ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحةالسراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيرانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 يناير 2018إلى الشاعر المُبدِع علي الكيلاني ... بقلم / خالد المبروك الناجحانسحاب مقاتلي شورى درنة من المحور الغربي للمدينةالدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليومحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقةاستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الأمريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلالأكراد يرفضون عرضا روسيا بتسليم عفرين لدمشق لتجنب الهجوم التركيالتعادل بهدف يحسم قمة روما وإنتر في الدوري الإيطاليمقتل وإصابة 21 شخصا جراء انفجار قنبلة في سوق بجنوبي تايلانداستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الامريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلتقرير| تركي آل شيخ ومخططه لاحتراف السعوديين في أوروبا وتفريغ الدوري المصري من نجومهجيرونا مذُل فرق العاصمة المدريدية في الدوري الإسبانيتعرفي على مواصفات الساندويتش الصحي السريعدراسة: البلوغ المبكر يزيد خطر إصابة المرأة بأمراض القلب والجلطاتجدل فى قطاع التعليم بسبب إتفاق التأمين الصحي وصافار يعتبره دعاية إنتخابية للسراجالتشكيل.. زيدان يعود لطريقته القديمة أمام لاكورونيا

في اخر لقاءاته التحضيرية المنتخب الليبي يخسر امام مصر

- كتب   -  
في اخر لقاءاته التحضيرية المنتخب الليبي يخسر امام مصرفي اخر لقاءاته التحضيرية المنتخب الليبي يخسر امام مصر


ايوان ليبيا – القسم الرياضي – القاهرة.

 

لم يتمكن المنتخب الليبي الأول لكرة القدم من الفوز في مباراته الودية مع مستضيفه منتخب مصر لللاعبين المحليين ولا حتى الخروج متعادلا وانما خسر مباراته التي جرت الليلة البارحة  على أرضية ملعب بترو سبورت توسطه الحكم المصري محمود البنا، بنتيجة هدف دون رد..

ورغم ان مدرب منتخب ليبيا جلال الدامجة حاول في الشوط الثاني اجراء العديد من التغييرات من أجل تغيير صورة المنتخب وتحسين أدائه، خاصة بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل دون اهداف حيث دفع بـ أحمد بن على وحمدو المصري وأسامة أشطيبة في آن واحد، لكن المنتخب المصري واصل ضغطه على مرمى الحارس البديل عبد السلام أمسلم.

فيما استمر المنتخب المصري في ضغطه على مرمى المنتخب الليبي، حيث أنه في الدقيقة 65 ومن تمريره بارعة من اللاعب نوري السيد نجح اللاعب وجيه عبد الحكيم تسجيل الهدف الوحيد بالمباراة واضعاً كرته على يمين الحارس أمسلم.

لتنتهي المباراة بنتيجة 1-صفر لصالح منتخب مصر المحلي.

وتعد هذه المباراة للمنتخب الليبي تحضيرية واستعداديه لملاقاة منتخب السيشل يوم الجمعة المقبل بذات لملعب، وذلك ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019 .

التعليقات