعد هذه المباراة للمنتخب الليبي تحضيرية واستعداديه لملاقاة منتخب السيشل يوم الجمعة المقبل بذات لملعب، وذلك ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019 .

التعليقات