ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
بين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدةباريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسمترامب يقول إنه سيغادر الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية ما لم يكن مثمرابهدف قاتل.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام بلباوالرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدراليةمحمد صلاح: أريد تحطيم رقم أسطورة ليفربولباريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا بثلاثية في كاينأعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستوريةهيئة محلفين أمريكية تدين 3 رجال خططوا لتفجير مجمع سكني لمهاجرين صوماليينفصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكرديةرئيس الإكوادور: لن نستضيف محادثات السلام الكولومبية

في اخر لقاءاته التحضيرية المنتخب الليبي يخسر امام مصر

- كتب   -  
في اخر لقاءاته التحضيرية المنتخب الليبي يخسر امام مصر
في اخر لقاءاته التحضيرية المنتخب الليبي يخسر امام مصر


ايوان ليبيا – القسم الرياضي – القاهرة.

 

لم يتمكن المنتخب الليبي الأول لكرة القدم من الفوز في مباراته الودية مع مستضيفه منتخب مصر لللاعبين المحليين ولا حتى الخروج متعادلا وانما خسر مباراته التي جرت الليلة البارحة  على أرضية ملعب بترو سبورت توسطه الحكم المصري محمود البنا، بنتيجة هدف دون رد..

ورغم ان مدرب منتخب ليبيا جلال الدامجة حاول في الشوط الثاني اجراء العديد من التغييرات من أجل تغيير صورة المنتخب وتحسين أدائه، خاصة بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل دون اهداف حيث دفع بـ أحمد بن على وحمدو المصري وأسامة أشطيبة في آن واحد، لكن المنتخب المصري واصل ضغطه على مرمى الحارس البديل عبد السلام أمسلم.

فيما استمر المنتخب المصري في ضغطه على مرمى المنتخب الليبي، حيث أنه في الدقيقة 65 ومن تمريره بارعة من اللاعب نوري السيد نجح اللاعب وجيه عبد الحكيم تسجيل الهدف الوحيد بالمباراة واضعاً كرته على يمين الحارس أمسلم.

لتنتهي المباراة بنتيجة 1-صفر لصالح منتخب مصر المحلي.

وتعد هذه المباراة للمنتخب الليبي تحضيرية واستعداديه لملاقاة منتخب السيشل يوم الجمعة المقبل بذات لملعب، وذلك ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019 .

التعليقات