الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
في اخر لقاءاته التحضيرية المنتخب الليبي يخسر امام مصر

في اخر لقاءاته التحضيرية المنتخب الليبي يخسر امام مصر


ايوان ليبيا – القسم الرياضي – القاهرة.

 

لم يتمكن المنتخب الليبي الأول لكرة القدم من الفوز في مباراته الودية مع مستضيفه منتخب مصر لللاعبين المحليين ولا حتى الخروج متعادلا وانما خسر مباراته التي جرت الليلة البارحة  على أرضية ملعب بترو سبورت توسطه الحكم المصري محمود البنا، بنتيجة هدف دون رد..

ورغم ان مدرب منتخب ليبيا جلال الدامجة حاول في الشوط الثاني اجراء العديد من التغييرات من أجل تغيير صورة المنتخب وتحسين أدائه، خاصة بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل دون اهداف حيث دفع بـ أحمد بن على وحمدو المصري وأسامة أشطيبة في آن واحد، لكن المنتخب المصري واصل ضغطه على مرمى الحارس البديل عبد السلام أمسلم.

فيما استمر المنتخب المصري في ضغطه على مرمى المنتخب الليبي، حيث أنه في الدقيقة 65 ومن تمريره بارعة من اللاعب نوري السيد نجح اللاعب وجيه عبد الحكيم تسجيل الهدف الوحيد بالمباراة واضعاً كرته على يمين الحارس أمسلم.

لتنتهي المباراة بنتيجة 1-صفر لصالح منتخب مصر المحلي.

وتعد هذه المباراة للمنتخب الليبي تحضيرية واستعداديه لملاقاة منتخب السيشل يوم الجمعة المقبل بذات لملعب، وذلك ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019 .

التعليقات