ايوان ليبيا

الأحد , 17 ديسمبر 2017
ليبيون .. خطرها على الانتخابات (4) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيموصول معدات خاصة لنزع الألغام الى بنغازىأوامر إخلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنياالقوات المسلحة في هندوراس: عمليات البحث عن حطام الطائرة مستمرةمقتل قيادي في الدفاع الوطني السوري بمدينة حلبمليشيات الحوثي تواصل عمليات اختطاف أعضاء مجلس الشورى اليمني في صنعاءرونالدو يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريدآلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهومقتل 3 وفقد 15 آخرين جراء انهيار طيني في تشيليالمركز الروسي للمصالحة: إيصال 1.3 طن مساعدات إنسانية إلى حلبالحوثيون يطيحون بوزراء موالين لصالح من الحكومة "غير الشرعية"آرسنال يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزيريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأنديةمقتل 3 أشخاص وإصابة 7 جراء زلزال ضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةوزير الخارجية الباكستاني يزور سفارة مصر بإسلام أباد ويدين حادث الروضة الإرهابيصديق كلوني يروي قصة منح النجم العالمي أصدقاءه 14 مليونًا تعبيرًا عن حبهإحداهن انفصلت بعد 3 أشهر فقط.. طلاق الفنانين في 2017خبيرة تغذية تكشف طريقة فعالة وسهلة لعلاج «حب الشباب»قرار مرتقب بتحرير سعر صرف الدينار الليبي امام العملات الاجنبيةخفر السواحل ينقذ 250 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل الليبية

انطلاق فعاليات ليالي بنغازي الثقافية بإشراف مكتب الثقافة بنغازي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

انطلقت بقاعة مركز وهبي البوري بمنطقة السلماني بمدينة بنغازي فعاليات ليالي بنغازي الثقافية بمشاركة نخبة من الشعراء الشباب بالمدينة ضمن رواق الشاعر محمد المهدي الفعاليات التي انطلقت صباح امس الثلاثاء وستستمر لغاية 13 يونيو الجاري.

وكان في حضور الامسية عدد من النشطاء والمهتمين بالمجال الفني والثقافي بالبلاد وعدد من المواطنين وكان من بين الشعراء الشباب المشاركين هشام بن صريتي وفدوى طومان ويوسف سنيدل ورباح الزبير وحمزة الفلاح وبلقيس عمر .

وفي نفس السياق وضمن البرنامج العام لليالي رمضان الذي يشرف علي تنظيمه مكتب الثقافة والإعلام بالمدينة سيكون يوم الاحد القادم مخصص لإلقاء محاضرة بعنوان ازمات بناء الدولة الليبية يلقيها الاستاذ زاهي المغيربي.

ويختتم النشاط يوم 13 من الشهر الجاري بتكريم الاستاذ عبدالمولي لنقي من قبل الهيئة العامة للاعلام والثقافة بالحكومة المؤقتة

 

التعليقات