ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
ننشر رابط نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2016فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيش

اليوم .. منتخب ليبيا يلتقي المنتخب المصرى ليلاً في القاهرة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم منتخب مصر للمحليين في لقاء ودي بملعب بتروسبورت بالقاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين بتوقيت ليبيا ضمن المعسكر الإعدادي الذي يقيمه «فرسان المتوسط» بمصر تحضيرًا لمواجهة منتخب سيشل على نفس الملعب، الجمعة، المقبل ضمن تصفيات كأس أفريقيا (الكاميرون 2019).

يشار إلى أن المحترفين الليبيين وصلوا إلى مصر وباشروا تدريباتهم مع المنتخب وهم أحمد بن علي مهاجم بيسكارا الإيطالي، ومحمد المنير لاعب بارتيزان الصربي، ومحمد زعبية مهاجم الترجي التونسي، والمعتصم بالله المصراتي لاعب غيماريش البرتغالي، وحمدو المصري لاعب تشافيس البرتغالي وأكرم الزوي مهاجم الفيصلي الأردني.

ويتجه الجهاز الفني بقيادة جلال الدامجة للدفع بالحارس عبد السلام امسلم واحمد المقصي واحمد شلبي واحمد التربي والمعتصم الصبو والمعتصم المصراتي وابراهيم الغجيل وفيصل البدري ومحمد زعبية ومحمد الطبال ويحيي الزليطني.

 

التعليقات