ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونيا

في اخر لقاءاته التحضيرية المنتخب الليبي يخسر امام مصر

- كتب   -  
في اخر لقاءاته التحضيرية المنتخب الليبي يخسر امام مصرفي اخر لقاءاته التحضيرية المنتخب الليبي يخسر امام مصر


ايوان ليبيا – القسم الرياضي – القاهرة.

 

لم يتمكن المنتخب الليبي الأول لكرة القدم من الفوز في مباراته الودية مع مستضيفه منتخب مصر لللاعبين المحليين ولا حتى الخروج متعادلا وانما خسر مباراته التي جرت الليلة البارحة  على أرضية ملعب بترو سبورت توسطه الحكم المصري محمود البنا، بنتيجة هدف دون رد..

ورغم ان مدرب منتخب ليبيا جلال الدامجة حاول في الشوط الثاني اجراء العديد من التغييرات من أجل تغيير صورة المنتخب وتحسين أدائه، خاصة بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل دون اهداف حيث دفع بـ أحمد بن على وحمدو المصري وأسامة أشطيبة في آن واحد، لكن المنتخب المصري واصل ضغطه على مرمى الحارس البديل عبد السلام أمسلم.

فيما استمر المنتخب المصري في ضغطه على مرمى المنتخب الليبي، حيث أنه في الدقيقة 65 ومن تمريره بارعة من اللاعب نوري السيد نجح اللاعب وجيه عبد الحكيم تسجيل الهدف الوحيد بالمباراة واضعاً كرته على يمين الحارس أمسلم.

لتنتهي المباراة بنتيجة 1-صفر لصالح منتخب مصر المحلي.

وتعد هذه المباراة للمنتخب الليبي تحضيرية واستعداديه لملاقاة منتخب السيشل يوم الجمعة المقبل بذات لملعب، وذلك ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019 .

التعليقات