ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

اليوم .. منتخب ليبيا يلتقي المنتخب المصرى ليلاً في القاهرة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم منتخب مصر للمحليين في لقاء ودي بملعب بتروسبورت بالقاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين بتوقيت ليبيا ضمن المعسكر الإعدادي الذي يقيمه «فرسان المتوسط» بمصر تحضيرًا لمواجهة منتخب سيشل على نفس الملعب، الجمعة، المقبل ضمن تصفيات كأس أفريقيا (الكاميرون 2019).

يشار إلى أن المحترفين الليبيين وصلوا إلى مصر وباشروا تدريباتهم مع المنتخب وهم أحمد بن علي مهاجم بيسكارا الإيطالي، ومحمد المنير لاعب بارتيزان الصربي، ومحمد زعبية مهاجم الترجي التونسي، والمعتصم بالله المصراتي لاعب غيماريش البرتغالي، وحمدو المصري لاعب تشافيس البرتغالي وأكرم الزوي مهاجم الفيصلي الأردني.

ويتجه الجهاز الفني بقيادة جلال الدامجة للدفع بالحارس عبد السلام امسلم واحمد المقصي واحمد شلبي واحمد التربي والمعتصم الصبو والمعتصم المصراتي وابراهيم الغجيل وفيصل البدري ومحمد زعبية ومحمد الطبال ويحيي الزليطني.

 

التعليقات