ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسياالقائم بالأعمال الصيني: الرئيسان السيسي وشي جين بينج يرسمان مستقبل العلاقات المشتركة سبتمبر المقبل ببكينبوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيراتفاق لوقف إطلاق النار بين فصائل المعارضة السورية برعاية مصريةبوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخليةروسيا 2018.. المونديال الأفضل عبر التاريخرونالدو يجري الكشف الطبي في يوفنتوس (صور وفيديو)وفاة واختناق عشرات المهاجرين داخل شاحنة في زوارةالسبسي يطالب الحكومة التونسية بتحقيق الاجماع السياسى او الاستقالةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 يوليو 2018اليورانيوم المنضّب في مياهنا وتربتنا وهوائنا غذائنا.. حتى لا يلقى الليبيون مصير أبناء الفلوجة والأنبار..السراج يطالب بتمكين شركة الكهرباء من زيادة القدرة الإنتاجية و يوجه الشركة بتوزيع طرح الأحمال بشكل عادل

انطلاق فعاليات ليالي بنغازي الثقافية بإشراف مكتب الثقافة بنغازي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

انطلقت بقاعة مركز وهبي البوري بمنطقة السلماني بمدينة بنغازي فعاليات ليالي بنغازي الثقافية بمشاركة نخبة من الشعراء الشباب بالمدينة ضمن رواق الشاعر محمد المهدي الفعاليات التي انطلقت صباح امس الثلاثاء وستستمر لغاية 13 يونيو الجاري.

وكان في حضور الامسية عدد من النشطاء والمهتمين بالمجال الفني والثقافي بالبلاد وعدد من المواطنين وكان من بين الشعراء الشباب المشاركين هشام بن صريتي وفدوى طومان ويوسف سنيدل ورباح الزبير وحمزة الفلاح وبلقيس عمر .

وفي نفس السياق وضمن البرنامج العام لليالي رمضان الذي يشرف علي تنظيمه مكتب الثقافة والإعلام بالمدينة سيكون يوم الاحد القادم مخصص لإلقاء محاضرة بعنوان ازمات بناء الدولة الليبية يلقيها الاستاذ زاهي المغيربي.

ويختتم النشاط يوم 13 من الشهر الجاري بتكريم الاستاذ عبدالمولي لنقي من قبل الهيئة العامة للاعلام والثقافة بالحكومة المؤقتة

 

التعليقات